رشا أحمد

في نهاية هذا السنة سأصدق قلبي سأُحبك على مدار فصول السنة الجديدة سأصدق قلبي على الرغم من كل الحزن الذي يحيطني سأتوسد حزني هل ستذكرني ؟ هل ستهمس للريح ( أُحبها) ؟ في العام الجديد : سأكون بعضاً من محبة أمي ،بعضاً ممن أحبوني ولم أحبهم بعضاً ممن أحببتهم ولم يحبونني ،من العابرين في سبيلهم .. سأكون...
عاريةُ من كل شئ إلا الحب! عارية من قيود القبيلة والأعراف الإجتماعية المستهلكة. أمارس جنوني بكل أريحية. أسمع نيتشة مرددا : الألم ؛ هذه الماكينة الرائعة ’’ للإبداع . فأقسو أكثر على نفسي ! أتمتم قول رامبو يصبح الشّاعر رائياً بفعل تشويش طويل، واسع ومدروس لجميع الحواسّ. ( ينبغى أن يعرف) جميع أشكال...
أراني مسدلة كجدار كسير جدار مهزوم مثلي أهمس آآه هل أدرك كم هو غاف هذيان هذا الحب كم هو قتل مباح متاح لخنجر جديد لطعنة أخرى منذ مددت يدي المجللة برعشة الفقد لأكتم دهشة أصابعي وجلا أدرك جيدا أنه الحب سلاح القتل من غير نحر لاشئ إلا عناق! ياللهدوئك ياللغضبك ياللسطوتك ياللجسور طعنة طعنة نرمم شهقة...
أكرهك وأنا أتحدث عنك كي أوقظ بحة حزني أكرهك أستعير من دانتي مقولته (أنت كمثل الدائرة تبتعد عن جميع نقاط محيطك بالقدر ذاته إلا أنا ) تلك المرأة التي لاتعرفها حزنها صوتها المستعار الذي يكذب دوما ليخبرك أنها بخير كفي البارد الفجوة التي أتحسسها كلما تحسست صدري الكلمات المرة التي في حلقي التي...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى