قصة ايروتيكة راضي المترفي - عقدة نهد

* الاهداء.. الى امرأة غابت منذ عام..
أرخ مستذكرا..
رسمت اناملي خط شروع لهجومها من فوق الانحناءة الاولى لآخر اضلاعها القصار، ثم مدت خط وهمي يصل الى حافات اولى طيات نهدها عند اعالي الحجاب الحاجز. بعدها صدرت الاوامر لجيوش الاصابع بالتحرك نحو هدفها المرسوم مع اتخاذ كامل الحيطة والحذر والتنبيه على عدم المرور او التوقف بمواقع اثارة جانبية قد تؤدي الى انحراف المهاجمين وضياع الطريق الى الهدف الاصلي الموضح بتصاوير حسية استلم كل انمل نسخة منها والمعرف على انه كتلة من الحنان والاثارة يغلفها البياض وتتوزع بين الصلابة حينا والطراوة اخرى وفي منتصفها تقع شاهدة كانها تعلن عن حصة افريقيا في هذه الكتلة من البياض. حذر المهاجمون من الاقتراب الشديد والملامسة خوفا عليهم من الاصابة بالدهشة والخدر وعدم انجاز الواجب.

انحرفت كامل القوة المهاجمة بعد اصطدامها قرب منطقة الهدف بحواجز معدنية واخرى من خيوط القماش والنايلون واضطرتها للانحدار اسفل الهدف وسلوك طريقا يمر من اسفل الابط ادى بها الى منطقة الظهر. وهناك في المنتصف تماما حدث اشتباك تصادفي بين ثلاثة انامل ومشبك حمالة الصدر المعدني الفارض سيطرته وحمايته للهدف بقوة، وبعد شد وجذب امسك احد الانامل بالحلقة المعدني وكاد يفصمها ويحرر الهدف لولا انها تنفست بعمق مما جعله بعيدا عن مبتغاه. تشتت الانامل وفقدت سيطرتها على الموقف وموقعها ووجدت نفسها على سطح بعيدا عن مبتغاها فقامت بأجراء اتصالاتها وطلبت اسناد وانامل داعمة.

كان الجو في ذلك اليوم جميلا والشمس مشرقة لكن غياب زميله بالعمل لاسباب يجهلها اوقع عليه عبأ انجاز واجبه اضافة لعمله هو مما اثقل كاهله وجعله يعود للبيت متعبا بعد يوم عمل شاق. وفي طريق العودة كانت على المقعد المقابل شابة بضة البشرة بقميص وردي تظهر من خلفه حمالة سوداء تغطي نهديها النافران فشغل نفسه بالنظر اليها طيلة الطريق رغم شعوره بالاعياء.

وصلت النجدة عبارة عن انامل اليد الاخرى وشاركت فورا بالهجوم على مشبك الحمالة لتصبح الطريق سالكة نحو منطقة النهد وتحريره، لكنه اثناء الاشتباك شعر بألم شديد في اسفل منطقة البطن ففتح عيناه المتعبتين ليجد ان كلتا يداه تتشاركان بفتح عقدة حزام بنطاله التي نسي ان يتخلص منها قبل النوم.

.
Vertige d'Éros, par Roberto Matta
roberto-matta-vertige-eros.jpg

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى