مصعب الرمادي

  • مثبت
*إلى سيدة الخليج الأولى صاحبة السمو الشيخة / موزا بنت ناصر المُسند حفظها الله ... I صاحبة السُمو الملكي لثغة الجدولِ الثرثار قبل برتقالة شمس اليوم التالي . بالمطبعة الأوتوماتكية الحديثة لم تسلم البنت الطيبة من مقص الرقابة، أما في الليل الذي أرخي سدوله على آمادٍ فارقة الأثر فلم تطرأ على رتابة...
  • مثبت
بينما كان الدب الروسي يستهدف بالقصف الجوي الأحياء السكنية ماريوبول لم تردع تفاسير القدرات العسكرية الأوكرانية ملازمة سقوط الضحايا من المدنين بينما كان توزيع الأسلحة يجري لمحاولة التصدي لجحافل الجيوش الجرارة الباغية على بلادهم. وليس ان يلوح بيوم القيامة كالذي لا يظن أنهم قد يتركونه قبل التنازل...
  • مثبت
الأرملة والقبر الذي خلف شباك الاراك الى روح امي الغالية / زهور عثمان يوسف دابي الليل 1 للحيازةِ الناشزِ مِنْ سياجِ المُحتوى ، للقيدِ مُدارسةِ الغامقِ لولا الكثيفِ من أغوار عتمة المُستفيض ، هُناك على مرأى من حزن فادحٍ ٍ يكاد أنْ لا يدل على مخبره ، أو هنا قبل قمرٍ ممحوقٍ يختلسُ عبره الموت علها...
إلى الكابتن / أكرم عفيف I من نافذةِ الطائرة يسَتغرقُ الرَّحالةُ مقدارَ مُلتمسٍ واغلِ بمُكابدات المحسوس . مِقدار ما لا يفيدهُما لبقية لا تني تحتكرُ الزَّمان في قمم الساحرة الشريرة . يستغرقهُ ذاك الشغفُ المُستبدُ بسريرةِ ما لا يأتي من تفريغ مشاحناتِ الأخذ و الرد. هكذا الي أن تقوم القيامة بالجوار...
إلى روح مهندسة المعمار العراقية زها حديد قبل أن يحصل على جُلِ ما صار يطلبهُ . صار بهم يطلبها لبعضٍ ما لا يُظن إنهما لكل تدابير المؤقت قد قتلوه بالمدارسة و التمحيص منذ من لم يبطشا بسليقة المعاني ولم يأتي من ملحقية سوابق اللاحق الذي أوشك بهن مخاتلة الابراج القطرية الليلية الوضيئة لئلا يراه بعين...
الي روح صديقي الشاعر السوداني / عبد الله شابو I القيامةُ بالمتردمِ المُستعربِ لا تعيها بالترجمة الركيكة تآويل مُحدثات الأعاجم. كأني بهم ينسلون من كل حدبٍ و صوب لئلا تقلُ بهم فذلكةُ المٌؤرخِ و غارة الليل الثقيلة على نبضات المدينة الخائرة . كان الموتُ أقرب من حبل الوريد و المُؤكد لم يكن ليرعى...
To : Max Marc Anthony I من الدرجة الأولى أم تراها عبر ما لم يعد كفيلاً بأن يعايرهم وفرضية ضلوع الظل في الظل لئلا تظل بهم يحيا الى يوم القيامة حيلولة بالمتعدي لا تحصي بها مغادرة غرام مساجلات النقيض ؟! . مِن الأول تراها أم من الأخير أم إنهما من رجحان تخمين عرش الماء وكل من قد لا يفلح في...
إلى سعادة السيدة / لؤلؤة الخاطر المتحدث الرسمي باسم الخارجية القطرية I يستفسرُ بهما التنقيب عنه أو تتعالي دون أنفة المواريث الثقيلة ما لا يعقبُ و حوالي منتصف مطلع الثامن عشر لغيرهما و ممارسة اليومي قبل صيد اللؤلؤة المكنونة في القواقع التي بجوفها لا تعفي الغوص في لجَّة المبحر من مواقعة غموض...
I كما لا يهرعُ سوى الأجنبي للفرار لا تدرك بهما علقة الهزيمة المدوية ندوبها الغائرة قبل تمرسها على رعونة المتبجح الذي لم يجترح بها الأهم من استحالة إتيان المعجزة على مشارف كابل دون أن تُظهر الطالبانية حنق ما ظلت تضمر طيلة عشرين عاماً من الحرب على تأمرك الواقع الأفغاني . II يوشك تهديد الإرهابي...
توما الأكويني عند نهاية الدهليز إلى عمتي الغالية / التومة محمد يوسف 1 ليس بالمذبح سوى القديس ؛ لسواها عنده قبل الخرطوم الجديدة من سيقدم لها النصائح عند نهاية الدهليز ؟! او ليكن من اللاهوت كأنها ما قد تصِّدر من دلائل الرب في تحريف الكتاب المقدس قبل نزول الصاعق من كهانة عقيدة قرابين مطابخ النَّار...
مَرْكَبُ المنَاصِير إلى / ريم عمر سليمان وأخواتها 1 القرية بأكملها داخل المركب ، "الكنِيسُ" خارج القرية يتكدس بمرائي المركب ، وحده بهم كأن ما كان عليِّه الذي لم يعددها لمآثرِ المفقدين بالذي هو لمحض ما لن تفتري عليه من التصاريف نزهة المُشتهى من غفلة الموت . 2 فليهبشه من لا يضرها ، من لا...

هذا الملف

نصوص
11
آخر تحديث
أعلى