جان ميشيل بوسان : الإرهاب الجنسي: عنف كامن Terrorisme sexuel : une violence latente، النقل عن الفرنسية: ابراهيم محمود

تم تقديم أكثر من 600 شكوى في ألمانيا وكولونيا والمدن الألمانية الأخرى: فحوالي العام الجديد ، تم الاعتداء على النساء من قبل " المهاجرين". وإنما كذلك ضا في النمسا والنرويج والسويد وحتى فرنسا. هل هذه الأخلاق من مكان آخر أم عدوان متضافر؟
إذ بعد عدة أيام فقط، ورؤية عدد الشكاوى تتراكم ، تم نشر المقالات الأولى في الصحف الألمانية والدولية. حيث تم طرح الأسئلة الحقيقية حول ما يمكن تسميته بالإرهاب الجنسي. إن الإحجام عن نقل مثل هذه المعلومات الموثقة جيدًا يدل على الثقل الثقافي للطبقة السياسية-الإعلامية تجاه الغزو المكتوب جيدًا. "1 "
تواجه دول أوروبا عدواناً عاماً ومخططًا لجلب عدد متزايد من المهاجرين المسلمين أو اللاجئين ومنحهم حقوقًا مكلفة ، مساوية أو أعلى من حقوق الشعوب الأصلية ، باسم فكرة. فابتعدت عن الصدقة السياسية أو عن فضيلة الضيافة التي أصبحت مجنونة لأنها لا حدود لها ، كما قال ميتران ذات مرة في هذه الشروط: "أنت هنا في المنزل معنا! ".

غزو بدون حرب واضحة : Une invasion sans guerre apparente
هذا النوع من العدوان هو غزو من نوع معين يمكن وصفه بأنه سياسي أو ثقافي ، "غير عنيف" ، دون حرب واضحة. ومع ذلك ، فإن هذا الغزو السياسي موجه العدوان الخاص الآخر ، والمخطط له بالقدر نفسه ولكنه أكثر عنفًا وحربًا ، في شكل هجمات إرهابية. وبما أن هجرة المسلمين هي أرض خصبة للإسلام ، فإن الإسلاموية هي أرض خصبة للإرهاب. التي يمكن أن تتخذ كذلك شكل بعض الإرهاب الجنسي ، وربما تسيطر عليها عن بُعْد بشكل جيد للغاية.

وبالإضافة إلى انتهاك الحدود ، فقد كانت الغزوات الحربية ، ومعظمها بربرية ، تُستخدم دائمًا في اغتصاب النساء "كسلاح حرب هائل" لترويع السكان المحتلين ، على حد تعبير المؤرخ الألماني ميريام غيبهارت في كلمته. كما في كتاب Als die Soldaten kamen (عندما وصل الجنود Quand les soldats arrivèrent). ويتمتع جيراننا عبر نهر الراين بمكانة جيدة لمعرفة ذلك بمئات الآلاف من النساء اللواتي يتعرضن للاغتصاب بشكل منهجي من قبل السوفييت بين نيسان وأيلول 1945 ، وإنما كذلك بشكل أقل انتظامًا على أيدي الجنود الأنجلوسكسونيين في نهاية الحرب .. .

وعندما يصل المهاجرون ، من الواضح أن العنف الجنسي ليس واسع النطاق ظاهرًا كما هو الحال مع الجنود الغزاة ، لأسباب واضحة. ومع ذلك ، فإنه يظل كامنًا على استعداد للتعبير عن نفسه في أدنى فرصة أو بيان داعش consigne de Daech ، خاصةً أنه يتوافق في هذه الحالة مع " ثقافة " معينة للإسلام certaine « culture » de l’islamisme .

أخلاق المستقبل Les futures mœurs...:
"لا العاهرات ولا الخاضعون Ni putes ni soumises ": إن رد فعل هذه الحركة النسوية يعكس البديل الذي يجب أن يُجبر فيه الغزو " الثقافي" للضواحي العرقية ، مع "نقاط تحول tournantes " وعادات كراهية النساء: " المرأة المسلمة ليست مع الكافرين. مثل هذه المناطق التي ينعدم فيها القانون ، فإن العنف الجنسي عشية رأس السنة الجديدة قد قدم ، كنوع من الاستدعاءات الأولى ، لمحة عما قد يصبح أخلاقًا لكل أوروبا مع الهجرة - إخماد "اللاجئين réfugiés " ، إذا رفضت السلطات الأخلاقية والسياسية الدخول في الدفاع عن النفس عن طريق الانقطاع عن الإيديولوجية القاتلة المتمثلة في عدم التمييز الثقافي والديني.

1- من الصعب تخيل هذا التأخير في ما يسمى وسائل الإعلام المناهض للعنصرية médias soi-disant antiracistes إذا كانت هذه الهجمات قد وقعت في الاتجاه المعاكس.*


* نقلاً عن موقع www.hommenouveau.fr، وتاريخ نشْرالمقال 4 شباط 2016

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى