جودي قصي أتاسي

صاعداً إلى الطوفان حرفك، يطوف طواف القدوم ، في خشوع فيصهل في دمي عطرك ويخصب غيم ارضعته النوارس، أصرخ في السماء الآن اكتملتُ ، أنثى تزاحمك الوتين وترتديك، في مسافات البقاء ……… تبوح بأسرار الوتين تتلاشى جميع اللغات، ّوابصم بالجفن الذي انسكب على بابك بجناح حمامة، تزرع في حدقة قلبك بذار غدي وبضع...
رجل ، اشعل فتيل الحلم ، بيّ اوقد جمرات الروح رش على قلبي ، غبار الموت ، وغادرني .. الى مدى النسيان وغادرته ! احمل فوق ايسري ، وجع يحاصر القلب وآخر يحاصررالروح سوف تسرقك المساءات ورعشة. الخوف في ، انفاسي المتعبات، وتتذكر… طفلة مكسورة الضوء، تلهو بين صلوات الجراح. فوق رصيف الانكسار، ترش سكر الفرح...
تعبث الريح برائحته المعلقة على كتف القلب ، يهطل العطر لحظات دفء يعلق قزح خصلاته فوق قبلات العشاق العجولة. أذوب كالندى والعطر أحمله على شفتي حرائق صغيرة ،، صغيرة … .…… ............ يُعرش فوق كتف القلب يعلو كمئذنةِِ يصلي فوق أجفان المساء، يمدُ كالشمس ألف يد أخضر النبض يأتي دائما" ملكا"...
لولا اسمك الهارب في دمي ; كدت أنسى لهفتي !! # البتول كرصيف واقف عند منتصف الوجع، افترش الحزن الليلي، أتقيأ عطر الأرض، أتسلق آخر حلم، وأموت للمرة الرابعة والعشرين واقفا، #راهبة أتناسل من بين أنامله الخمسة وطيف ملامحه، أتناثر.. قصيدة ياسمين، ونصف ربيع. وغيمة غير قابلة للهطول إلا فوق أرضه،...
# البتول كرصيف واقف عند منتصف الوجع، افترش الحزن الليلي ، أتقيأ عطر الارض، أتسلق آخر حلم، واموت للمرة الرابعة والعشرين، وابقى، # راهبة أتناسل من بين أنامله الخمسة وطيف ملامحه، اتناثر.. قصيدة ياسمين ، ونصف ربيع. وغيمة غير قابلة للهطول إلا فوق ارضه،! # العذراء هو هنا ، وانا أبعد من هناك……...
… كلي حريق على يابس الدقائق… أنجب قصائداً بحجم. انتطارك في بلل الوقت العاطل عن إنحاب لحظة عناق /! أقرأ سطور الوهم في فجواته، كم تحمل عقارب الوجع قصائداً مدلاة، من رماد ، كنت قد هيأت للقائك معاطف ورد! وقبلات نصف موقدة، ها أنا أبلع الكلمات أمضغها، بأسناني البكر، فتبني على صدري مدائن صمت كم...

هذا الملف

نصوص
6
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى