نادية محمد عبد الهادي

امتطِ الموج بقدمي مغامر يداك مخلوقتان للنقش على الحجر لاحتضان قلبي المكتنز بالحب عيناك تشعلان إيقاعي البارد لاتهتم بالليل العنيد بلل بريقك الدافئ خد الورد اسكب جنزبيل الحب على صدري لا تخش السماء الغائمة و لا الغروب الزاحف ، لا الغموض الحاذر بعين قطتك المساء يدعوك لأمسية لاذعة دعك من العالم...
يا نفسي تعالي معي نستظل بالشمس فلتصمت النايات الكاذبة شيطان التعاسة سيحتار بين الموت وبين التوبة سادور مع الكواكب السبعة على جواد الرؤى ابحث عن نسمات باردة وأمطار شفافة تغسل روحي الراكضة في الغابة الكثيفة منذ الفجر الأول تعلمت الزفير شهقة واحدة مرت بسلام صدري يحمل جبال الظنون ورماد...
حزني بطعمِ البرتقالِ وأنا عاشقةٌ لهذه الساحرةِ اللذيذةِ علمتْني أمي في مواسمِ الجفافِ أن أضعَ رائحةَ البرتقالِ على كأسِ الألمِ وأتجرعَهُ بتؤدةٍ حتى لا يجرحَ فؤادي وأحيانا أرش بعض عطر الفانيليا على طبق الغصة حتى أستسيغَه أنظرُ للمرآةِ بتنمرٍ وأُعنفُ المرأةَ التي تقفُ أمامي بتحدٍ، أُخبرُها أن...
اليوم صحوتُ من الكابوسِ اليوم فهمتُ كيف كان الذئبُ يغردُ و العصافيرُ تنتشي من سماعِه لا مكان للشجرِ والأغصانُ تتدلى في حسرةٍ الآن فقط فرغتُ من حضنِ ذئبٍ رائحتُه أزكمتْ صدري وسالَ مكرُه على جسدي جسدي ينتفضُ من أثرِ الدخانِ حشرجةُ نياطِ قلبي تؤلمُني سخريتُه من بحَّةِ صوتي طالتِ الفؤادَ...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى