عدي المختار - اعلان نتائج جائزة محترف ميسان لثقافة وفنون الاطفال 2021 دورة شاعر الطفولة الراحل محمد جبار حسن

العراق- ميسان
اعلن محترف ميسان للثقافة والفنون النتائج الخاصة بــ(جائزة محترف ميسان لثقافة وفنون الاطفال 2021 ) دورة شاعر الطفولة الراحل محمد جبار حسن والتي اطلقها في 14/1/2021 وتم اغلاق المشاركة فيها يوم 15/2/2021 ووصلت المشاركات الى اكثر من 125 مشاركة في مجالات الجائزة المختلفة لاختيار الافضل .
وقال عدي المختار رئيس مجلس ادارة الجائزة : ان الجائزة اعلنت في لفروع ابداعية مهمة وهي ( افضل نص مسرحي للاطفال مونودرامي , افضل نشودة اطفال مغناة , افضل انشودة موجه للاطفال , افضل عرض مسرحي للاطفال , جائزة الرسام الصغير , افضل اصدار بحثي في ثقافة الاطفال , افضل اصدار موجه للاطفال , افضل اصدار لصحافة اللاطفال , افضل مؤسسة معنية بثقافة وفنون الاطفال , افضل دار نشر اهلية للاطفال).
واضاف المختار : وقد وصلت المشاركات في جميع فروع الجائزة الى اكثر من 125 مشاركة في مجالات الجائزة المختلفة وتم احالة المشاركات الى مجلس ادارة الجائزة للتحكيم والمؤلفة من ( الكاتب والمخرج المسرحي عدي المختار – رئيس مجلس ادارة الجائزة , الدكتور حسين علي هارف - مستشارا مجلس ادارة الجائزة , الدكتور حبيب ظاهر – رئيس لجنة التحكيم , الفنان ابو الحسن صلاح مهدي – عضوا , الدكتورة ايمان الكبيسي – عضوا , الفنان صباح شغيت – عضوا , الفنانة صبا طه ياسين – عضوا , الكاتب علي البدري – عضوا , الفنان ممدوح كاظم فندي- عضوا ).
واشار المختار الى ان النتائج اسفرت عن ( جائزة افضل اصدار بثي في ثقافة الطفل /خصوصية التأليف لمسرح الطفل في الوطن العربي اللكاتب : حيدر علي كريم الاسدي , جائزة افضل نص مسرحي مونودرامي للاطفال /نص ( توحد ) الكاتبة / رواء احمد عزيز/ محافظة السماوة , جائزة افضل اصدار لصحافة الاطفال /مجلة : الحسيني الصغير الصادرة عن قسم رعاية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة , جائزة افضل انشودة اطفال مغناة:/ انشودة حروف المجد انتاج قناة شهاب الفضائية , جائزة افضل انشودة مغناة موجه للاطفال مناصفة مابين /انشودة النزاهة انتاج مجموعة قنوات كربلاء الفضائية وانشودة دعاء انتاج قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة , جائزة الرسام الصغير /الرسامة جودي عمار من محافظة نينوى , جائزة افضل اصدار موجه للاطفال / كتاب حكايات شعرية للكاتب جليل خزعل ورسوم زاهد المرشدي من اصدارات قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة , افضل عرض مسرحي للاطفال / مسرحية لا تقل كاو كاو للكاتبة سحر الشامي واخراج مهند ناهض الخياط وتمثيل كرار الصافي / سارة البابلي / زينب العزاوي / علي كاظم / يوسف الحكيم / محمد رضا سالم وانتاج العتبة العباسية المقدسة/قسم الإعلام / شعبة الطفولة والناشئة / وحدة مسرح الطفل , جائزة افضل دار نشر اهلية للاطفال مناصفة مابين / دار البراق لثقافة الطفل ودار مسرة للاطفال , جائزة افضل مؤسسة معنية بثقافة وفنون الاطفال ذهبت الى قسم رعاية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة عن مجمل نشاطاته في مجال صحافة الاطفال والمسرح والورش ومعارض الكتاب والسينما والانشاد والاصدارت والمشاركات الخارجية .

p_1909ztywi1.png

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى