قصة ايروتيكة صلاح زنكنه - عطر امرأة ما... قصة قصي

لم أنتبه لها حين جلست بمحاذاتي لانني كنت منغمسا في قرأة كتاب الا ان عطرها النفاذ اخترق كياني رويدا رويدا وأذاب ركام الجليد الذي غمر روحي منذ سنين خلت لم تكن محض امرأة بل قبيلة من نساء صهرت في امرأة واحدة بشعر أسود منسدل على الكتفين وكتفها لصق كتفي يحرض حواسي على التمرد والانفلات , وبما انني رجل متوازن ووقور لم أعاشر امرأة سوى زوجتي لذا ارجأت القرأة وأطبقت الكتاب وعدلت من جلستي متنحنحا لأتحاشى تماسي بها فتظن بي الظنون , بيد أن امتلاء جسدها كان يحول دون ذلك وهو يفترش جزءا من مقعدي , جسد مكتنز يكاد يثب من الثوب الأسود ويحشرني في جحيم يستفز غرائزي حد الوله , وحين حانت منها التفاتة جانبية لمحت وجهها الصبوح بعينين سوداوين واسعتين وسع العالم الذي ضاق بقلقي وجنوني وصبابتي وذلك العطر الانثوي الأخاذ يجتاحني ويتخلل مساماتي وكأنني في جنان من الورود والأزاهير والقداح وشذا الشبوي يملأ رئتيّ فأشعر بلذة وانتشاء لا حدود لهما لأستنشق المزيد من عبير وأريج حواء قدمت لتوها من الفردوس وحلت بجانبي لتوقظ المارد في أعماقي من غفوته وتغويه بقطف التفاحة .
وحاولت أن أختلق عذرا كأن اسألها سؤالا عابرا عن الوقت أو أحادثها عن الأنتظار والزحام او أبدي بطرقة مهذبة أعجابي وأفتناني بعطرها او أمازحها بصدد ذلك المعتوه وأكسب ودها وأعطيها رقم هاتفي ... لكنها لملمت أذيال ثوبها حال وقوف الحافلة ونزلت بخفة ورشاقة وهي ترمقني بنظرة نجلاء وظل أبتسامة على شفتيها وكأنها تسخر من ضعفي وجبني حيالها .
لقد أحسست بالهزيمة والأندحار كقائد عسكري يخسر آخر معركة يخوضها وبقيت النهار كله حزينا أفكر بهذه المرأة العاتكة بعطرها الفواح حتى باغتتني زوجتي في نهاية الليل وهي تسألني بوجوم وغضب وأنكسار والدموع تغرق عينيها .
_ لِمَ خنتني ؟
صعقت لسؤالها الأستفزازي :
_ كيف أخونك وأنا لم أعرف امرأة سواك حتى اليوم !
قالت :
_ هذا اليوم أنت خنتني مع امرأة .
سألتها محتداً :
_ كيف استنتجت ذلك ؟
أجابت مؤكدة بثقة عمياء :
_ من خلال العطر الذي يغمرك .
علقت بأستهزاء :
_ لكنني لم أستخدم أي عطر هذا اليوم .
قالت :
_ أعرف ذلك , لكن عطرا أنثويا يفوح منك , عطر امرأة ما .
حينذاك استدركت وقلت :
_ أنه مجرد عطر , عطر امرأة ما , عطر عابر فقط .


1999



.

9f87513ca9058f1586efbb89828ecee6.jpg

Gazbia Sirry - Egypt

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى