سعيد نوح

ابتسامتك الأخيرة‏.‏ فصيلة دمك‏.‏ لون عينيك‏.‏ مساحة الحناء علي شعرك وأنت تتوضئين‏.‏ خلخالك الفضة‏.‏ فراخ الرومي وهي تأكل البيض المسلوق من يديك‏.‏ دعاؤك لأمي. يدك المرتعشة وهي تزيح وش المترد لتتساقط علي جلبابك الأبيض وهي في الطريق إلي فم سعاد الصغيرة. ضحتك لما ركب الولد العفريت سعيد فوق ظهرك...
ـ قدم اعمل حاجة مع ابن خالتك بدل منتا مفرشخ رجلك كده وعامل زي البنت الحامل. كانت الجملة التي قالتها الست أم مجدي لولدها الذي يرتدي شورت ترننج أزرق علي فانلة فسفوري ويضع رأسه علي حجرها أمام بسطة السلم بين الشقتين.رفع أحمد رأسه عن فخذ أمه وقال لها بصوت متهدج بعض الشيء: ـ اسكتي يامه ,أنا...
عندما رأيت عيونه لااعرف لماذا تأكد لي انه سيموت في الحادية عشرة مساء اليوم‏.‏ يعود في الثانية والنصف يقف كثيرا امام الباب‏,‏ موتات ثلاثة لرجل واحد سعيد نوح عندما رأيت عيونه لااعرف لماذا تأكد لي انه سيموت في الحادية عشرة مساء اليوم‏.‏ يعود في الثانية والنصف يقف كثيرا امام الباب‏,‏ ويخرج محتويات...
يُقال إن الخطيئة تذهب إلى باب البيت. تجلس مستريحة البال. لا يعنيها وجود نور أو ظلام، تمامًا كما لا يعنيها من ستقابل هذا الصباح. هى غير معنية بالوجوه أو بأحوالهم. هى فقط مرسلة الآن إلى الفيلا رقم٩١ بجاردن سيتى من أجل الالتقاء بفريدة ذات الأربعة عشر ربيعًا، ابنة الخادمة، لا بد ستُسلم أغلى ما تملك...
ـ أنا سميرة مرات المرحوم الكابتن عوكل . بهذه الجملة الخارجة من فم أمرأة علي بعد أعوام قليلة من الاربعين مازالت تحتفظ بمعدل معقول من الجمال وعيون كانت فيما سبق خضراء فاجأتني سميرة. كنت علي عجلة من أمري, فلقد تركت الشاي علي النار والكومبيوتر يعمل والتليفون بدا رنينه المزعج قبل ان أضع يدي علي...
اللحن الذي شنف آذان الرب حتى غدا الغيم سحابا حين غدا الغيم سحابا حكايات صغيرة للشيطان يحكى أن عصفورا شابا، له قدرة مذهلة على الطيران قرر ذات صباح أن يغرد للرب ذاته. بالطبع سأل كثيرا هل يمكن له الوصول إلى الرب بجناحيه الضعيفين؟، وكان الرد واحدا لم يتغير أبدا، وأبدا أيضا لم يثنه شئ عن...
إهداء إلي روح سعاد و أبي وسعاد الصغيرة سعيد نوح ******** 1- كمن يودع الموتى عادت في الساعة الثالثة كعادتها . كانت في يدها حقيبتها السوداء ‘ أمسكت بالإيشارب وقالت لامها إنها مرهقة للغاية وتريد أن تنام قليلا ثم تصحو على آذان المغرب لأنها صائمة. حين رأت الأم براد الشاي...
كان يبدو واضحا أنه يريد مفارقة الحياة في اللحظة والتو . لا. كان يبدو واضحا وجليا أنه يريد مفارقة الحياة قبل تلك اللحظة. لا . كان يبدو واضحا أنه استهان بخصمه تماما فجاءته الهزيمة في اللحظة التي ينتظر فيها النصر,النصر المبين.ثلاثة وسبعون عاما من الزهو والخيلاء.من النصر المتواصل علي الأعداء.كل...

هذا الملف

نصوص
8
آخر تحديث
أعلى