أ. د. خالد عبد الغنى أستاذ علم النفس ضيف الإعلامية هالة عاشور في حلقة حدوتة مصرية على قناة النيل الثقافية

أ. د. خالد عبد الغنى أستاذ علم النفس.. ونائب رئيس تحرير مجلة التحليل النفسى الفصلية.
الموضوع:
جائزة الإبداع والاصالة العالمية للعلوم النفسية السلوكية فى دورتها الاولى وفوز د.خالد عبد الغنى بالجائزة لما اتسمت به أعماله بالإبداع والتنوع فى العلوم النفسية .


( حمدا لله ) وشكرا لكم
شكرا جزيلا للإعلامية الموقرة الأستاذة هالة عاشور صاحبة إعداد حلقة حدوتة مصرية على شاشة النيل الثقافية - 19 مارس 2018ولفريق البرنامج لهذا اللقاء الذي امتلأ حفاوة وتقديرا جعلني أشعر بالخجل من نفسي وبقدر هائل من المسئولية الإجتماعية تجاه الوطن والإنسان وأن الجوائز والتكريم ما هي إلا إشارات - مجرد إشارات - على ضرورة العطاء لآخر لحظة في حياة المرء ويعلم الله أني تناولت قدرا كبيرا جدا من الأدوية والمسكنات لكي استطيع البقاء هذه الدقائق مما أثر سلبيا على المعدة والتركيز والارهاق البدني العام ،،، ويعلم الله أني ما شعرت به معهم - أسرة البرنامج كاملة ولا استثني أحدا - بعد اللقاء وما سمعته من كلمات أعتبرها من فرط انسانيتهم الرائعة وأخلاقهم العالية ولكنها لا تجوز في شخصي،،، فما قدمت إلا ما اشعر أنه الواجب ..متعهم الله بالصحة والعافية واستمرار العطاء ..
وكان الموضوع: جائزة الإبداع والاصالة العالمية للعلوم النفسية السلوكية فى دورتها الاولى وفوزي بالجائزة.
وكنت قد تمنيت أن اشكر كل من له صلة بهذه الجائزة في فضاء أوسع وأرحب من الفيس بوك ..وشكرا لله وحمدا له ،، أن استجاب لتلك الرغبة الجادة والنقية فشكرتهم جميعا - أي شكرتكم جمعيا يا كل الاصدقاء والاحبة - الاعلامية هالة عاشور)




Zum Anzeigen anmelden oder registrieren


تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى