نيروز مناد

ما إن يلمح القارئ العربي كلمة جنس في أي كتاب حتى يصبح هذا الكتاب مرفوضاً و مرغوباً بالنسبةِ له بنفس الدرجة فالجنس كان و مازال الموضوع الأكثر غموضاً و سريةً بالنسبةِ للقارئ العربي و على الرّغم من هذا فإنَّه الموضوع الأكثر متابعةً و قراءةً على الإطلاق. و على هذه الأساس أيضاً نجد مثلاً أن مواقع...
الشتاء الماضي كان أكثر قسوةً من أيّ عامٍ مضى. فغرفتنا المتهالكة تصبح أقلّ قدرةً على مقاومة العواصف والأمطار، ويصبح أبي أشدّ بخلاً في الشتاء، وهو قرّر في النهاية أن ينبغي لنا استخدام "مصادر طبيعية للتدفئة"، أي الثياب والأغطية! اعتدتُ كرهَ الشتاء. فشتاؤنا قاسٍ جداً. جوّه كئيب، وغرفتنا باردةٌ...
منذ أخبروني بوفاته لم أقرأ لهُ الفاتحة, لم أستطع! أشعر أنَّه على قيد الحياة، كيف يمكن أن يموت من دون أن أشعر بذلك؟ و على الرَّغم من استلامها شهادةَ وفاةٍ رسميةٍ لابنها ما زالتْ تتوجهُ كل أسبوع إلى الشّرطةِ العسكرية للسؤال عنه, و على الرّغم من كونها لم تسمع إجابةً مختلفة غير أنَّها لم تقتنع...
يُخيل لبعضِ الذين يعرفونَ أنَّي دخلتُ عامي الثلاثين من دونِ زواج أنّي أحفظ كلُّ أغاني الوحدة و سوءِ الحظ و ضياعِ النّصيب و أٍستمعُ إليها كلَّ ليلة قبلَ النّوم في حين يعتقدَ معظمهم أنَّي لا أنام أصلاً. ليست جملة: " عقبى لكِ " هي أسوأ ما أسمعه ففي الحقيقة هناكَ جملةٌ أكثر إبداعاً تقالُ فوراً حالَ...
لا أجدُ صعوبةَ في التَّعاطفِ مع المرضى و لكنَّ الجلوسَ في غرف الانتظار في المستشفيات ليس من أحبِّ هواياتي. و لهذا فأنا لم أجد صعوبةً في تركِ والدتي وحدها لمدةِ يومين في غرفة الإنعاش. و على عكسي تماماً فإنَّ أمي تعشق المستشفيات و تزورها أكثر من زيارتها قبر والدتها. و لم تكن في الحقيقةِ ممتنةً...
" و لكن ما الذي يمنعكِ من ممارسةِ الجنس معي؟ أنتِ عاهرة بكلِّ الأحوال! " كانَ بإمكاني أن أشرح لها في تلكَ اللحظة أنَّي عاهرة و لكنّي مازلتُ بشرية و لستُ آلةً معدةً لممارسة الجنسِ في أي وقتٍ و مع أي كان و لكنَّي اخترتْ الانصياع لرغبتها. كانت تلاحظ بوضوح اشمئزازي من كلِّ ما يحدث بيننا و لكنّها لم...
لم أتردد لحظةً واحدةً في الموافقةِ على طلبِ كريم الزَّواج مني ليس لأنَّه من عائلةٍ ثرية و لكن لأنَّه يحبني. خلالَ فترةِ خطوبتنا ظهرتْ في حياته سيدة جميلة اسمها ليلى رأيتها تتأملهُ في جميعِ المناسباتِ التي حضرناها معاً, كانت تجلس دائماً على مسافةٍ منه و تتأملهُ بصمت. تزوجنا في منتصفِ تموز و...
خلالَ تقديمه هديةَ بلوغي السَّادسة عشر طلبَ مني خالي التَّعري أمامه, ثمَّ ناولَني قصبةً طويلةً حادَّة طالباً مني ضربه بها و التفوه بألفاظِ قذرة و شتائم بشعةِ جداً خلال ضربه بها, في تلك الليلة اغتصبني و أسوأُ ما في الأمر أنَّه قام بتصوير كلِّ ما حدث. توفيت والدتي في يومِ عيدِ ميلادي السَّابع عشر...
كانت حرارتهُ المرتفعة هي السبب الوحيد في بقائي بجانبه رغم أنَّني لا أطيل البقاء عادةً مع شخصٍ انتهى مني.. عندما تعافى وفتح عينيه كانَ أولَ ما قاله : ما الذي وضعكِ على هذا الطَّريق! بالعودة لبداية كل شيء فإن الأمر قد بدأ عندما كنت في الثَّالثة و العشرين من عمري, كنت قد أنهيت دراستي الجامعية و...

هذا الملف

نصوص
9
آخر تحديث
أعلى