أحمد سعداوي

1 ـ كانوا جزءاً من طائفة غير معروفة، تمثل امتداداً لذلك التقليد العريق في استدعاء المخلص، والذي يضمر حيناً من الدهر ثم ينبثق بقوة في فترات لاحقة. لكن المخلص الذي بحثوا عنه، هناك في غرفة قذرة الحيطان في منطقة البتاوين، بين العمال السودانيين المهاجرين الى العراق. هذا المخلص يشبه الوجوه الداكنة...
كان يعرف سعر الملابس التي أرتديها، يحدد سعر القميص والبنطلون والحذاء بنظرة واحدة. حتى جاء ذلك النهار في مقهى الجماهير حين اعترف لي بأنه ما عاد قادراً على التخلص من هذه العادة: (انها لعنة التسعينيات يا صديقي). قال ذلك في الوقت الذي كنت ارتدي به (18) ألفاً. وقبل يومين قال انني ارتدي (7) آلاف ليس...
يعرف ان الامر قد حدث معه في صيف تلك السنة المستقبلية، وأن الذين يتحدث معهم الآن لا يفقهون ما يقول. يعرف تماماً انه سيظل ولأمد غير محدود مسجوناً بيقينه أنه جاء من عالم أكثر واقعية. لقد جاء ببساطة من العالم الواقعي الى هذا الواقع المتخيل. ولم يكن يعرف انه واقع ثقيل أيضاً. " ما ان يبدأ واقع ما...
قصة ايروتيكة أحمد سعداوي - إيروتيك
جعلتُ نفسي مثل من ينتظرُ قدراً أو كارثة، حبستُ نفسي في علبةٍ صغيرةٍ تتضاءلُ كلّ يوم، تقلص حشد الافكار في ذهني وغدا مجرد انتظار بطيء لمجيئك. تخيلت أن سطوعاً ما سيرافق خطواتك وأنت تطأين غرفتي بأقدامك الحافية. وهذا ما حدث. رغم أنك تقولين أنه ضوء الشمس يأتي من الباب المفتوح للشقة المقابلة. * هل...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى