د. عادل الأسطة - الست كورونا : 90 مليون إصابة و 2 مليون ومائتا ألف وفاة ، والدكتور عبد الستار في غرفة العناية المركز (170)

على الرغم من إغلاق المدينة بسبب الفايروس كوفيد 19 إلا أن انتخابات حركة فتح / إقليم نابلس جرت غير آبهة بضرورة التباعد الجسدي ، فالضرورات تبيح المحظورات والوطن فوق البشر والشجر ، وإذا لم تنجز الانتخابات فإن تحرير المناطق المحتلة في العام ١٩٤٨ سيتأخر قرنين من الزمان ولن تزول دولة الاحتلال في العام ٢٠٢٢ اعتمادا على حسابات الأستاذ بسام جرار .
كانت السماء صافية والبرد قارسا ، فالمربعانية لما تنته ، وكان لزاما علي أن أخرج وأمشي في شوارع نابلس المقفرة بسبب الإغلاق .
لا أشرطة فيديو أمس عن المواطن الأمريكي ( دونالد ترامب ) وإن أوردت الأخبار أنه سيقدم في الثامن من الشهر القادم إلى المحاكمة ، ودارت أكثر الأشرطة حول الآثار الجانبية للقاح ، فقد أرسل إلي الصديق
Ghassan Saffarini
شريطين أحدهما يأتي على موت طبيب أمريكي ، في السادسة والخمسين من العمر ، من ولاية فلوريدا ، بعد خمسة عشر يوما من تلقيحه ، علما بأنه بصحة جيدة - هناك خبر آخر عن وفاة ٢٩ آخرين فوق ال ٧٥ من العمر - ، وثانيهما عن اختراع علاج ناجع بنسبة ٩٩ بالمائة ، من النيتريك ، يتم عبر بخاخ في الأنف أو عبر المضمضة ، والعلاج تم التوصل إليه في الجامعات البريطانية . ( يا حسرة على الجامعات الإسرائيلية والفلسطينية فقد صار الشعبان أقل ذكاء ، والتعبير " صرنا أقل ذكاء " ورد في ديوان محمود درويش " حالة حصار " ٢٠٠٢ وكان الاسرائيليون استخدموه في ٧٠ ق ٢٠ لنعت أنفسهم به ، والسبب هو أن جهودهم منذ المشروع الصهيوني انحصرت في إقامة الدولة ومحاربة العرب والتجسس والمخابرات وتوظيف النساء للإيقاع بالأعداء لا لخدمة المبدعين اليهود وجاءت الكورونا لتضيف إلى الشعبين ما لم يكن بحسبانهما إلا قليلا ) .
صديقنا وزميلنا الدكتور عبد الستار قاسم في حالة حرجة وفي غرفة العناية المركزة بسبب إصابته بالكورونا ، وقد زاملته في جامعة النجاح الوطنية منذ العام ١٩٨٢ . يا رافع البلاء ومزيل الكرب والغمة ارفع عن عبادك كلهم البلاء والكرب والغمة !!
يوم الجمعة خشت الجمعة في ...
ويوم السبت خش السبت في ...
والآن الآن وليس غدا خش الأحد في .....
" من أين العودة فيروز
والعودة يلزمها مدفع
والمدفع يلهو منهمكا
في است الشعب له مرتع "
وأنا تلاحقني جهات ما تفتش منزلي عن بضعة آلاف دولار سحبتها من رصيدي في البنك ، والسيد محمد دحلان يتحدث عن مليار و ٤٠٠ مليون دولار و ... إلخ .. إلخ . أرقام فلكية بالملايين في عدد الإصابات وفي السرقات وفي ... .
صباح الخير
خربشات
٢٤ كانون الثاني ٢٠٢١



  • Like
التفاعلات: فهد العتيق

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى