جائزة محمّد سعيد ناود للقصّة القصيرة؛ في دورتها السابعة للعام 2021م.

لكل الأخوة والأخوات ومتابعينا في كل مكان؛ يسعدنا أن نلتقى بكم /نّ مجدداً، في إطلالة أخرى، يعلن فيها مجلس أمناء جائزة محمد سعيد ناود، عن فتح باب المشاركة من جديد في جائزة المناضل والكاتب محمّد سعيد ناود للقصّة القصيرة برعاية مكتبة أغردات في دورتها السابعة لهذا العام 2021م.
كما درجنا في كل الدورات السابقة لجائزة ناود، وهذا العام، مازلنا نثابر في تقديم الأفضل، وحرصنا أن تصل جائزة ناود إلى تشجيع الكُتّاب الشباب من دول القرن الأفريقي
(إرتريا/ السودان/ جنوب السودان/ الصومال/ جيبوتي/ إثيوبيا)، على إثراء مجال الكتابة الإبداعية، وتحفيز الجانب الحيوي في أدب القصّة القصيرة، بجانب إثراء التاريخ الثقافي و الإنساني و الإبداعي وكل ما من شأنه وحدة شعوب منطقة القرن الأفريقي.
وكما هو عهدنا بهذا العمل وإلتزامنا به، ستحظى النصوص المشاركة في جائزة ناود للقصة القصيرة، بالعناية والإهتمام الكامل، كما درجنا للعمل به في فعاليات الدورات السابقة، بإشراف لجنة تحكيم مستقلة للجائزة، تعمل على متابعة وتقييم النصوص المشارك به، بها و وإلتزامها بكل يتعلق بالقوانين الخاصة بفعاليات الجوائز الأدبية.
شروط المشاركة:
ـــــــــــــــــــــــــــ
1- أن تكون جنسية المشارك/ة من إحدى دول القرن الافريقي.
2- ألاّ تـ / يكون كاتباً/ة معروفاً لديه إسهامات كبيرة في المشهد الثقافي في بلده، تحديداً في كتابة فنون السرد المختلفة.
3/ ألا تـ/ يكون قد صدرت له / لها مجموعة قصصية أو رواية في كتاب ورقيّ أو إلكتروني.
4/ ألاّ تـ/ يكون المشترك /ة قد سبق له / لها الفوز بإحدى جوائز القصص القصيرة، ولا تستثنى هنا الجوائز التقديرية.
5- لا يحق المشاركة بأكثر من عمل واحد.
6- كتابة القصة على ( ملف وورد) بعد مراجعتها من ناحية قواعد النحو والإملاء وعلامات الترقيم.
7- أن تكون العربية هي لغة الكتابة.
8- يشترط عدم كتابة إسم المشارك/ة على القصة المشارك بها، على أن يذكر عنوانها في السيرة الذاتية، والتي ستكون أيضاً في رسالة منفصلة.
9- في حال عدم توفر الشروط أعلاه، يحق للجنة التحكيم رفض العمل.
كيفية المشاركة :
ــــــــــــــــــــــــــ
- يتم إرسال النصوص+ سيرة ذاتية مختصرة إلى الإيميل المشار إليه هنا
👈
[email protected]
- السيرة الذاتية المختصرة تتضمن الآتي:
1/ الإسم الثلاتي
2/ تاريخ الميلاد.
3/ المهنة.
4/ مكان الإقامة.
ـ إرسال نسخة من السيرة الذاتية، كما موضحة أعلاه، إلى ماسنجر صفحة جائزة ناود للقصة القصيرة ، على الرابط:
- آخر موعد لاستلام النصوص هو يوم 1/ أغسطس 2021م
- سيتم الإعلان عن نتائج الجائزة يوم 16 سبتمبر 2021م.
نرحب بالجميع، وبكل النصوص المشاركة في "جائزة محمّد سعيد ناود للقصّة القصيرة" للعام 2021م.
بالتوفيق للجميع ونتمنى لكل المشاركين/ت حظاََ طيّباََ. ولكم منّا وافر التحايا والإمتنان.
مجلس أمناء جائزة محمّد سعيد ناود للقصّة القصيرة.
#جائزة #محمد_سعيد_ناود #للقصة_القصيرة للعام 2021م
#مكتبة_أغردات_العامة



1614889009994.png
  • Like
التفاعلات: حيدر عاشور

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى