ثروت الهادي

هيا إستيقظ، كيف لك أن تنام حتى السادسة مساء، إنه خريف أسمرا البارد، لقد أعددت لك آخر عشاء قد تجد فيه لحماَ، وأنفقت راتبي الشهري كله في هذه الوجبة!. لا تُظهر مشاعر الضعف، يجدر بك الآن أن تدخِّر هذه الدموع حتى الصباح. أعلم أن هذا صعبٌ جداً عليك؛ أن تتركني، وأن تترك أخاك الأكبر الذي لم تره منذ...
انها ساعة الذروة ، تقترب الاجساد من بعضها البعض حد الالتصاق ، يترافسون في تناغم شديد غير مبالين بتوجيهات التباعد الاجتماعي رامين بانفسهم الى جحيم العدوى، كل يتوق للالتحاق بركب المغادرين للخروج من زحام السوق والهروب من شبح المواصلات، يظهر عليهم التعب جلياََ تكاد الشمس تحرق ما تبقى من سمرة بشرتهم...
حدث في أواخر الثالث والعشرين من مايو، بدء ليلة إحتفالات التحرير. سوف ترن أجراس الكاتدرائية العتيقة الضخمة بعد ثلاث دقائق من الان معلنة عن بداية فجر الرابع والعشرين، تُسمع أصوات حركة عقاربها قرب بار “كيت كات“أ، صوت يهمس داخلي: - كم أتوق إلى الألعاب النارية التي ستنطلق بعد ثلاث دقائق، تتقاطر...
إنها التاسعةُ مساءً مازال الليل طفلاً يحبو ، أصوات الملاهي تُسمع على بُعدِ اميال كاسرةً سكون الليل على من يقطِنونَ اطراف القريةِ ، راسمةً عليهم تلك البسمة الخفية التي تتبادلهُا النفوس دون ان تتحرك الشفاه مهديةً لهم بعض الأُنسِ الممنوع على من يخوي جيبه من الدنانير . مازالت تِلك العجوزُ بائسةُ...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى