رشا عبادة

هل يمكن اكتشاف الصدمة العاطفية..قبل حدوثها بفترة؟ تحدث الصدمة العاطفية"للمصدوم"عند توقف وصول الدم لقلب"الصادم" فيما يعرف بين العامة بأن.."البعيد معندوش دم". وعادة ما تحدث الصدمة العاطفية فجأة لأطراف العلاقة-الصادم والمصدوم والعائلة و والجيران والأصدقاء وشلة النادي- فالصادم عادة ما...
العقل له "صواميل طول ما تفك وتربط طول ما هو شغال" لكن حينما يصدأ يتطرف العقل في اتجاه واحد وتنشأ أفكار التطرف في اتجاه فكر واحد..خالي من المرونة.. يصنع شخص لا يمكن تعليمه لكن يمكن تحفيظه؛ يدخل الإمتحان حافظ جدًا وينجح؛لكنه من داخله كيان متطرف وجدانه مُصادر.. الإنسان ليس مجرد "شريط كاسيت" نسترجع...
يجب أن تدركي يا عزيزتي أنكِ؛ مجرد أداة حكومية لتنفيذ خطة مكافحة الزيادة السكانية، من خلال إرهاق الكائن الأُم ثم القضاء عليها تدريجيًا كرحم إنجابي ومصدر أساسي لإفراز الأجيال. أولًا:- عليكِ تجهيز أدواتك كاملة بما يضمن سد كل مبررات وحجج ابنك"القرعة"التي تتكاثر ذاتيًا أثناء المذاكرة"كتب خارجية،...
من ديانا إلى آرثر.. عزيزي آرثر: لقد احتل"التيكتوكيون" كوكبنابالفعل؛ كدت أضرب جارتناالحمقاء؛ أم هاري" بالشبشب على بوزها"؛ وهى تعرض لي تفاصيل غزوهم المتسارعة؛ على شاشة هاتفها وتنعتني ساخرةً بأنني "امرأة الكهوف المعتمة" وبإني مش عايشة في الدنيا !. التيكتوكيون يا عزيزي.. ليسوا كائنات فضائية، ولا...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى