1. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين خدماتنا. بمواصلة استخدام موقعنا، فإنك توافق على ‏استخدامنا لهذه الملفات.. اقرأ أكثر.

أنطولوجيا الإيروتيكا العربية

  1. الأقسام الفرعية

    قضايا و نقاشات

    المواضيع:
    187
    المنشورات:
    401
  2. الأقسام الفرعية

  3. الأقسام الفرعية

  4. الأقسام الفرعية

  5. الأقسام الفرعية

  6. الأقسام الفرعية

  7. الأقسام الفرعية

    قصص ايروتيكية

    المواضيع:
    590
    المنشورات:
    745
  8. الأقسام الفرعية

  9. الأقسام الفرعية

    نصوص سردية و شعرية

    المواضيع:
    0
    المنشورات:
    0
    (قائمة الانتظار فارغة)
  10. الأقسام الفرعية

    نصوص الزوار

    المواضيع:
    0
    المنشورات:
    0
    (قائمة الانتظار فارغة)
  11. الأقسام الفرعية

  12. الأقسام الفرعية

فرز حسب:
العنوان
الردود المشاهدات
آخر رسالة
  1. نبيل محمود - شذرات

    أتكفكف هذه الأشعار كلّ زمانٍ قبلكِ قد سال؟ * تلك الشموس كثيرةٌ في عينيها.. لن يجد الليل وقتاً أو ما يكفي من الظلام لإطفائها..! * تفتنكَ امرأةٌ بلون البحر فتغرق في زرقة الشِعر * الوجنتان...
    أتكفكف هذه الأشعار كلّ زمانٍ قبلكِ قد سال؟ * تلك الشموس كثيرةٌ في عينيها.. لن يجد الليل وقتاً أو ما يكفي من الظلام لإطفائها..! * تفتنكَ امرأةٌ بلون البحر فتغرق في زرقة الشِعر * الوجنتان جنّتان والثغر فرات.. تيار عذوبتها زلالٌ وشفتاي ضفّتان.. * أحلم بالبحر فيوقظني خرير صوتها أحلم بغابةٍ فأصحو في...
    أتكفكف هذه الأشعار كلّ زمانٍ قبلكِ قد سال؟ * تلك الشموس كثيرةٌ في عينيها.. لن يجد الليل وقتاً أو ما يكفي من الظلام لإطفائها..! * تفتنكَ امرأةٌ بلون البحر فتغرق في زرقة الشِعر * الوجنتان جنّتان والثغر فرات.. تيار عذوبتها زلالٌ وشفتاي...
    أتكفكف هذه الأشعار كلّ زمانٍ قبلكِ قد سال؟ * تلك الشموس كثيرةٌ في عينيها.. لن يجد الليل وقتاً أو ما يكفي من الظلام لإطفائها..! * تفتنكَ امرأةٌ بلون البحر فتغرق في زرقة الشِعر * الوجنتان...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    50
  2. الردود:
    0
    المشاهدات:
    47
  3. شعر إيروسي هاتف بشبوش - نساء.....(6)

    حينما نغمضُ أعيننا ونستسلمُ , لدفقِ الأحاسيسِ والحب تقولينَ : هذه المرّةُ , هي الأروَع منذُ لقاءاتِنا الكثيرةِ التي , لاتُحصى ******* حينما ثملتْ ، ونامتْ كالميتةِ لم...
    حينما نغمضُ أعيننا ونستسلمُ , لدفقِ الأحاسيسِ والحب تقولينَ : هذه المرّةُ , هي الأروَع منذُ لقاءاتِنا الكثيرةِ التي , لاتُحصى ******* حينما ثملتْ ، ونامتْ كالميتةِ لم يقتربْ منها لأنّ مضاجعة الأموات ليستْ من هوايته ***** في المطعمِ الأسباني عند...
    حينما نغمضُ أعيننا ونستسلمُ , لدفقِ الأحاسيسِ والحب تقولينَ : هذه المرّةُ , هي الأروَع منذُ لقاءاتِنا الكثيرةِ التي , لاتُحصى ******* حينما ثملتْ ، ونامتْ كالميتةِ لم يقتربْ منها لأنّ مضاجعة الأموات ليستْ من...
    حينما نغمضُ أعيننا ونستسلمُ , لدفقِ الأحاسيسِ والحب تقولينَ : هذه المرّةُ , هي الأروَع منذُ لقاءاتِنا الكثيرةِ التي , لاتُحصى ******* حينما ثملتْ ، ونامتْ كالميتةِ لم...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    61
  4. كلام في مقهى : فاطمة المرنيسي - معارضة الآباء للزواج الناتج عن الحب (المغرب نموذجاً)

    يشغل حق الآباء التقليدي في تقرير زواج أبنائهم محور الصراع. ويعارض الابناء هذه الممارسة ويلحون على رغبتهم في الزواج الناجم عن حب. في حين أن الآباء من جانبهم يعتقدون بأن الحق يعود إليهم في أختيار...
    يشغل حق الآباء التقليدي في تقرير زواج أبنائهم محور الصراع. ويعارض الابناء هذه الممارسة ويلحون على رغبتهم في الزواج الناجم عن حب. في حين أن الآباء من جانبهم يعتقدون بأن الحق يعود إليهم في أختيار شريك جنسي لأبنهم أو بنتهم, ويخول لهم ذلك سلطة كبيرة على الزوجين في حياتهما من دون شك. ويطالب الشباب...
    يشغل حق الآباء التقليدي في تقرير زواج أبنائهم محور الصراع. ويعارض الابناء هذه الممارسة ويلحون على رغبتهم في الزواج الناجم عن حب. في حين أن الآباء من جانبهم يعتقدون بأن الحق يعود إليهم في أختيار شريك جنسي لأبنهم أو بنتهم, ويخول لهم ذلك سلطة كبيرة...
    يشغل حق الآباء التقليدي في تقرير زواج أبنائهم محور الصراع. ويعارض الابناء هذه الممارسة ويلحون على رغبتهم في الزواج الناجم عن حب. في حين أن الآباء من جانبهم يعتقدون بأن الحق يعود إليهم في أختيار...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    43
  5. محمد الزهراوي ابو نوفل. - ذات نهار..

    مَنْ يَطرُق أبْوابَها البَيْضاء ذاتَ نهارٍ ؟ ها هِيَ الْمَفاتيحُ.. مَنْ يُزيحُ السّتائِرَ وَيوقِظُ الوَقْتَ عِنْدَها مِنَ الأحْلامِ؟ يَبْدو لِيَ وجْهُها بَعيداً فِي الْمَدينَةِ.. كُنّا شَخْصاً...
    مَنْ يَطرُق أبْوابَها البَيْضاء ذاتَ نهارٍ ؟ ها هِيَ الْمَفاتيحُ.. مَنْ يُزيحُ السّتائِرَ وَيوقِظُ الوَقْتَ عِنْدَها مِنَ الأحْلامِ؟ يَبْدو لِيَ وجْهُها بَعيداً فِي الْمَدينَةِ.. كُنّا شَخْصاً واحِدا وكُنّا نَسْتَدْفِئُ ناراً إذْ كانَ لَنا الْبَرْدُ نَفْسُهُ فِي ذاكَ الشِّتاءِ.. كُنّا نرْتَجِفُ...
    مَنْ يَطرُق أبْوابَها البَيْضاء ذاتَ نهارٍ ؟ ها هِيَ الْمَفاتيحُ.. مَنْ يُزيحُ السّتائِرَ وَيوقِظُ الوَقْتَ عِنْدَها مِنَ الأحْلامِ؟ يَبْدو لِيَ وجْهُها بَعيداً فِي الْمَدينَةِ.. كُنّا شَخْصاً واحِدا وكُنّا نَسْتَدْفِئُ ناراً إذْ كانَ...
    مَنْ يَطرُق أبْوابَها البَيْضاء ذاتَ نهارٍ ؟ ها هِيَ الْمَفاتيحُ.. مَنْ يُزيحُ السّتائِرَ وَيوقِظُ الوَقْتَ عِنْدَها مِنَ الأحْلامِ؟ يَبْدو لِيَ وجْهُها بَعيداً فِي الْمَدينَةِ.. كُنّا شَخْصاً...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    32
  6. قصة ايروتيكية عبد الحميد البرنس - فرج وامرأة

    في منتصف ظهيرة يوم آخر، طرق أحدهم باب شقة حامد عثمان، فتبدد حالا، على عتبة الصحو تلك، أحد أكثر أحلامه غرابة. وقد رأى نفسه، إذ ذاك، وهو يعثر داخل غرفته نفسها، على فرج امرأة، تعلوه عانة حديثة النمو،...
    في منتصف ظهيرة يوم آخر، طرق أحدهم باب شقة حامد عثمان، فتبدد حالا، على عتبة الصحو تلك، أحد أكثر أحلامه غرابة. وقد رأى نفسه، إذ ذاك، وهو يعثر داخل غرفته نفسها، على فرج امرأة، تعلوه عانة حديثة النمو، في الرف الأعلى، من دولاب الملابس، وقد تمّ لفّه، لسبب غير مفهوم، بملاءة بيضاء نظيفة. حمل حامد عثمان...
    في منتصف ظهيرة يوم آخر، طرق أحدهم باب شقة حامد عثمان، فتبدد حالا، على عتبة الصحو تلك، أحد أكثر أحلامه غرابة. وقد رأى نفسه، إذ ذاك، وهو يعثر داخل غرفته نفسها، على فرج امرأة، تعلوه عانة حديثة النمو، في الرف الأعلى، من دولاب الملابس، وقد تمّ لفّه،...
    في منتصف ظهيرة يوم آخر، طرق أحدهم باب شقة حامد عثمان، فتبدد حالا، على عتبة الصحو تلك، أحد أكثر أحلامه غرابة. وقد رأى نفسه، إذ ذاك، وهو يعثر داخل غرفته نفسها، على فرج امرأة، تعلوه عانة حديثة النمو،...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    76
  7. الجنس في الثقافة العربية : فاطمة المرنيسي - الخوف من حياة المرأة الجنسية

    إن النظرة إلى غريزة الاعتداء في المرأة متأثر تأثراً مباشراً بالنظرة إلى حياتها الجنسية. ففرويد يرى بأن هذه الغريزة موجهة نحو الداخل لديها، وتتوافق مع سلبيتها الجنسية وبالتالي فهي مازوشية. إن غياب...
    إن النظرة إلى غريزة الاعتداء في المرأة متأثر تأثراً مباشراً بالنظرة إلى حياتها الجنسية. ففرويد يرى بأن هذه الغريزة موجهة نحو الداخل لديها، وتتوافق مع سلبيتها الجنسية وبالتالي فهي مازوشية. إن غياب الفعالية الجنسية لدى المرأة يحيلها إلى مازوشية وسلبية، ولذا ليس من المفاجىء أن تعتبر عدوانية المرأة...
    إن النظرة إلى غريزة الاعتداء في المرأة متأثر تأثراً مباشراً بالنظرة إلى حياتها الجنسية. ففرويد يرى بأن هذه الغريزة موجهة نحو الداخل لديها، وتتوافق مع سلبيتها الجنسية وبالتالي فهي مازوشية. إن غياب الفعالية الجنسية لدى المرأة يحيلها إلى مازوشية...
    إن النظرة إلى غريزة الاعتداء في المرأة متأثر تأثراً مباشراً بالنظرة إلى حياتها الجنسية. ففرويد يرى بأن هذه الغريزة موجهة نحو الداخل لديها، وتتوافق مع سلبيتها الجنسية وبالتالي فهي مازوشية. إن غياب...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    48
  8. شعر إيروسي أشعار هايكو أيروتيكيّة للشاعرة تشيو – ني.. ترجمة وتقديم: شاكر لعيبي

    جريدة تاتوو » الأخبار » اقسام الجريدة » نصوص هل سيكون طعمها مُرّ أم لا يكون إنها المرة الأولى التي أقطف فيها فاكهة الآلهة . °°°°°°°° اللبلابُ وضع أصابعه على دلو ينبوعي لا بدّ لي من اقتراض...
    جريدة تاتوو » الأخبار » اقسام الجريدة » نصوص هل سيكون طعمها مُرّ أم لا يكون إنها المرة الأولى التي أقطف فيها فاكهة الآلهة . °°°°°°°° اللبلابُ وضع أصابعه على دلو ينبوعي لا بدّ لي من اقتراض الماء من جاري °°°°° زهرة الداتورا [تكون] في عنفوانها عندما تلتمعُ بشرةُ المرأة في...
    جريدة تاتوو » الأخبار » اقسام الجريدة » نصوص هل سيكون طعمها مُرّ أم لا يكون إنها المرة الأولى التي أقطف فيها فاكهة الآلهة . °°°°°°°° اللبلابُ وضع أصابعه على دلو ينبوعي لا بدّ لي من اقتراض الماء من جاري °°°°° زهرة الداتورا [تكون] في...
    جريدة تاتوو » الأخبار » اقسام الجريدة » نصوص هل سيكون طعمها مُرّ أم لا يكون إنها المرة الأولى التي أقطف فيها فاكهة الآلهة . °°°°°°°° اللبلابُ وضع أصابعه على دلو ينبوعي لا بدّ لي من اقتراض...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    59
  9. الجنس في الثق - ماهر تريمش - الحبّ الجوّال: كيف تُبنى الذات الاجتماعية عند الشباب؟ قراءة سوسيولوجية

    قراءة سوسيولوجية في الرسائل العاطفية في الهاتف الجوال الأكيد عربيا أنّ بين الجيل الذي سلف و الجيل الحاضر مسافة مديدة لا تقاس زمنا إنّما اجتماعيا. فتسارع التغيرات التي تحدث في العالم العربي و...
    قراءة سوسيولوجية في الرسائل العاطفية في الهاتف الجوال الأكيد عربيا أنّ بين الجيل الذي سلف و الجيل الحاضر مسافة مديدة لا تقاس زمنا إنّما اجتماعيا. فتسارع التغيرات التي تحدث في العالم العربي و خصوصا سرعة دخول تقانة الاتصال الحديثة بالكثافة التي نشهدها جعل من قنوات الاتصال التقليدية بين الأجيال...
    قراءة سوسيولوجية في الرسائل العاطفية في الهاتف الجوال الأكيد عربيا أنّ بين الجيل الذي سلف و الجيل الحاضر مسافة مديدة لا تقاس زمنا إنّما اجتماعيا. فتسارع التغيرات التي تحدث في العالم العربي و خصوصا سرعة دخول تقانة الاتصال الحديثة بالكثافة التي...
    قراءة سوسيولوجية في الرسائل العاطفية في الهاتف الجوال الأكيد عربيا أنّ بين الجيل الذي سلف و الجيل الحاضر مسافة مديدة لا تقاس زمنا إنّما اجتماعيا. فتسارع التغيرات التي تحدث في العالم العربي و...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    53
  10. كلام في مقهى - حليم بركات - النظام الاجتماعي وعلاقته بمشكلة المرأة العربية

    مقدمة : تتبع غالبية الدراسات حول مكانة المرأة في المجتمع العربي , منهجاً وصفياً يروي لنا بعض الحقائق والاقوال والاراء والمفاهيم وغيرها , ولا منهجاً تحليلياً يفسر لنا لماذا هذه المكانة بالذات ....
    مقدمة : تتبع غالبية الدراسات حول مكانة المرأة في المجتمع العربي , منهجاً وصفياً يروي لنا بعض الحقائق والاقوال والاراء والمفاهيم وغيرها , ولا منهجاً تحليلياً يفسر لنا لماذا هذه المكانة بالذات . وحين تنزع هذه الدراسات نحو المنهج التحليلي يأتي تحليلها مثالياً , فيشدد بالدرجة الاولى على الثقاةف...
    مقدمة : تتبع غالبية الدراسات حول مكانة المرأة في المجتمع العربي , منهجاً وصفياً يروي لنا بعض الحقائق والاقوال والاراء والمفاهيم وغيرها , ولا منهجاً تحليلياً يفسر لنا لماذا هذه المكانة بالذات . وحين تنزع هذه الدراسات نحو المنهج التحليلي يأتي...
    مقدمة : تتبع غالبية الدراسات حول مكانة المرأة في المجتمع العربي , منهجاً وصفياً يروي لنا بعض الحقائق والاقوال والاراء والمفاهيم وغيرها , ولا منهجاً تحليلياً يفسر لنا لماذا هذه المكانة بالذات ....
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14
  11. نقوس المهدي

    شعر إيروسي هاتف بشبوش - نساء.. 5

    في باريس , مع صديقيَ إبراهيم الميّاحي وفي حانـــةِ........... Les grandes Marches على مقربةِ أمتار ٍ من نصبِ الباستيل وشعلتهِ الذهبيةِ , بيدِ الرجل ِ المجنـّح ِ حيثُ تلوحُ لي , دارُ الاوبرا...
    في باريس , مع صديقيَ إبراهيم الميّاحي وفي حانـــةِ........... Les grandes Marches على مقربةِ أمتار ٍ من نصبِ الباستيل وشعلتهِ الذهبيةِ , بيدِ الرجل ِ المجنـّح ِ حيثُ تلوحُ لي , دارُ الاوبرا للموسيقى Studio Bastille وتتراءى لي , الحروفُ الذهبية ُ منْ على البرج ِ الشامخ ِ لأسماءِ كلّ منْ ماتوا ,...
    في باريس , مع صديقيَ إبراهيم الميّاحي وفي حانـــةِ........... Les grandes Marches على مقربةِ أمتار ٍ من نصبِ الباستيل وشعلتهِ الذهبيةِ , بيدِ الرجل ِ المجنـّح ِ حيثُ تلوحُ لي , دارُ الاوبرا للموسيقى Studio Bastille وتتراءى لي , الحروفُ الذهبية...
    في باريس , مع صديقيَ إبراهيم الميّاحي وفي حانـــةِ........... Les grandes Marches على مقربةِ أمتار ٍ من نصبِ الباستيل وشعلتهِ الذهبيةِ , بيدِ الرجل ِ المجنـّح ِ حيثُ تلوحُ لي , دارُ الاوبرا...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    20
  12. الجنس في الثقافة العربية : رسلان عامر - الحب الجنسي، زكاة للذات بتمثل الآخر في صورته الأجمل

    الحب! الحب بين الرجل و المرأة! لعلها على مر العصور و في مختلف الحضارات الكلمة الأكثر ترددا على ألسنة الناس، و الفكرة الأكثر إلهاما لخيالات الفنانين و الأدباء و المفكرين! إنه فطرة فينا، وعامل...
    الحب! الحب بين الرجل و المرأة! لعلها على مر العصور و في مختلف الحضارات الكلمة الأكثر ترددا على ألسنة الناس، و الفكرة الأكثر إلهاما لخيالات الفنانين و الأدباء و المفكرين! إنه فطرة فينا، وعامل جوهري في تكويننا الوجداني، وهو الشعور الأكثر حرارة و سحرا، و القوة الخلاقة التي تجعل وجداننا يتألق و...
    الحب! الحب بين الرجل و المرأة! لعلها على مر العصور و في مختلف الحضارات الكلمة الأكثر ترددا على ألسنة الناس، و الفكرة الأكثر إلهاما لخيالات الفنانين و الأدباء و المفكرين! إنه فطرة فينا، وعامل جوهري في تكويننا الوجداني، وهو الشعور الأكثر حرارة و...
    الحب! الحب بين الرجل و المرأة! لعلها على مر العصور و في مختلف الحضارات الكلمة الأكثر ترددا على ألسنة الناس، و الفكرة الأكثر إلهاما لخيالات الفنانين و الأدباء و المفكرين! إنه فطرة فينا، وعامل...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    77
  13. الجنس في الثقافة العربية : فاطمة المرنيسي - الجواري أو ثورة الحريم

    لكل تاريخ علاماته ومراجعه، نظامه واضطرابه، عصوره الذهبية وتقهقره، وبين الإثنين تمر حوادث توضع في الحسبان. ومن ضمن الأحداث البالغة التأثير والمدروسة من طرف المؤرخين، الذين وضعوا أنفسهم دائماً موضع...
    لكل تاريخ علاماته ومراجعه، نظامه واضطرابه، عصوره الذهبية وتقهقره، وبين الإثنين تمر حوادث توضع في الحسبان. ومن ضمن الأحداث البالغة التأثير والمدروسة من طرف المؤرخين، الذين وضعوا أنفسهم دائماً موضع ملاحظين موالين للقصور، ثورة الزوج التي حدثت خلال العصر العباسي سنة 255هـ ، لقد كانت تلك أول ثورة...
    لكل تاريخ علاماته ومراجعه، نظامه واضطرابه، عصوره الذهبية وتقهقره، وبين الإثنين تمر حوادث توضع في الحسبان. ومن ضمن الأحداث البالغة التأثير والمدروسة من طرف المؤرخين، الذين وضعوا أنفسهم دائماً موضع ملاحظين موالين للقصور، ثورة الزوج التي حدثت خلال...
    لكل تاريخ علاماته ومراجعه، نظامه واضطرابه، عصوره الذهبية وتقهقره، وبين الإثنين تمر حوادث توضع في الحسبان. ومن ضمن الأحداث البالغة التأثير والمدروسة من طرف المؤرخين، الذين وضعوا أنفسهم دائماً موضع...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    20
  14. نقوس المهدي

    كلام في مقهى : علي حرب - رأي في تعَدّدِ الزوجَاتْ

    "أنا رجل يحترف عشق النساء" نزار قباني هوى الرجل القَلبُ من التقلُّب عند أهل العرفان. وهذا هو أصلاً معنى القلب في الوضع اللغوي. ولهذا يرغب المرءُ في التنقل حيث يشاءُ من الهوى؛ ويهوى التقلب بين...
    "أنا رجل يحترف عشق النساء" نزار قباني هوى الرجل القَلبُ من التقلُّب عند أهل العرفان. وهذا هو أصلاً معنى القلب في الوضع اللغوي. ولهذا يرغب المرءُ في التنقل حيث يشاءُ من الهوى؛ ويهوى التقلب بين حالةٍ وحالة، وصورة وصورة، ووضعٍ ووضع. والرغبة في التقلب فطرة أصلية فُطِر عليها كل منا: فنحن نميل إلى...
    "أنا رجل يحترف عشق النساء" نزار قباني هوى الرجل القَلبُ من التقلُّب عند أهل العرفان. وهذا هو أصلاً معنى القلب في الوضع اللغوي. ولهذا يرغب المرءُ في التنقل حيث يشاءُ من الهوى؛ ويهوى التقلب بين حالةٍ وحالة، وصورة وصورة، ووضعٍ ووضع. والرغبة في...
    "أنا رجل يحترف عشق النساء" نزار قباني هوى الرجل القَلبُ من التقلُّب عند أهل العرفان. وهذا هو أصلاً معنى القلب في الوضع اللغوي. ولهذا يرغب المرءُ في التنقل حيث يشاءُ من الهوى؛ ويهوى التقلب بين...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    59
  15. محمد الزهراوي ابو نوفل

    محمد الزهراوي ابو نوفل - امراة الشعر

    لَمْ تَحْلُمْ.. بِيَ امْرَاةٌ كَيْ اُوَسِّعَها شِعْراً. كَيْ أضعَ تاجاً مِن جُمانٍ فَوْق هامَتِها عِنَد .. بِدايَة كُلِّ لَيْل أُشْعِلُ الشّموعَ وأشْتَغِل وحْدي كَفنّانٍ في غابَةِ عَرائِها...
    لَمْ تَحْلُمْ.. بِيَ امْرَاةٌ كَيْ اُوَسِّعَها شِعْراً. كَيْ أضعَ تاجاً مِن جُمانٍ فَوْق هامَتِها عِنَد .. بِدايَة كُلِّ لَيْل أُشْعِلُ الشّموعَ وأشْتَغِل وحْدي كَفنّانٍ في غابَةِ عَرائِها المهْمومِ أُطَوِّقُ جيدَها بِالفُلٍّ وأغْمرُ فاها الظّامِئَ مِثْلَ وادٍ مُقْفِرٍ.. بِجَحيمِ القُبَلِ...
    لَمْ تَحْلُمْ.. بِيَ امْرَاةٌ كَيْ اُوَسِّعَها شِعْراً. كَيْ أضعَ تاجاً مِن جُمانٍ فَوْق هامَتِها عِنَد .. بِدايَة كُلِّ لَيْل أُشْعِلُ الشّموعَ وأشْتَغِل وحْدي كَفنّانٍ في غابَةِ عَرائِها المهْمومِ أُطَوِّقُ جيدَها بِالفُلٍّ وأغْمرُ فاها...
    لَمْ تَحْلُمْ.. بِيَ امْرَاةٌ كَيْ اُوَسِّعَها شِعْراً. كَيْ أضعَ تاجاً مِن جُمانٍ فَوْق هامَتِها عِنَد .. بِدايَة كُلِّ لَيْل أُشْعِلُ الشّموعَ وأشْتَغِل وحْدي كَفنّانٍ في غابَةِ عَرائِها...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    25
  16. كلام في مقهى : عزيز الحدادي - النساء والحب… يقظة الشغف!

    وتعلمنا محبة الحكمة بأن الحب هو الأبدية حين تنظر إلى نفسها في مرآة الزمان، لأنه عبر الحب يمضي الإنسان إلى الغروب في الأصيل الروحي للمساء، وحين يمطر الألم في المغيب، يبتهج المحبوب بالحبيب، ويقبل...
    وتعلمنا محبة الحكمة بأن الحب هو الأبدية حين تنظر إلى نفسها في مرآة الزمان، لأنه عبر الحب يمضي الإنسان إلى الغروب في الأصيل الروحي للمساء، وحين يمطر الألم في المغيب، يبتهج المحبوب بالحبيب، ويقبل بالظلم كعدالة، والعدالة كظلم. تلك نشوة الحب رائعة رغم عنفها الرمزي الذي يطهر الألم بالألم، ويدفع هذه...
    وتعلمنا محبة الحكمة بأن الحب هو الأبدية حين تنظر إلى نفسها في مرآة الزمان، لأنه عبر الحب يمضي الإنسان إلى الغروب في الأصيل الروحي للمساء، وحين يمطر الألم في المغيب، يبتهج المحبوب بالحبيب، ويقبل بالظلم كعدالة، والعدالة كظلم. تلك نشوة الحب رائعة...
    وتعلمنا محبة الحكمة بأن الحب هو الأبدية حين تنظر إلى نفسها في مرآة الزمان، لأنه عبر الحب يمضي الإنسان إلى الغروب في الأصيل الروحي للمساء، وحين يمطر الألم في المغيب، يبتهج المحبوب بالحبيب، ويقبل...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    43
  17. الجنس في الثقافة : عبد الصمد الكباص - الجنس في المغرب عن منظومة التنكّر واقتصاد اللذة واقتصاد الفقر

    إنك لا ترى سوى ظلَّك وأنت تدير ظهرك للشمس جبران خليل جبران عندما نطرح سؤال الجنس في المغرب، فإننا لا نطرح فقط ما تشكل عبر تاريخ طويل نسجت حوله خيوط ثقافة بكاملها، ولا حتي الموضوع الذي من خلال...
    إنك لا ترى سوى ظلَّك وأنت تدير ظهرك للشمس جبران خليل جبران عندما نطرح سؤال الجنس في المغرب، فإننا لا نطرح فقط ما تشكل عبر تاريخ طويل نسجت حوله خيوط ثقافة بكاملها، ولا حتي الموضوع الذي من خلال طرحه تنكشف جرأة لم تكن متاحة من قبل، فهذا أصبح متجاوزا. إننا بالأحري وفي العمق، لا نطرح من خلال هذا...
    إنك لا ترى سوى ظلَّك وأنت تدير ظهرك للشمس جبران خليل جبران عندما نطرح سؤال الجنس في المغرب، فإننا لا نطرح فقط ما تشكل عبر تاريخ طويل نسجت حوله خيوط ثقافة بكاملها، ولا حتي الموضوع الذي من خلال طرحه تنكشف جرأة لم تكن متاحة من قبل، فهذا أصبح...
    إنك لا ترى سوى ظلَّك وأنت تدير ظهرك للشمس جبران خليل جبران عندما نطرح سؤال الجنس في المغرب، فإننا لا نطرح فقط ما تشكل عبر تاريخ طويل نسجت حوله خيوط ثقافة بكاملها، ولا حتي الموضوع الذي من خلال...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    26
  18. شعر إيروسي زاهي وهبي - غدا حين تكبرين

    غداً حين تكبرين ينحني ظهركِ قليلاً التجاعيد حول عينيك تمسي واضحة مثل أوشام دهرية .. يطلُ البياض من ليلِ شعركِ ينبتُ العشب بين مفاصل ذكرياتكِ يتكاثرُ النمش في سفوح ظهركِ على مهلٍ تنهضين من سرير...
    غداً حين تكبرين ينحني ظهركِ قليلاً التجاعيد حول عينيك تمسي واضحة مثل أوشام دهرية .. يطلُ البياض من ليلِ شعركِ ينبتُ العشب بين مفاصل ذكرياتكِ يتكاثرُ النمش في سفوح ظهركِ على مهلٍ تنهضين من سرير الوقت متكوّرةً مثل نون الحنان ثمة أدوية على المنضدة .. سُعال في الاروقة زينة ً أقل زياراتك الى المزين...
    غداً حين تكبرين ينحني ظهركِ قليلاً التجاعيد حول عينيك تمسي واضحة مثل أوشام دهرية .. يطلُ البياض من ليلِ شعركِ ينبتُ العشب بين مفاصل ذكرياتكِ يتكاثرُ النمش في سفوح ظهركِ على مهلٍ تنهضين من سرير الوقت متكوّرةً مثل نون الحنان ثمة أدوية على المنضدة...
    غداً حين تكبرين ينحني ظهركِ قليلاً التجاعيد حول عينيك تمسي واضحة مثل أوشام دهرية .. يطلُ البياض من ليلِ شعركِ ينبتُ العشب بين مفاصل ذكرياتكِ يتكاثرُ النمش في سفوح ظهركِ على مهلٍ تنهضين من سرير...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    56
  19. قصة ايروتيكية عبد الحميد البرنس - غناء على "سرير الغريبة"

    تجاوزا ميدان طلعت حرب للتو، عندما أخذت تُخايله مشاهد رفقتهما، هي وجمال جعفر، أسفل أشجار البونسوانا، عند بدايات ذلك الغروب البعيد، حيث تبدل ليلتها (يا حامد عثمان) مسار حياة كاملة، ولم تعد فتاة...
    تجاوزا ميدان طلعت حرب للتو، عندما أخذت تُخايله مشاهد رفقتهما، هي وجمال جعفر، أسفل أشجار البونسوانا، عند بدايات ذلك الغروب البعيد، حيث تبدل ليلتها (يا حامد عثمان) مسار حياة كاملة، ولم تعد فتاة أحلامك، بكلمة واحدة: "عذراء". وقتها، بدت لعينيك، وأنت تقف في المحطة قبالة عمارات الميريلاند...
    تجاوزا ميدان طلعت حرب للتو، عندما أخذت تُخايله مشاهد رفقتهما، هي وجمال جعفر، أسفل أشجار البونسوانا، عند بدايات ذلك الغروب البعيد، حيث تبدل ليلتها (يا حامد عثمان) مسار حياة كاملة، ولم تعد فتاة أحلامك، بكلمة واحدة: "عذراء". وقتها، بدت...
    تجاوزا ميدان طلعت حرب للتو، عندما أخذت تُخايله مشاهد رفقتهما، هي وجمال جعفر، أسفل أشجار البونسوانا، عند بدايات ذلك الغروب البعيد، حيث تبدل ليلتها (يا حامد عثمان) مسار حياة كاملة، ولم تعد فتاة...
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    94
  20. شعر إيروسي هاتف بشبوش - نساء.. 4

    أنّى لنا.......... أنْ نجدَ إمرأة ً لانستطيعُ تقديرَ سعتها المانحةِ للملاذ *** زمانُّ...... ولمـاّ كنتُ في العشرينْ كلما دخلتُ لأستحمْ واقفلتُ البابَ...
    أنّى لنا.......... أنْ نجدَ إمرأة ً لانستطيعُ تقديرَ سعتها المانحةِ للملاذ *** زمانُّ...... ولمـاّ كنتُ في العشرينْ كلما دخلتُ لأستحمْ واقفلتُ البابَ بالرتاجْ الطيرُ المابينَ الساقين ِ , يصدحْ وينفلتْ, قيــامُّ واحمرارُّ.... لذكراها *** ...
    أنّى لنا.......... أنْ نجدَ إمرأة ً لانستطيعُ تقديرَ سعتها المانحةِ للملاذ *** زمانُّ...... ولمـاّ كنتُ في العشرينْ كلما دخلتُ لأستحمْ واقفلتُ البابَ بالرتاجْ الطيرُ المابينَ الساقين ِ , يصدحْ ...
    أنّى لنا.......... أنْ نجدَ إمرأة ً لانستطيعُ تقديرَ سعتها المانحةِ للملاذ *** زمانُّ...... ولمـاّ كنتُ في العشرينْ كلما دخلتُ لأستحمْ واقفلتُ البابَ...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    65

خيارات عرض المواضيع

جاري تحميل الصفحة...