1. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين خدماتنا. بمواصلة استخدام موقعنا، فإنك توافق على ‏استخدامنا لهذه الملفات.. اقرأ أكثر.

أنطولوجيا الإيروتيكا العربية

  1. قضايا و نقاشات

    هنا ننشر نصوصا لم تخلق لها أركان بعد
    المواضيع:
    185
    المنشورات:
    399
  2. الجنس في الثقافة العربية

    قضايا الجنس كما يراها العرب
    المواضيع:
    1,210
    المنشورات:
    1,461
  3. فيديوهات

    فيديوهات ذات خطاب تربوي هادف
    المواضيع:
    7
    المنشورات:
    15
  4. أشعار ايروتيكية

    قصائد أدبية ايروتيكة
    المواضيع:
    2,744
    المنشورات:
    2,820
  5. موسيقى

    أغاني ذات مضمون إبداعي
    المواضيع:
    90
    المنشورات:
    105
  6. قصص ايروتيكية

    كتابات سردية عربية و عالمية
    المواضيع:
    569
    المنشورات:
    704
  7. لوحات و رسوم ايروتيكة

    جسد المرأة في الفوتوغرافيا و التشكيل
    المواضيع:
    78
    المنشورات:
    100
  8. نصوص سردية و شعرية

    تقييم نصوص الـأعضاء قبل نقلها للتصنيفات الرئيسة
    المواضيع:
    241
    المنشورات:
    274
  9. نصوص الزوار

    نصوص أرسلها كتاب غير مسجلين أو لم يسجلوا دخولهم
    المواضيع:
    35
    المنشورات:
    40
  10. الكتب المنشورة في المكتبة

    هذا قسم تُنشر فيه بشكل أتوماتيكي إشعارات المكتبة، لا تنشر هنا كتابا بل انشره في المكتبة و سيتم عرضه بشكل أتوماتيكيا هنا.
    المواضيع:
    71
    المنشورات:
    84
  11. كلام في مقهى

    دردشات غايتها التعارف بين الأعضاء، كن مهذبا مع الجميع
    المواضيع:
    1,706
    المنشورات:
    1,910
فرز حسب:
العنوان
الردود المشاهدات
آخر رسالة
  1. نقوس المهدي

    شهاب الدين بن فليته الحكمي اليماني - كتاب رشد اللبيب إلى معاشرة الحبيب

    شهاب الدين بن فليته الحكمي اليماني كتاب رشد اللبيب إلى معاشرة الحبيب مقدمة المؤلف الحمد لله إستفتاحاً بذكره وإستنجاحاً بشكره وصلى الله على سيدنا محمد مبلغ نهيه وأمره وعلى آله وصحبه أولى...
    شهاب الدين بن فليته الحكمي اليماني كتاب رشد اللبيب إلى معاشرة الحبيب مقدمة المؤلف الحمد لله إستفتاحاً بذكره وإستنجاحاً بشكره وصلى الله على سيدنا محمد مبلغ نهيه وأمره وعلى آله وصحبه أولى تصديقه ونصره وشرف وكرم ومجد وعظم. أما بعد فإني لما نظرت إلى وجوب شكر المنعم وتكرار إحسانه على المقل...
    شهاب الدين بن فليته الحكمي اليماني كتاب رشد اللبيب إلى معاشرة الحبيب مقدمة المؤلف الحمد لله إستفتاحاً بذكره وإستنجاحاً بشكره وصلى الله على سيدنا محمد مبلغ نهيه وأمره وعلى آله وصحبه أولى تصديقه ونصره وشرف وكرم ومجد وعظم. أما بعد فإني لما...
    شهاب الدين بن فليته الحكمي اليماني كتاب رشد اللبيب إلى معاشرة الحبيب مقدمة المؤلف الحمد لله إستفتاحاً بذكره وإستنجاحاً بشكره وصلى الله على سيدنا محمد مبلغ نهيه وأمره وعلى آله وصحبه أولى...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    725
  2. نقوس المهدي

    الإيروس في تحولاته: من عصر الحب إلى عصر الاستهلاك - ناظم مهنا

    ناظم مهنا الإيروس في تحولاته: من عصر الحب إلى عصر الاستهلاك 1 الإيروس في كل مكان: درجت العادة أن يخوض في هذا الميدان، المتخصصون والمحللون الأكاديميون! وبما أن المسألة تخصنا جميعاً، أقدم،...
    ناظم مهنا الإيروس في تحولاته: من عصر الحب إلى عصر الاستهلاك 1 الإيروس في كل مكان: درجت العادة أن يخوض في هذا الميدان، المتخصصون والمحللون الأكاديميون! وبما أن المسألة تخصنا جميعاً، أقدم، بتردد، بعض الإشارات والآراء، على ضوء التجربة والتأمل وبعض القراءات. عندما يبدأ الإنسان باكتشاف جسده، في...
    ناظم مهنا الإيروس في تحولاته: من عصر الحب إلى عصر الاستهلاك 1 الإيروس في كل مكان: درجت العادة أن يخوض في هذا الميدان، المتخصصون والمحللون الأكاديميون! وبما أن المسألة تخصنا جميعاً، أقدم، بتردد، بعض الإشارات والآراء، على ضوء التجربة والتأمل...
    ناظم مهنا الإيروس في تحولاته: من عصر الحب إلى عصر الاستهلاك 1 الإيروس في كل مكان: درجت العادة أن يخوض في هذا الميدان، المتخصصون والمحللون الأكاديميون! وبما أن المسألة تخصنا جميعاً، أقدم،...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    120
  3. نقوس المهدي

    خليل صويلح - وشوم الجسد المُختطف

    خليل صويلح وشوم الجسد المُختطف إذا كانت الإيروسية هي تعبير مباشر عن الشهوة، فإن مراودتها في الكتابة ما هي إلا شهوة مضاعفة في هتك اللغة من الاحتشام المزيّف والمراوغ وتفكيك لصلابة النص المحرّم،...
    خليل صويلح وشوم الجسد المُختطف إذا كانت الإيروسية هي تعبير مباشر عن الشهوة، فإن مراودتها في الكتابة ما هي إلا شهوة مضاعفة في هتك اللغة من الاحتشام المزيّف والمراوغ وتفكيك لصلابة النص المحرّم، وبمعنى آخر ردم المسافة بين ما حققه الأسلاف في هذا الباب، وخلع أقفال أحزمة العفّة التي علقت بكتابة...
    خليل صويلح وشوم الجسد المُختطف إذا كانت الإيروسية هي تعبير مباشر عن الشهوة، فإن مراودتها في الكتابة ما هي إلا شهوة مضاعفة في هتك اللغة من الاحتشام المزيّف والمراوغ وتفكيك لصلابة النص المحرّم، وبمعنى آخر ردم المسافة بين ما حققه الأسلاف في هذا...
    خليل صويلح وشوم الجسد المُختطف إذا كانت الإيروسية هي تعبير مباشر عن الشهوة، فإن مراودتها في الكتابة ما هي إلا شهوة مضاعفة في هتك اللغة من الاحتشام المزيّف والمراوغ وتفكيك لصلابة النص المحرّم،...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    242
  4. نقوس المهدي

    أحمد بغدادي - الجنس.. ( الذئب اللطيف )، اللذة العمياء

    الجنس.. ( الذئب اللطيف )، اللذة العمياء أحمد بغدادي إن تطرقنا إلى دراسة الجنس على شكل منهجي وأخذنا في تصنيف أبوابه ومراحله منذ نشوء البشرية إلى وقتنا الراهن، فإننا نحتاج إلى وضع مسميات كثيرة له...
    الجنس.. ( الذئب اللطيف )، اللذة العمياء أحمد بغدادي إن تطرقنا إلى دراسة الجنس على شكل منهجي وأخذنا في تصنيف أبوابه ومراحله منذ نشوء البشرية إلى وقتنا الراهن، فإننا نحتاج إلى وضع مسميات كثيرة له من نواحيه النفسية والغريزية والمرضية والحسّية المقصودة واللامقصودة، وعلينا الإبحار في كيفية تناوله...
    الجنس.. ( الذئب اللطيف )، اللذة العمياء أحمد بغدادي إن تطرقنا إلى دراسة الجنس على شكل منهجي وأخذنا في تصنيف أبوابه ومراحله منذ نشوء البشرية إلى وقتنا الراهن، فإننا نحتاج إلى وضع مسميات كثيرة له من نواحيه النفسية والغريزية والمرضية والحسّية...
    الجنس.. ( الذئب اللطيف )، اللذة العمياء أحمد بغدادي إن تطرقنا إلى دراسة الجنس على شكل منهجي وأخذنا في تصنيف أبوابه ومراحله منذ نشوء البشرية إلى وقتنا الراهن، فإننا نحتاج إلى وضع مسميات كثيرة له...
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    343
  5. نقوس المهدي

    أحمد بغدادي - جنس الجنة.. المكافآت والغيب!!

    أحمد بغدادي جنس الجنة.. المكافآت والغيب!! 1 / 2 إن قواعد الإسلام وشروطه منذ توضيحه وتفنيده في الرسالة الأخيرة التي أُنزلت على سيدنا محمد (ص)، كانت قواعد وركائز ثابتة لا تتغير من ناحية الفروض...
    أحمد بغدادي جنس الجنة.. المكافآت والغيب!! 1 / 2 إن قواعد الإسلام وشروطه منذ توضيحه وتفنيده في الرسالة الأخيرة التي أُنزلت على سيدنا محمد (ص)، كانت قواعد وركائز ثابتة لا تتغير من ناحية الفروض وأحكامها التي لا تأوّل ولا يتم الاجتهاد فيها لأنها مبتوتة ومقطوعة الحُكم غير قابلة للتعديل. هذه...
    أحمد بغدادي جنس الجنة.. المكافآت والغيب!! 1 / 2 إن قواعد الإسلام وشروطه منذ توضيحه وتفنيده في الرسالة الأخيرة التي أُنزلت على سيدنا محمد (ص)، كانت قواعد وركائز ثابتة لا تتغير من ناحية الفروض وأحكامها التي لا تأوّل ولا يتم الاجتهاد فيها لأنها...
    أحمد بغدادي جنس الجنة.. المكافآت والغيب!! 1 / 2 إن قواعد الإسلام وشروطه منذ توضيحه وتفنيده في الرسالة الأخيرة التي أُنزلت على سيدنا محمد (ص)، كانت قواعد وركائز ثابتة لا تتغير من ناحية الفروض...
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    217
  6. لا أحد

    مدام إدواردة ـ جورج باطاي، ترجمة جلال الحكماوي

    في زاوية أحد الأزقة، فتتني قلق، قلق قذر ومخدر(ربما لكوني شاهدت فتاتين متسللتين على درج يفضي إلى مغسلة).ففي مثل هذه الحالات تنتابني رغبة حادة في أن أقيء نفسي. ربما كان علي أن أتعرى أو أعري الفتيات...
    في زاوية أحد الأزقة، فتتني قلق، قلق قذر ومخدر(ربما لكوني شاهدت فتاتين متسللتين على درج يفضي إلى مغسلة).ففي مثل هذه الحالات تنتابني رغبة حادة في أن أقيء نفسي. ربما كان علي أن أتعرى أو أعري الفتيات اللواتي اشتهيت: فدفء اللحوم العديمة الطعم قد يريحني. لكني في النهاية اخترت اقل الوسائل كلفة: طلبت في...
    في زاوية أحد الأزقة، فتتني قلق، قلق قذر ومخدر(ربما لكوني شاهدت فتاتين متسللتين على درج يفضي إلى مغسلة).ففي مثل هذه الحالات تنتابني رغبة حادة في أن أقيء نفسي. ربما كان علي أن أتعرى أو أعري الفتيات اللواتي اشتهيت: فدفء اللحوم العديمة الطعم قد...
    في زاوية أحد الأزقة، فتتني قلق، قلق قذر ومخدر(ربما لكوني شاهدت فتاتين متسللتين على درج يفضي إلى مغسلة).ففي مثل هذه الحالات تنتابني رغبة حادة في أن أقيء نفسي. ربما كان علي أن أتعرى أو أعري الفتيات...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    386
  7. لعروسي لسمر - حفريات في الشّهوة المحرّمة ـ

    لعروسي لسمر حفريات في الشّهوة المحرّمة يطرح الدين سؤال الجسد بما هو نظام من الغرائز و الشهوات لكنّه يتجاوز هذا المستوى من التعامل ليندرج في الحيّز الثقافي والاعلامي أو السيميائي فيصبح "...
    لعروسي لسمر حفريات في الشّهوة المحرّمة يطرح الدين سؤال الجسد بما هو نظام من الغرائز و الشهوات لكنّه يتجاوز هذا المستوى من التعامل ليندرج في الحيّز الثقافي والاعلامي أو السيميائي فيصبح " الجسد نسقا من الأنظمة العلاماتيّة الضمنيّة " على حد قول "غريماس" ويتألف المعنى هنا من...
    لعروسي لسمر حفريات في الشّهوة المحرّمة يطرح الدين سؤال الجسد بما هو نظام من الغرائز و الشهوات لكنّه يتجاوز هذا المستوى من التعامل ليندرج في الحيّز الثقافي والاعلامي أو السيميائي فيصبح " الجسد نسقا من الأنظمة العلاماتيّة الضمنيّة "...
    لعروسي لسمر حفريات في الشّهوة المحرّمة يطرح الدين سؤال الجسد بما هو نظام من الغرائز و الشهوات لكنّه يتجاوز هذا المستوى من التعامل ليندرج في الحيّز الثقافي والاعلامي أو السيميائي فيصبح "...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    176
  8. لا أحد

    فريدة العاطفي - شهوة منتصف الليل ج1 ـ

    لا أعرف من أين أتت السيدة فرنسواز بحمارتها ؟ حمارة بيضاء جميلة حولت الحياة في الحديقة الهادئة إلى صخب مستمر,أطفال وزوار يأتون باستمرار لرؤية الحمارة والتقاط صور لها. السيدة فرانسواز تخلت لأول مرة...
    لا أعرف من أين أتت السيدة فرنسواز بحمارتها ؟ حمارة بيضاء جميلة حولت الحياة في الحديقة الهادئة إلى صخب مستمر,أطفال وزوار يأتون باستمرار لرؤية الحمارة والتقاط صور لها. السيدة فرانسواز تخلت لأول مرة عن أنابيبها المائية الطويلة التي تجرها ورائها كل صباح وتسقي زهورها الجميلة والملونة؛ لتهتم...
    لا أعرف من أين أتت السيدة فرنسواز بحمارتها ؟ حمارة بيضاء جميلة حولت الحياة في الحديقة الهادئة إلى صخب مستمر,أطفال وزوار يأتون باستمرار لرؤية الحمارة والتقاط صور لها. السيدة فرانسواز تخلت لأول مرة عن أنابيبها المائية الطويلة التي تجرها ورائها كل...
    لا أعرف من أين أتت السيدة فرنسواز بحمارتها ؟ حمارة بيضاء جميلة حولت الحياة في الحديقة الهادئة إلى صخب مستمر,أطفال وزوار يأتون باستمرار لرؤية الحمارة والتقاط صور لها. السيدة فرانسواز تخلت لأول مرة...
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    838
  9. لا أحد

    الجنس فى الأدب هل هو قلة أدب؟ د. خالد منتصر

    د. خالد منتصر الجنس فى الأدب هل هو قلة أدب؟ مثلث الحرام فى الأدب ذو ثلاثة أضلاع.. الدين والجنس والسياسة، ولكن ضلع الجنس دائماً يظل هو صاحب الكم الأكبر من الشهرة، وأيضاً الكم الأكبر من التحريم...
    د. خالد منتصر الجنس فى الأدب هل هو قلة أدب؟ مثلث الحرام فى الأدب ذو ثلاثة أضلاع.. الدين والجنس والسياسة، ولكن ضلع الجنس دائماً يظل هو صاحب الكم الأكبر من الشهرة، وأيضاً الكم الأكبر من التحريم والتجريم ممن يقترب منه ولو على إستحياء، فهو بالضرورة مراهقة تداعب الغريزة وتثير الأحاسيس المتدنية...
    د. خالد منتصر الجنس فى الأدب هل هو قلة أدب؟ مثلث الحرام فى الأدب ذو ثلاثة أضلاع.. الدين والجنس والسياسة، ولكن ضلع الجنس دائماً يظل هو صاحب الكم الأكبر من الشهرة، وأيضاً الكم الأكبر من التحريم والتجريم ممن يقترب منه ولو على إستحياء، فهو بالضرورة...
    د. خالد منتصر الجنس فى الأدب هل هو قلة أدب؟ مثلث الحرام فى الأدب ذو ثلاثة أضلاع.. الدين والجنس والسياسة، ولكن ضلع الجنس دائماً يظل هو صاحب الكم الأكبر من الشهرة، وأيضاً الكم الأكبر من التحريم...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    284
  10. لا أحد

    داود سلمان الشويلي - الجنس في التراث العربي

    داود سلمان الشويلي الجنس في التراث العربي - "زين للنـاس حب الشهـوات من النسـاء والبنين " آل عمران: 14" - " وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال...
    داود سلمان الشويلي الجنس في التراث العربي - "زين للنـاس حب الشهـوات من النسـاء والبنين " آل عمران: 14" - " وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين" يوسف: 30 " - " قال رب السجن أحب إلي مما يدعونني إليه وإلا تصرف عني كيدهن أصب...
    داود سلمان الشويلي الجنس في التراث العربي - "زين للنـاس حب الشهـوات من النسـاء والبنين " آل عمران: 14" - " وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين" يوسف: 30 " - " قال رب السجن...
    داود سلمان الشويلي الجنس في التراث العربي - "زين للنـاس حب الشهـوات من النسـاء والبنين " آل عمران: 14" - " وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال...
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    672
  11. جعفر كمال - فَاضَ النِصْفُ

    تَسْتَفيضني الأسفارُ المُتَسِعَة في الزمن في اللا مكان أجدُ وجه حنان مُتَّكِئاً ينتظرُ نَوَهتّهُ حسي وتطوافاً لا يَشْبَعُ وعينيَّ محمولتين على رَهافَةِ جَناحَيْهّا وحَوْليّنا فضاءٌ...
    تَسْتَفيضني الأسفارُ المُتَسِعَة في الزمن في اللا مكان أجدُ وجه حنان مُتَّكِئاً ينتظرُ نَوَهتّهُ حسي وتطوافاً لا يَشْبَعُ وعينيَّ محمولتين على رَهافَةِ جَناحَيْهّا وحَوْليّنا فضاءٌ يُبَصِبصُنا بلا شمس وغيماتٌ تُباسِمُنا بلا مطر ونادلةٌ تواسينا تكفُ عنا أبصاراً تلاحقنا وتبعدُ...
    تَسْتَفيضني الأسفارُ المُتَسِعَة في الزمن في اللا مكان أجدُ وجه حنان مُتَّكِئاً ينتظرُ نَوَهتّهُ حسي وتطوافاً لا يَشْبَعُ وعينيَّ محمولتين على رَهافَةِ جَناحَيْهّا وحَوْليّنا فضاءٌ يُبَصِبصُنا بلا شمس وغيماتٌ تُباسِمُنا بلا مطر ...
    تَسْتَفيضني الأسفارُ المُتَسِعَة في الزمن في اللا مكان أجدُ وجه حنان مُتَّكِئاً ينتظرُ نَوَهتّهُ حسي وتطوافاً لا يَشْبَعُ وعينيَّ محمولتين على رَهافَةِ جَناحَيْهّا وحَوْليّنا فضاءٌ...
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    296
  12. لا أحد

    ظاهرة الكتابة الايروسية عند المرأة ـ حميد طولست

    حميد طولست ظاهرة الكتابة الايروسية عند المرأة كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الإنتاجات النسوية في العالم العربي الذي كعادة مثقفيه إذا هم امسكوا بقضية ولو بسيطة، إلا وأطنبوا في تحليلها إلى درجة...
    حميد طولست ظاهرة الكتابة الايروسية عند المرأة كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الإنتاجات النسوية في العالم العربي الذي كعادة مثقفيه إذا هم امسكوا بقضية ولو بسيطة، إلا وأطنبوا في تحليلها إلى درجة الملل بما يحملونها من تسميات وتمظهرات وتشكلات ونتائج وعوائق، كما هو الحال بما اصطلح على تسميته...
    حميد طولست ظاهرة الكتابة الايروسية عند المرأة كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الإنتاجات النسوية في العالم العربي الذي كعادة مثقفيه إذا هم امسكوا بقضية ولو بسيطة، إلا وأطنبوا في تحليلها إلى درجة الملل بما يحملونها من تسميات وتمظهرات وتشكلات...
    حميد طولست ظاهرة الكتابة الايروسية عند المرأة كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الإنتاجات النسوية في العالم العربي الذي كعادة مثقفيه إذا هم امسكوا بقضية ولو بسيطة، إلا وأطنبوا في تحليلها إلى درجة...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    193
  13. لا أحد

    إبراهيم رمزي - نكحُ حوريةٍ، عمرُها: عمرُ الأزَل

    "هيا يا عريس الآخرة، تمنطق بحزامك الناسف، وتوسط الجموع، وفجّر نفسك، ستكون شهيدا، وأبواب الجنة مفتوحة لك، وسبعون بِكرا في انتظارك". وبغباء - منقطع النظير - يصدّق الأبلهُ المكبوت هذا القول....
    "هيا يا عريس الآخرة، تمنطق بحزامك الناسف، وتوسط الجموع، وفجّر نفسك، ستكون شهيدا، وأبواب الجنة مفتوحة لك، وسبعون بِكرا في انتظارك". وبغباء - منقطع النظير - يصدّق الأبلهُ المكبوت هذا القول. كناتجٍ لعمليات غسل "الدماغ" التي لاحقته في مختلف مراحل حياته، وجعلت منه كائنا مستعبَدا، مشلول...
    "هيا يا عريس الآخرة، تمنطق بحزامك الناسف، وتوسط الجموع، وفجّر نفسك، ستكون شهيدا، وأبواب الجنة مفتوحة لك، وسبعون بِكرا في انتظارك". وبغباء - منقطع النظير - يصدّق الأبلهُ المكبوت هذا القول. كناتجٍ لعمليات غسل "الدماغ" التي لاحقته في...
    "هيا يا عريس الآخرة، تمنطق بحزامك الناسف، وتوسط الجموع، وفجّر نفسك، ستكون شهيدا، وأبواب الجنة مفتوحة لك، وسبعون بِكرا في انتظارك". وبغباء - منقطع النظير - يصدّق الأبلهُ المكبوت هذا القول....
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    257
  14. الجنس في الجاهلية

    الجنس في الجاهلية تمتلك الشعوب الكلاسيكية، ونعني أصحاب الحضارات المؤثرة أربعة كتب أساسية في الحب الجنسي أو الفن الايروتيكي، الشبقي. وهذه الكتب -الملاحم تمثل الطراز الرفيع الذي ارتفعت إليه...
    الجنس في الجاهلية تمتلك الشعوب الكلاسيكية، ونعني أصحاب الحضارات المؤثرة أربعة كتب أساسية في الحب الجنسي أو الفن الايروتيكي، الشبقي. وهذه الكتب -الملاحم تمثل الطراز الرفيع الذي ارتفعت إليه الحضارات التي ابتدعتها في التعامل مع المسألة الجنسية التي يرى فرويد أنها الدافع الغريزي الأساسي للأفعال...
    الجنس في الجاهلية تمتلك الشعوب الكلاسيكية، ونعني أصحاب الحضارات المؤثرة أربعة كتب أساسية في الحب الجنسي أو الفن الايروتيكي، الشبقي. وهذه الكتب -الملاحم تمثل الطراز الرفيع الذي ارتفعت إليه الحضارات التي ابتدعتها في التعامل مع المسألة الجنسية...
    الجنس في الجاهلية تمتلك الشعوب الكلاسيكية، ونعني أصحاب الحضارات المؤثرة أربعة كتب أساسية في الحب الجنسي أو الفن الايروتيكي، الشبقي. وهذه الكتب -الملاحم تمثل الطراز الرفيع الذي ارتفعت إليه...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    207
  15. طالب ك إبراهيم - المحور الميكانيكي الأخضر

    أمسكت خيارة كبيرة ملساء، ووضعتها مع الباقيات الصّغيرات في كيس نايلون. شاهدها "الخضرجي" فقال لها: ـ " مدام ... هاي ما بتنفع للأكل ولا حتى للمخلل.." . ثم رجاها أن تعيدها ، فهو لا يريد أن...
    أمسكت خيارة كبيرة ملساء، ووضعتها مع الباقيات الصّغيرات في كيس نايلون. شاهدها "الخضرجي" فقال لها: ـ " مدام ... هاي ما بتنفع للأكل ولا حتى للمخلل.." . ثم رجاها أن تعيدها ، فهو لا يريد أن يغشّها، لكنها لم ترد، ولاحظ احمرار بشرة وجنتيها، فسكت، واكتفى بقلب شفتيه مستغرباً . وزن الكيس، وأخذ منها الثّمن...
    أمسكت خيارة كبيرة ملساء، ووضعتها مع الباقيات الصّغيرات في كيس نايلون. شاهدها "الخضرجي" فقال لها: ـ " مدام ... هاي ما بتنفع للأكل ولا حتى للمخلل.." . ثم رجاها أن تعيدها ، فهو لا يريد أن يغشّها، لكنها لم ترد، ولاحظ احمرار بشرة وجنتيها، فسكت،...
    أمسكت خيارة كبيرة ملساء، ووضعتها مع الباقيات الصّغيرات في كيس نايلون. شاهدها "الخضرجي" فقال لها: ـ " مدام ... هاي ما بتنفع للأكل ولا حتى للمخلل.." . ثم رجاها أن تعيدها ، فهو لا يريد أن...
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    314
  16. نقوس المهدي

    النابغة الذبياني - قصيــدة المتجردة

    النابغة الذبياني قصيــدة المتجردة 1 - أَمِــــن آلِ مَــيَّــةَ رائِــــحٌ أَو مُـغــتــدِ عَــــجــــلانَ ذا زادٍ وَغَــــيـــــرَ مُـــــــــزَوَّدِ 2 - أَفِــــدَ الـتَـرَجُّــلُ غَــيــرَ...
    النابغة الذبياني قصيــدة المتجردة 1 - أَمِــــن آلِ مَــيَّــةَ رائِــــحٌ أَو مُـغــتــدِ عَــــجــــلانَ ذا زادٍ وَغَــــيـــــرَ مُـــــــــزَوَّدِ 2 - أَفِــــدَ الـتَـرَجُّــلُ غَــيــرَ أَنَّ رِكـابَــنــا لَــمّـــا تَــــــزُل بِـرِحـالِــنــا وَكَــــــأَن قَــــــدِ 3 - زَعَمَ...
    النابغة الذبياني قصيــدة المتجردة 1 - أَمِــــن آلِ مَــيَّــةَ رائِــــحٌ أَو مُـغــتــدِ عَــــجــــلانَ ذا زادٍ وَغَــــيـــــرَ مُـــــــــزَوَّدِ 2 - أَفِــــدَ الـتَـرَجُّــلُ غَــيــرَ أَنَّ رِكـابَــنــا لَــمّـــا تَــــــزُل...
    النابغة الذبياني قصيــدة المتجردة 1 - أَمِــــن آلِ مَــيَّــةَ رائِــــحٌ أَو مُـغــتــدِ عَــــجــــلانَ ذا زادٍ وَغَــــيـــــرَ مُـــــــــزَوَّدِ 2 - أَفِــــدَ الـتَـرَجُّــلُ غَــيــرَ...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    220
  17. نقوس المهدي

    ابن قتيبة الدينوري - كتاب النساء

    ابن قتيبة الدينوري كتاب النساء قال الأصمعيّ: دخلت على هارون الرشيد وبين يديه بدرةٌ، فقال: يا أصمعيّ، إن حدّثني بحديثٍ في العجز فأضحكتني وهبتك هذه البدرة. فقال: نعم يا أمير المؤمنين؛ بينا أنا...
    ابن قتيبة الدينوري كتاب النساء قال الأصمعيّ: دخلت على هارون الرشيد وبين يديه بدرةٌ، فقال: يا أصمعيّ، إن حدّثني بحديثٍ في العجز فأضحكتني وهبتك هذه البدرة. فقال: نعم يا أمير المؤمنين؛ بينا أنا في صحارى الأعراب في يومٍ شديد البرد والرّيح وإذا بأعرابيّ قاعدٍ على أجمةٍ وهو عريان، قد احتملت...
    ابن قتيبة الدينوري كتاب النساء قال الأصمعيّ: دخلت على هارون الرشيد وبين يديه بدرةٌ، فقال: يا أصمعيّ، إن حدّثني بحديثٍ في العجز فأضحكتني وهبتك هذه البدرة. فقال: نعم يا أمير المؤمنين؛ بينا أنا في صحارى الأعراب في يومٍ شديد البرد والرّيح وإذا...
    ابن قتيبة الدينوري كتاب النساء قال الأصمعيّ: دخلت على هارون الرشيد وبين يديه بدرةٌ، فقال: يا أصمعيّ، إن حدّثني بحديثٍ في العجز فأضحكتني وهبتك هذه البدرة. فقال: نعم يا أمير المؤمنين؛ بينا أنا...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    423
  18. نقوس المهدي

    فتحي المسكيني - بول ريكور.. الجنس والمقدّس

    لفظة "جنس" استعملها العرب القدامى كي يترجموا "genus" من اليونانية القديمة. وميّزوا بينها وبين "eidos" (النوع) و"diaphora" (الفصل أو الفرق)؛ إلاّ أنّهم لم يعرفوا استعمالنا الحديث للفظة...
    لفظة "جنس" استعملها العرب القدامى كي يترجموا "genus" من اليونانية القديمة. وميّزوا بينها وبين "eidos" (النوع) و"diaphora" (الفصل أو الفرق)؛ إلاّ أنّهم لم يعرفوا استعمالنا الحديث للفظة "جنس" بالمعنى الشبقي. ولذا، هو استحداث وقع تحت وطأة الحاجة إلى تسمية تخرج منا من النبرة المزعجة لعبارة...
    لفظة "جنس" استعملها العرب القدامى كي يترجموا "genus" من اليونانية القديمة. وميّزوا بينها وبين "eidos" (النوع) و"diaphora" (الفصل أو الفرق)؛ إلاّ أنّهم لم يعرفوا استعمالنا الحديث للفظة "جنس" بالمعنى الشبقي. ولذا، هو استحداث وقع تحت وطأة...
    لفظة "جنس" استعملها العرب القدامى كي يترجموا "genus" من اليونانية القديمة. وميّزوا بينها وبين "eidos" (النوع) و"diaphora" (الفصل أو الفرق)؛ إلاّ أنّهم لم يعرفوا استعمالنا الحديث للفظة...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    192
  19. نقوس المهدي

    جورج بتاي - التأمل .. ت: نظيرة ابراهيم

    في الأيام الأولى التي كنت أتأمّل فيها، كنت أدخل كالعادة في حالة خدر عندما أشعر فجأة أني أصبحت قضيباً منتصباً وكانت شدة اقتناعي تجعل من الصعب التملّص منها. البرحة وبالطريقة ذاتها، انتابني شعور...
    في الأيام الأولى التي كنت أتأمّل فيها، كنت أدخل كالعادة في حالة خدر عندما أشعر فجأة أني أصبحت قضيباً منتصباً وكانت شدة اقتناعي تجعل من الصعب التملّص منها. البرحة وبالطريقة ذاتها، انتابني شعور عنيف بأني شجرة ودون أن أقدر على الاعتراض تمددت يداي كغصنين في الظلمة. فكرة أن أكون (جسدي ورأسي) عضواً...
    في الأيام الأولى التي كنت أتأمّل فيها، كنت أدخل كالعادة في حالة خدر عندما أشعر فجأة أني أصبحت قضيباً منتصباً وكانت شدة اقتناعي تجعل من الصعب التملّص منها. البرحة وبالطريقة ذاتها، انتابني شعور عنيف بأني شجرة ودون أن أقدر على الاعتراض تمددت يداي...
    في الأيام الأولى التي كنت أتأمّل فيها، كنت أدخل كالعادة في حالة خدر عندما أشعر فجأة أني أصبحت قضيباً منتصباً وكانت شدة اقتناعي تجعل من الصعب التملّص منها. البرحة وبالطريقة ذاتها، انتابني شعور...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    228
  20. نقوس المهدي

    رامي زيدان - لغة الشيوخ الماجنة

    رامي زيدان لغة الشيوخ الماجنة يمكن قارئ أو عاشق الكتب التراثية الاسلامية والعربية التي تطرقت إلى مواضيع تخص الجنس واللذة والمتعة، أن يلاحظ جملة أمور مشتركة بين معظم هذه الكتب، سواء في اللغة...
    رامي زيدان لغة الشيوخ الماجنة يمكن قارئ أو عاشق الكتب التراثية الاسلامية والعربية التي تطرقت إلى مواضيع تخص الجنس واللذة والمتعة، أن يلاحظ جملة أمور مشتركة بين معظم هذه الكتب، سواء في اللغة العارية و"الماجنة" التي تتخطى كل محظور وتسمّي الأشياء بأسمائها، أو المواضيع...
    رامي زيدان لغة الشيوخ الماجنة يمكن قارئ أو عاشق الكتب التراثية الاسلامية والعربية التي تطرقت إلى مواضيع تخص الجنس واللذة والمتعة، أن يلاحظ جملة أمور مشتركة بين معظم هذه الكتب، سواء في اللغة العارية و"الماجنة" التي تتخطى كل محظور...
    رامي زيدان لغة الشيوخ الماجنة يمكن قارئ أو عاشق الكتب التراثية الاسلامية والعربية التي تطرقت إلى مواضيع تخص الجنس واللذة والمتعة، أن يلاحظ جملة أمور مشتركة بين معظم هذه الكتب، سواء في اللغة...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    241

خيارات عرض المواضيع

جاري تحميل الصفحة...