1. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين خدماتنا. بمواصلة استخدام موقعنا، فإنك توافق على ‏استخدامنا لهذه الملفات.. اقرأ أكثر.

أنطولوجيا الإيروتيكا العربية

  1. الأقسام الفرعية

    قضايا و نقاشات

    المواضيع:
    187
    المنشورات:
    401
  2. الأقسام الفرعية

  3. الأقسام الفرعية

  4. الأقسام الفرعية

  5. الأقسام الفرعية

  6. الأقسام الفرعية

    موسيقى

    المواضيع:
    92
    المنشورات:
    113
  7. الأقسام الفرعية

  8. الأقسام الفرعية

  9. الأقسام الفرعية

    نصوص سردية و شعرية

    المواضيع:
    241
    المنشورات:
    274
  10. الأقسام الفرعية

    نصوص الزوار

    المواضيع:
    35
    المنشورات:
    40
  11. الأقسام الفرعية

  12. الأقسام الفرعية

    كلام في مقهى

    المواضيع:
    1,730
    المنشورات:
    1,943
فرز حسب:
العنوان
الردود المشاهدات
آخر رسالة
  1. أفين بوظو

    أفين بوظو - الرحيل

    قاتلي يجيد الرحيل يبتعد مسافة كَونٍ وأكثر يختفي خلف النجوم ويرسل لي شعاعاً من الألم يمارس طقوس الهجر بإتقان ويستبيح روحي يغيب عاماً أو ربما قرنين ويعود لحظةً يقطف فيها ما تبقى من ورود ثم يتوارى...
    قاتلي يجيد الرحيل يبتعد مسافة كَونٍ وأكثر يختفي خلف النجوم ويرسل لي شعاعاً من الألم يمارس طقوس الهجر بإتقان ويستبيح روحي يغيب عاماً أو ربما قرنين ويعود لحظةً يقطف فيها ما تبقى من ورود ثم يتوارى خلف السحاب قاتلي يغلق كل الأبواب تلك التي تؤدي إلى عينيه ويترك نافذة الأشواق مواربة تنسدل على أطرافها...
    قاتلي يجيد الرحيل يبتعد مسافة كَونٍ وأكثر يختفي خلف النجوم ويرسل لي شعاعاً من الألم يمارس طقوس الهجر بإتقان ويستبيح روحي يغيب عاماً أو ربما قرنين ويعود لحظةً يقطف فيها ما تبقى من ورود ثم يتوارى خلف السحاب قاتلي يغلق كل الأبواب تلك التي تؤدي إلى...
    قاتلي يجيد الرحيل يبتعد مسافة كَونٍ وأكثر يختفي خلف النجوم ويرسل لي شعاعاً من الألم يمارس طقوس الهجر بإتقان ويستبيح روحي يغيب عاماً أو ربما قرنين ويعود لحظةً يقطف فيها ما تبقى من ورود ثم يتوارى...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    18
  2. نقوس المهدي

    عمار ذو كِناز - أَصبَحَ اليَومَ أَيرُ عَم

    أَصبَحَ اليَومَ أَيرُ عَم = مارٍ قَد قامَ وَاِسبَطَر أَخَذَ الرِزقَ فَاِستَشا = طَ قِياماً مِنَ البَطَر فَهُوَ اليَومَ كَالشّظا = ظِ مِنَ النَّعطِ وَالأَشَر يَترُكُ القِرنَ في المَكَر = رِ صَريعاً...
    أَصبَحَ اليَومَ أَيرُ عَم = مارٍ قَد قامَ وَاِسبَطَر أَخَذَ الرِزقَ فَاِستَشا = طَ قِياماً مِنَ البَطَر فَهُوَ اليَومَ كَالشّظا = ظِ مِنَ النَّعطِ وَالأَشَر يَترُكُ القِرنَ في المَكَر = رِ صَريعاً وَما فَتَر يُشرِعُ العودَ لِلطَعا = نِ إِذا اِنصاعَ ذو الخَوَر سَلمَ نِعمَ الضَّجيعُ أَن = تِ لَنا...
    أَصبَحَ اليَومَ أَيرُ عَم = مارٍ قَد قامَ وَاِسبَطَر أَخَذَ الرِزقَ فَاِستَشا = طَ قِياماً مِنَ البَطَر فَهُوَ اليَومَ كَالشّظا = ظِ مِنَ النَّعطِ وَالأَشَر يَترُكُ القِرنَ في المَكَر = رِ صَريعاً وَما فَتَر يُشرِعُ العودَ لِلطَعا = نِ إِذا...
    أَصبَحَ اليَومَ أَيرُ عَم = مارٍ قَد قامَ وَاِسبَطَر أَخَذَ الرِزقَ فَاِستَشا = طَ قِياماً مِنَ البَطَر فَهُوَ اليَومَ كَالشّظا = ظِ مِنَ النَّعطِ وَالأَشَر يَترُكُ القِرنَ في المَكَر = رِ صَريعاً...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    18
  3. نقوس المهدي

    عمار ذو كِناز - شَجا قَلبي غَزالٌ ذو

    شَجا قَلبي غَزالٌ ذو = دَلالٍ واضِحُ السُنَّه أَسيلُ الخَدِّ مَربوبٌ = وَفي مَنطِقِهِ غُنَّه أَلا إِنَّ الغَواني قَد = بَرى جِسمي هَواهُنَّه وَقالوا شَفَّكَ الحورُ = هَوىً قُلتُ لَهُم...
    شَجا قَلبي غَزالٌ ذو = دَلالٍ واضِحُ السُنَّه أَسيلُ الخَدِّ مَربوبٌ = وَفي مَنطِقِهِ غُنَّه أَلا إِنَّ الغَواني قَد = بَرى جِسمي هَواهُنَّه وَقالوا شَفَّكَ الحورُ = هَوىً قُلتُ لَهُم إِنَّه وَلكِنّي عَلى ذاكَ = مُعَنّىً بِأَذاهُنَّه أَراحَ اللَّهُ عَمّاراً = مِنَ الدُّنيا وَمِنهُنَّه بَعيداتٍ...
    شَجا قَلبي غَزالٌ ذو = دَلالٍ واضِحُ السُنَّه أَسيلُ الخَدِّ مَربوبٌ = وَفي مَنطِقِهِ غُنَّه أَلا إِنَّ الغَواني قَد = بَرى جِسمي هَواهُنَّه وَقالوا شَفَّكَ الحورُ = هَوىً قُلتُ لَهُم إِنَّه وَلكِنّي عَلى ذاكَ = مُعَنّىً بِأَذاهُنَّه أَراحَ...
    شَجا قَلبي غَزالٌ ذو = دَلالٍ واضِحُ السُنَّه أَسيلُ الخَدِّ مَربوبٌ = وَفي مَنطِقِهِ غُنَّه أَلا إِنَّ الغَواني قَد = بَرى جِسمي هَواهُنَّه وَقالوا شَفَّكَ الحورُ = هَوىً قُلتُ لَهُم...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    18
  4. نقوس المهدي

    عمار ذو كِناز - أَيرُ عَمّارٍ أَصبَحَ ال

    أَيرُ عَمّارٍ أَصبَحَ ال = يَومَ رَخواً قَدِ اِنكَسَر أَلِداءٍ يُرى بِهِ = أَم مِنَ الهَمِّ وَالضَجَر أَم بِهِ أُخذَةٌ فَقَد = تُطلِقُ الأُخذَةُ النُشَر فَلَئِن كانَ قَوَّسَ ال = يَومَ أَو عَضَّهُ...
    أَيرُ عَمّارٍ أَصبَحَ ال = يَومَ رَخواً قَدِ اِنكَسَر أَلِداءٍ يُرى بِهِ = أَم مِنَ الهَمِّ وَالضَجَر أَم بِهِ أُخذَةٌ فَقَد = تُطلِقُ الأُخذَةُ النُشَر فَلَئِن كانَ قَوَّسَ ال = يَومَ أَو عَضَّهُ الكِبَر فَلَقِدماً قَضى وَنا = لَ مِنَ اللَذَّةِ الوَطَر وَلَقَد كُنتُ مُنعِظاً = أَبَداً قائِمَ...
    أَيرُ عَمّارٍ أَصبَحَ ال = يَومَ رَخواً قَدِ اِنكَسَر أَلِداءٍ يُرى بِهِ = أَم مِنَ الهَمِّ وَالضَجَر أَم بِهِ أُخذَةٌ فَقَد = تُطلِقُ الأُخذَةُ النُشَر فَلَئِن كانَ قَوَّسَ ال = يَومَ أَو عَضَّهُ الكِبَر فَلَقِدماً قَضى وَنا = لَ مِنَ اللَذَّةِ...
    أَيرُ عَمّارٍ أَصبَحَ ال = يَومَ رَخواً قَدِ اِنكَسَر أَلِداءٍ يُرى بِهِ = أَم مِنَ الهَمِّ وَالضَجَر أَم بِهِ أُخذَةٌ فَقَد = تُطلِقُ الأُخذَةُ النُشَر فَلَئِن كانَ قَوَّسَ ال = يَومَ أَو عَضَّهُ...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    20
  5. نقوس المهدي

    الأسعد بن مماتي - وشادن لما أتى مقبلا

    وشادن لما أتى مقبلا = سبحت رب العرش باريه ومذ رأيت النمل فى خده = أيقنت أن الشهد في فيه
    وشادن لما أتى مقبلا = سبحت رب العرش باريه ومذ رأيت النمل فى خده = أيقنت أن الشهد في فيه
    وشادن لما أتى مقبلا = سبحت رب العرش باريه ومذ رأيت النمل فى خده = أيقنت أن الشهد في فيه
    وشادن لما أتى مقبلا = سبحت رب العرش باريه ومذ رأيت النمل فى خده = أيقنت أن الشهد في فيه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    13
  6. نقوس المهدي

    ابن المستوفي الإربلي - وأهيف كالبدر لمَّا استتمَّ

    وأهيف كالبدر لمَّا استتمَّ = خَمساً وخمساً إلى أَربَعِ أتاني على غفلةٍ زائراً = وبات سميري في مضجعي فيا ليل بالله لا ترتحل = ويا فجر بالله لا تطلع
    وأهيف كالبدر لمَّا استتمَّ = خَمساً وخمساً إلى أَربَعِ أتاني على غفلةٍ زائراً = وبات سميري في مضجعي فيا ليل بالله لا ترتحل = ويا فجر بالله لا تطلع
    وأهيف كالبدر لمَّا استتمَّ = خَمساً وخمساً إلى أَربَعِ أتاني على غفلةٍ زائراً = وبات سميري في مضجعي فيا ليل بالله لا ترتحل = ويا فجر بالله لا تطلع
    وأهيف كالبدر لمَّا استتمَّ = خَمساً وخمساً إلى أَربَعِ أتاني على غفلةٍ زائراً = وبات سميري في مضجعي فيا ليل بالله لا ترتحل = ويا فجر بالله لا تطلع
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14
  7. نقوس المهدي

    بلال بن جرير الخطفي - وعكليةٌ قالت لجارةِ بيتها

    وعكليةٌ قالت لجارةِ بيتها = إذا العيرُ أدلى حبذا مثلُ ذا غلفا فقالت لها يا حبذا ثم حبذا = ويا حبذا لو جاء في مثله ألفا
    وعكليةٌ قالت لجارةِ بيتها = إذا العيرُ أدلى حبذا مثلُ ذا غلفا فقالت لها يا حبذا ثم حبذا = ويا حبذا لو جاء في مثله ألفا
    وعكليةٌ قالت لجارةِ بيتها = إذا العيرُ أدلى حبذا مثلُ ذا غلفا فقالت لها يا حبذا ثم حبذا = ويا حبذا لو جاء في مثله ألفا
    وعكليةٌ قالت لجارةِ بيتها = إذا العيرُ أدلى حبذا مثلُ ذا غلفا فقالت لها يا حبذا ثم حبذا = ويا حبذا لو جاء في مثله ألفا
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    12
  8. نقوس المهدي

    أبو العميثل الأعرابي - وبيضاءَ مِكسالٍ لعوبٍ خريدةٍ

    وبيضاءَ مِكسالٍ لعوبٍ خريدةٍ = لذيذٍ لدى ليلِ التمام شِمَامُها كأنّ وميضَ البرقِ بيني وبينَها = إذا حانَ من بعضِ البيوتِ ابتسامُها
    وبيضاءَ مِكسالٍ لعوبٍ خريدةٍ = لذيذٍ لدى ليلِ التمام شِمَامُها كأنّ وميضَ البرقِ بيني وبينَها = إذا حانَ من بعضِ البيوتِ ابتسامُها
    وبيضاءَ مِكسالٍ لعوبٍ خريدةٍ = لذيذٍ لدى ليلِ التمام شِمَامُها كأنّ وميضَ البرقِ بيني وبينَها = إذا حانَ من بعضِ البيوتِ ابتسامُها
    وبيضاءَ مِكسالٍ لعوبٍ خريدةٍ = لذيذٍ لدى ليلِ التمام شِمَامُها كأنّ وميضَ البرقِ بيني وبينَها = إذا حانَ من بعضِ البيوتِ ابتسامُها
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    18
  9. نقوس المهدي

    ناجح المعموري - الآن باديو.. مدْح الحبّ.. تمجيدٌ للجسد

    لابد من الإمساك بالشعر المختفي في الصورة ، هو شعر كثير، عميق، وبليغ ولا حضور للصورة بعيداً عن الشعر. هذا الفن السهل والصعب هو الذي يمنح الأنواع صفتها البليغة، فالشعر كامن في تفاصيل الفوتوغرافيا...
    لابد من الإمساك بالشعر المختفي في الصورة ، هو شعر كثير، عميق، وبليغ ولا حضور للصورة بعيداً عن الشعر. هذا الفن السهل والصعب هو الذي يمنح الأنواع صفتها البليغة، فالشعر كامن في تفاصيل الفوتوغرافيا وهي تفاصيل كثيرة جداً فيها زوائد وحواجز. زوائدها قليلة وحواضرها كثيرة، خصوصاً لتلك التي لها علاقة...
    لابد من الإمساك بالشعر المختفي في الصورة ، هو شعر كثير، عميق، وبليغ ولا حضور للصورة بعيداً عن الشعر. هذا الفن السهل والصعب هو الذي يمنح الأنواع صفتها البليغة، فالشعر كامن في تفاصيل الفوتوغرافيا وهي تفاصيل كثيرة جداً فيها زوائد وحواجز. زوائدها...
    لابد من الإمساك بالشعر المختفي في الصورة ، هو شعر كثير، عميق، وبليغ ولا حضور للصورة بعيداً عن الشعر. هذا الفن السهل والصعب هو الذي يمنح الأنواع صفتها البليغة، فالشعر كامن في تفاصيل الفوتوغرافيا...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    16
  10. جوتيار تمر

    جوتيار تمر - امرأة النزوات

    تشدو مساماتها بالشهوة ينتفض الصدر فجأة لما تنشر فوضاها تثير أرضا نامت فيها براكينها حين تلهو بالرغبة وتكف شواطئها عن الاشتعال فتلج حواس الصدأ.... هكذا تثير عاطفة الغواية فتلمح في مداها الشوق...
    تشدو مساماتها بالشهوة ينتفض الصدر فجأة لما تنشر فوضاها تثير أرضا نامت فيها براكينها حين تلهو بالرغبة وتكف شواطئها عن الاشتعال فتلج حواس الصدأ.... هكذا تثير عاطفة الغواية فتلمح في مداها الشوق والنزق تلون زرقة البحر بنشوتها وتبكي المسافات... قريبة من الهاوية تنتفض على كل صدر عار والقلب يتهاوى في...
    تشدو مساماتها بالشهوة ينتفض الصدر فجأة لما تنشر فوضاها تثير أرضا نامت فيها براكينها حين تلهو بالرغبة وتكف شواطئها عن الاشتعال فتلج حواس الصدأ.... هكذا تثير عاطفة الغواية فتلمح في مداها الشوق والنزق تلون زرقة البحر بنشوتها وتبكي...
    تشدو مساماتها بالشهوة ينتفض الصدر فجأة لما تنشر فوضاها تثير أرضا نامت فيها براكينها حين تلهو بالرغبة وتكف شواطئها عن الاشتعال فتلج حواس الصدأ.... هكذا تثير عاطفة الغواية فتلمح في مداها الشوق...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    28
  11. نقوس المهدي

    صاعد البغدادي = ومهفهفِ أَبهى من القمر

    ومهفهفِ أَبهى من القمر = قمر الفؤاد بفاتن النظرِ خالسته تفاحَ وجنته = فأخذتُها منه على غَرَرِ فأخافني قوم فقلت لهم = لا قطع في ثَمَرٍ ولا كَثَرِ
    ومهفهفِ أَبهى من القمر = قمر الفؤاد بفاتن النظرِ خالسته تفاحَ وجنته = فأخذتُها منه على غَرَرِ فأخافني قوم فقلت لهم = لا قطع في ثَمَرٍ ولا كَثَرِ
    ومهفهفِ أَبهى من القمر = قمر الفؤاد بفاتن النظرِ خالسته تفاحَ وجنته = فأخذتُها منه على غَرَرِ فأخافني قوم فقلت لهم = لا قطع في ثَمَرٍ ولا كَثَرِ
    ومهفهفِ أَبهى من القمر = قمر الفؤاد بفاتن النظرِ خالسته تفاحَ وجنته = فأخذتُها منه على غَرَرِ فأخافني قوم فقلت لهم = لا قطع في ثَمَرٍ ولا كَثَرِ
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    20
  12. نقوس المهدي

    صاعد البغدادي - ومهفهفِ أَبهى من القمر

    ومهفهفِ أَبهى من القمر = قمر الفؤاد بفاتن النظرِ خالسته تفاحَ وجنته = فأخذتُها منه على غَرَرِ فأخافني قوم فقلت لهم = لا قطع في ثَمَرٍ ولا كَثَرِ
    ومهفهفِ أَبهى من القمر = قمر الفؤاد بفاتن النظرِ خالسته تفاحَ وجنته = فأخذتُها منه على غَرَرِ فأخافني قوم فقلت لهم = لا قطع في ثَمَرٍ ولا كَثَرِ
    ومهفهفِ أَبهى من القمر = قمر الفؤاد بفاتن النظرِ خالسته تفاحَ وجنته = فأخذتُها منه على غَرَرِ فأخافني قوم فقلت لهم = لا قطع في ثَمَرٍ ولا كَثَرِ
    ومهفهفِ أَبهى من القمر = قمر الفؤاد بفاتن النظرِ خالسته تفاحَ وجنته = فأخذتُها منه على غَرَرِ فأخافني قوم فقلت لهم = لا قطع في ثَمَرٍ ولا كَثَرِ
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    11
  13. نقوس المهدي

    عبد الله الربيعي - رُبَّ صَهباءَ مِن شَرابِ المَجوسِ

    رُبَّ صَهباءَ مِن شَرابِ المَجوسِ = قَهوَةٍ بابِلِيَّةٍ خَندَريسِ قَد تَجَلَّيتُها بِنايَ وَعودٍ = قَبلَ ضَربِ الشَمّاسِ بِالناقوسِ وَغَزالٍ مُكَّحَلٍ ذي دَلالٍ = ساحِرِ الطَرفِ سامِرِيٍّ...
    رُبَّ صَهباءَ مِن شَرابِ المَجوسِ = قَهوَةٍ بابِلِيَّةٍ خَندَريسِ قَد تَجَلَّيتُها بِنايَ وَعودٍ = قَبلَ ضَربِ الشَمّاسِ بِالناقوسِ وَغَزالٍ مُكَّحَلٍ ذي دَلالٍ = ساحِرِ الطَرفِ سامِرِيٍّ عَروسِ دينُهُ مُعلِنٌ لِدينِ النَصارى = وَإِذا ما خَلا فَدينُ المَجوسِ قَد خَلَونا بِطيبِهِ نَجتَليهِ =...
    رُبَّ صَهباءَ مِن شَرابِ المَجوسِ = قَهوَةٍ بابِلِيَّةٍ خَندَريسِ قَد تَجَلَّيتُها بِنايَ وَعودٍ = قَبلَ ضَربِ الشَمّاسِ بِالناقوسِ وَغَزالٍ مُكَّحَلٍ ذي دَلالٍ = ساحِرِ الطَرفِ سامِرِيٍّ عَروسِ دينُهُ مُعلِنٌ لِدينِ النَصارى = وَإِذا ما خَلا...
    رُبَّ صَهباءَ مِن شَرابِ المَجوسِ = قَهوَةٍ بابِلِيَّةٍ خَندَريسِ قَد تَجَلَّيتُها بِنايَ وَعودٍ = قَبلَ ضَربِ الشَمّاسِ بِالناقوسِ وَغَزالٍ مُكَّحَلٍ ذي دَلالٍ = ساحِرِ الطَرفِ سامِرِيٍّ...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14
  14. نقوس المهدي

    مظفر بن إبراهيم العيلاني - قبلته فتلظى ورد وجنته

    قبلته فتلظى ورد وجنته = وفاح من عارضيه العنبر العبق وجال بينهما ماء ومن عجب = لاينطفي ذا ولا ذا منه يحترق
    قبلته فتلظى ورد وجنته = وفاح من عارضيه العنبر العبق وجال بينهما ماء ومن عجب = لاينطفي ذا ولا ذا منه يحترق
    قبلته فتلظى ورد وجنته = وفاح من عارضيه العنبر العبق وجال بينهما ماء ومن عجب = لاينطفي ذا ولا ذا منه يحترق
    قبلته فتلظى ورد وجنته = وفاح من عارضيه العنبر العبق وجال بينهما ماء ومن عجب = لاينطفي ذا ولا ذا منه يحترق
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14
  15. نقوس المهدي

    محمد بن خلوف المسلمي - قلت لما إن رمى كبدي

    قلت لما إن رمى كبدي = بسهام الغنج والحور أنت في حل وفي سعةٍ = من دمي يا طلعة القمر ليت لي إذ رحتَ تظلمني = قبل من فيك بالنظر
    قلت لما إن رمى كبدي = بسهام الغنج والحور أنت في حل وفي سعةٍ = من دمي يا طلعة القمر ليت لي إذ رحتَ تظلمني = قبل من فيك بالنظر
    قلت لما إن رمى كبدي = بسهام الغنج والحور أنت في حل وفي سعةٍ = من دمي يا طلعة القمر ليت لي إذ رحتَ تظلمني = قبل من فيك بالنظر
    قلت لما إن رمى كبدي = بسهام الغنج والحور أنت في حل وفي سعةٍ = من دمي يا طلعة القمر ليت لي إذ رحتَ تظلمني = قبل من فيك بالنظر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    12
  16. نقوس المهدي

    أبو الفضائل ( أسير الهوى ) - نار الجوى بين الحشا والأضلع

    أفعال ألحاظه المرضى الصحاح بنا = أضعاف ما يفعل الصمصامة الذكر عجبت من جفنة بالضعف منتصراً = على القلوب ويقوى وهو منكسر ومن لهيب خدودٍ كلما سقيت = ماء الشباب بنار الحسن تستعر إن مج في الشرق من فيه...
    أفعال ألحاظه المرضى الصحاح بنا = أضعاف ما يفعل الصمصامة الذكر عجبت من جفنة بالضعف منتصراً = على القلوب ويقوى وهو منكسر ومن لهيب خدودٍ كلما سقيت = ماء الشباب بنار الحسن تستعر إن مج في الشرق من فيه الرضاب ترى = من عرف رياه أهل الغرب قد سكروا شهود صدق غرامي فيك أربعة = الوجد والدمع والأسقام والسهر
    أفعال ألحاظه المرضى الصحاح بنا = أضعاف ما يفعل الصمصامة الذكر عجبت من جفنة بالضعف منتصراً = على القلوب ويقوى وهو منكسر ومن لهيب خدودٍ كلما سقيت = ماء الشباب بنار الحسن تستعر إن مج في الشرق من فيه الرضاب ترى = من عرف رياه أهل الغرب قد سكروا شهود...
    أفعال ألحاظه المرضى الصحاح بنا = أضعاف ما يفعل الصمصامة الذكر عجبت من جفنة بالضعف منتصراً = على القلوب ويقوى وهو منكسر ومن لهيب خدودٍ كلما سقيت = ماء الشباب بنار الحسن تستعر إن مج في الشرق من فيه...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    13
  17. نقوس المهدي

    المطوعي - وشادن ما مثله في الصبِّاح

    وشادن ما مثله في الصبِّاح = كالشمس أو كالبدر أو كالصباح لي من ثناياه ومن طرفه = وخدِّه راح وراح وراح
    وشادن ما مثله في الصبِّاح = كالشمس أو كالبدر أو كالصباح لي من ثناياه ومن طرفه = وخدِّه راح وراح وراح
    وشادن ما مثله في الصبِّاح = كالشمس أو كالبدر أو كالصباح لي من ثناياه ومن طرفه = وخدِّه راح وراح وراح
    وشادن ما مثله في الصبِّاح = كالشمس أو كالبدر أو كالصباح لي من ثناياه ومن طرفه = وخدِّه راح وراح وراح
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    9
  18. نقوس المهدي

    أبان اللاحقي - قُل لِبَيضاءَ بَضَّةٍ ذاتِ أَعطا

    قُل لِبَيضاءَ بَضَّةٍ ذاتِ أَعطا = فٍ وَساقٍ لَفّاءَ كَالجُمّارَه لِفَتاةٍ كَحلاءَ تَستَوطِنُ المَس = جِدَ يَدعونَها بِأَحشينَ سارَه شَطبَةٍ رَخصَةِ الأَنامِلِ هَيفا = ءَ تَثَنّى في مَشيِها...
    قُل لِبَيضاءَ بَضَّةٍ ذاتِ أَعطا = فٍ وَساقٍ لَفّاءَ كَالجُمّارَه لِفَتاةٍ كَحلاءَ تَستَوطِنُ المَس = جِدَ يَدعونَها بِأَحشينَ سارَه شَطبَةٍ رَخصَةِ الأَنامِلِ هَيفا = ءَ تَثَنّى في مَشيِها خَطّارَه اِنعَمي يا فَتاةَ آلِ زِيادٍ = زادَكِ اللَهُ نِعمَةً وَغَضارَه أَجمَعَ الناسُ لا خِلافَ عَلى حُس...
    قُل لِبَيضاءَ بَضَّةٍ ذاتِ أَعطا = فٍ وَساقٍ لَفّاءَ كَالجُمّارَه لِفَتاةٍ كَحلاءَ تَستَوطِنُ المَس = جِدَ يَدعونَها بِأَحشينَ سارَه شَطبَةٍ رَخصَةِ الأَنامِلِ هَيفا = ءَ تَثَنّى في مَشيِها خَطّارَه اِنعَمي يا فَتاةَ آلِ زِيادٍ = زادَكِ اللَهُ...
    قُل لِبَيضاءَ بَضَّةٍ ذاتِ أَعطا = فٍ وَساقٍ لَفّاءَ كَالجُمّارَه لِفَتاةٍ كَحلاءَ تَستَوطِنُ المَس = جِدَ يَدعونَها بِأَحشينَ سارَه شَطبَةٍ رَخصَةِ الأَنامِلِ هَيفا = ءَ تَثَنّى في مَشيِها...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8
  19. نقوس المهدي

    موقع الأنطولوجيا في عامه الثاني

    يطفئ موقع الانطولوجيا شمعته الثانية .. مدشنا سنته الثالثة وهو أكثر إصرارا على مواصلة الدرب ، واشد نشاطا للرقي والمضي إلى المستوى المأمول ، منذ انطلاقه بتاريخ 26/06/2015 ، في هذا الحلم الذي يصبو...
    يطفئ موقع الانطولوجيا شمعته الثانية .. مدشنا سنته الثالثة وهو أكثر إصرارا على مواصلة الدرب ، واشد نشاطا للرقي والمضي إلى المستوى المأمول ، منذ انطلاقه بتاريخ 26/06/2015 ، في هذا الحلم الذي يصبو لخلق فسحة فكرية استثنائية تجمع المثقفين من كافة الأهواء والاهتمامات ، والمهتمين بكافة توجهاتهم...
    يطفئ موقع الانطولوجيا شمعته الثانية .. مدشنا سنته الثالثة وهو أكثر إصرارا على مواصلة الدرب ، واشد نشاطا للرقي والمضي إلى المستوى المأمول ، منذ انطلاقه بتاريخ 26/06/2015 ، في هذا الحلم الذي يصبو لخلق فسحة فكرية استثنائية تجمع المثقفين من كافة...
    يطفئ موقع الانطولوجيا شمعته الثانية .. مدشنا سنته الثالثة وهو أكثر إصرارا على مواصلة الدرب ، واشد نشاطا للرقي والمضي إلى المستوى المأمول ، منذ انطلاقه بتاريخ 26/06/2015 ، في هذا الحلم الذي يصبو...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    16
  20. نقوس المهدي

    تميم البرغوثي - كم أظهر العشق من سرٍ وكم كتما

    كم أظهر العشق من سرٍ وكم كتما = وكم أمات وأحيا قبلنا أمما قالت غلبتك يا هذا فقلت لها = لم تغلبيني ولكن زدتني كرما بعض المعارك في خسرانها شرفٌ = من عاد منتصراً من مثلها انهزما ما كنت أترك ثأري قطُّ...
    كم أظهر العشق من سرٍ وكم كتما = وكم أمات وأحيا قبلنا أمما قالت غلبتك يا هذا فقلت لها = لم تغلبيني ولكن زدتني كرما بعض المعارك في خسرانها شرفٌ = من عاد منتصراً من مثلها انهزما ما كنت أترك ثأري قطُّ قبلهم = لكنهم دخلوا من حسنهم حرما يقسو الحبيبانِ قدرَ الحبِّ بينهما = حتى لتحسبُ بين العاشِقَيْنِ...
    كم أظهر العشق من سرٍ وكم كتما = وكم أمات وأحيا قبلنا أمما قالت غلبتك يا هذا فقلت لها = لم تغلبيني ولكن زدتني كرما بعض المعارك في خسرانها شرفٌ = من عاد منتصراً من مثلها انهزما ما كنت أترك ثأري قطُّ قبلهم = لكنهم دخلوا من حسنهم حرما يقسو الحبيبانِ...
    كم أظهر العشق من سرٍ وكم كتما = وكم أمات وأحيا قبلنا أمما قالت غلبتك يا هذا فقلت لها = لم تغلبيني ولكن زدتني كرما بعض المعارك في خسرانها شرفٌ = من عاد منتصراً من مثلها انهزما ما كنت أترك ثأري قطُّ...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    21

خيارات عرض المواضيع

جاري تحميل الصفحة...