حسين مردان

أمن أرض,أم من سما = جئت بنهد كنار جهنما بنهد , ثائر و منتقم = وشفة خلقت كي تلثما فأزحت اللثام عن جسد = شهي بهي ملؤه سما ورحت تأكلين من شفتي = و تعصرين و تلعقين دما ففارت بك الانوثة و أنطفت = وانا انظر كالدمى آهكذا ايها الرجل تنام = وتغفو , أولست مهتما فقلت أخاف الله ينظرنا = فضحكت وقالت ربما...
هل تذكرين لقاءنا يوما ً بمنعطف النهَر ْ والموج يروي قصة ً خرساء تنطق بالعِبَر ْ نرنو الى الاُفق البعيد ونشتكي هول القدر ْ فدنوت ُ منك ِ بجرأة ٍ ودنوت ِ مني في حذر ْ حتى إذا استسلمت ِ لي وشربتُ من دمك الشررْ ونهضت خجلى تمسحين القش من فوق الشعر ْ أفلا رأيت بأعيني شبح الجريمة والخطر أنا لا أخاف من...
" أسهل عندي أن اُهدّم جبلا بأظأفري من أن أقول للمرأة التي اُحبها : إرحميني" ضحك الحُسْنُ على مبسمها = يتحدى النار في جمجمتي فتوسلتُ إليها ويدي = تحت ردفيها كشلو ٍ ميّت ِ لحظة ً واحدة ً لاغيرها = ويجف الشوق ياسيدتي فتهاوت كشعاع ٍ أبيض ٍ = فوق كرسي ٍ قديم ٍ مُونق ِ وبدت حلمة ُ ثدي ٍ ناضج ٍ= تحت...
" مهداة الى تلك الطفلة المتوحشة ذات الجسد العملاق التي وهبتني من اللذائذ في ليلة واحدة ما لن تستطيع أن تهبني إياه كل نساء الأرض " . وطفلة ٍ من بنات الليل ساهمة ٍ= قد جُمّدَتْ فوق جفنيها الصبابات ُ إذا مشـَتْ خلتها اُنشودة ً همُسُت ْ= بها النجوم وغنـّـتها السماوات ُ ناديتها فانثنتْ نحوي وقد...
"أنا لم أر براكانآ يتفجر أشد مما يتفجر به صدر امرأة" ضقت بالارض والسماء فثوري = يابراكين نقمتي وشروري وإشربي كل ما تبقى بكأسي = يا ليال من شراب طهور وإخنقي كل نغمة في فؤادي = واستبدي بما يحوك غروري وأملئي كل فجوة من خلايا = عقلي الفذ بالفناء المرير وإرضعي كل قطرة من شبابي = وإقتلي كل نبضه من...
يا قبلة لما تزل نارها = تموج أغواري بها الثائره أخذتها من شفتي غادة = أديبة فنانة شاعره فانتفضت أعضاؤها لذة = وتمتمت في لهجة فاتره أواه لو طالت ولم يبتعد = ثغرك من ثغري للآخره فانطلق الشيطان من كهفه = يصفر لحن الشهوة العارمه وابتسم الإثم على مخدع = معطر بالوردة الحالمه ترف في أرجائها نغمة =...
هل تذكرين لقاءنا = يوما ً بمنعطف النهَر ْ والموج يروي قصة ً= خرساء تنطق بالعِبَر ْ نرنو الى الاُفق البعيد = ونشتكي هول القدر ْ فدنوت ُ منك ِ بجرأة ٍ= ودنوت ِ مني في حذر ْ حتى إذا استسلمت ِ لي = وشربتُ من دمك الشررْ ونهضت خجلى تمسحين = القش من فوق الشعر ْ أفلا رأيت بأعيني = شبح الجريمة والخطر...
" أظلم أنواع العذاب انتقال الشهوة من العصب الى الرأس ... " يا ابنة النار واللظى والضرام ِ قد سرى الحب صارخا في عظامي فالصقي صدرك الكبير بصدري ودعينا في نشوة الأحلام ِ أنت مسكينة ٌ لقد خدّروها بحديث الخيال والأوهام ِ نحن إن لفـّـنا الردى واحتوانا بين أحضانه ظلام الرّجام ِ لن تعود الحياة يوما...
إبليس والكأس والمأخور أصحابي = نذرت للشبق المحموم أعصابي من كلّ ريّانة ِ الثديين ضامرة ٍ = تجيد فهم الهوى بالظفر والناب ِ وقع السياط على أردافها نغم ٌ = يفجّر الهول من أعراقها السود ِ تكاد ترتجف الجدران صارخة ً = إذا تعرّت ْ أهذا الجسم للدود ِ صفراء تصطرع الثارات في دمها = من كلّ عرق ٍ بسُمّ ِ...
شعر إيروسي حسين مردان - عذراء
* "مهداة الى فتاة مجهولة ، لعلها تزوجت بعد تلك المغامرة الجريئة ، ومن يدري فربما كان ذلك الغلام الذي رأيته معها هو ولدي". ماذا ؟ فديتك قبلة تحيي الذي قد مات في شفتيّ من أحلام لكنني اُواه من لكنني أأظل أخبط في رؤى الأوهام ِ يومان مرّا مذ عرفتك والتقت عيني بعينك في هوى وهيام ِ يومان مرا ياغريبة...

هذا الملف

نصوص
15
آخر تحديث
أعلى