محمد محضار - رحلة الفرح الأبيض..

لنتوقف الآن لحظة.. ولندقق النظر في صفحات الماضي.. ثم نستعيد شوق السنين الهاربة, ونسترجع وهج الأيام المنسابة في غفلة منا .. الآن يمكنك فتح كراسات الماضي , ودفاتر الذكريات الآن يمكنك ان تعرجي على دروب طواها النسيان وتنفضين غبار الصمت عن أماكن ظلت عتمات الزمن تحتويها في غير اهتمام .. الآن يمكن أن نرتق حبل الود بيننا ونحيك سدا المحبة بإصرار أكيد.....
الآن يمكننا ان نتحدث لغة الحياة ,, ونشرب نخب الأيام الخوالي ونقتنص هنيهات ذهنية جاد بهاعلينا الزمن فيما انفرط من سابق عهد.. وظللنا نحضنها بحنو وعطف رغم توالي الأعوام ,, وإنصرام الأحوال.. ما من شيء تغير اليوم .. فقلبي مازال غريرا يبحث عن خبايا النضج عندك .. وعقلي مازال قاصرا يتلمس أبجدية رشده في مملكتك المحاطة بأسوار عشق أبيد..
الآن يمكن ان أذوب في زخم لذاذاتنا الذهنية.. وأحلق في رحاب شموخها المنتصب حول أشيائنا الجميلة .. وأرسم دوائر فرح ابيض في كل فضاء يحتفظ لنا بصور تحتفي بماضينا الجميل.. وتخلد برهات حبنا العنيد...
الآن تتماهى ذكرياتنا مع احلامنا .. فتولد إشراقات وبسمات , وتنبثق فلذات من نور , وذرات سحر تمور.
الآن يصبح حضورك فرض عين لا يمكن تجاهله , اما غيابك فهو نهاية لكل ازمنة الفرح وبداية لملحمة الألم .

محمد محضار
ابريل 1996


L’image contient peut-être : 1 personne, assis, barbe, chapeau et intérieur


1

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى