1. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين خدماتنا. بمواصلة استخدام موقعنا، فإنك توافق على ‏استخدامنا لهذه الملفات.. اقرأ أكثر.

أنطولوجيا الإيروتيكا العربية

  1. الأقسام الفرعية

    قضايا و نقاشات

    المواضيع:
    187
    المنشورات:
    401
  2. الأقسام الفرعية

  3. الأقسام الفرعية

  4. الأقسام الفرعية

  5. الأقسام الفرعية

  6. الأقسام الفرعية

  7. الأقسام الفرعية

    قصص ايروتيكية

    المواضيع:
    590
    المنشورات:
    745
  8. الأقسام الفرعية

  9. الأقسام الفرعية

    نصوص سردية و شعرية

    المواضيع:
    0
    المنشورات:
    0
    (قائمة الانتظار فارغة)
  10. الأقسام الفرعية

    نصوص الزوار

    المواضيع:
    0
    المنشورات:
    0
    (قائمة الانتظار فارغة)
  11. الأقسام الفرعية

  12. الأقسام الفرعية

فرز حسب:
العنوان
الردود المشاهدات
آخر رسالة
  1. نقوس المهدي

    الجنس في الثقافة العربية : ريتا فرج - فحولة الفتاوى وأجساد النساء

    لم يشهد التاريخ الإسلامي المعاصر هذا الزخم الإفتائي الخاص بالمرأة إذا ما قورن في المراحل السابقة. يفاجئنا بعض المفتين بين فترة وأخرى بفتاوى عن النساء لا علاقة لها بالدين ولا بالمنظور المساواتي...
    لم يشهد التاريخ الإسلامي المعاصر هذا الزخم الإفتائي الخاص بالمرأة إذا ما قورن في المراحل السابقة. يفاجئنا بعض المفتين بين فترة وأخرى بفتاوى عن النساء لا علاقة لها بالدين ولا بالمنظور المساواتي العام الذي كرسه القرآن في آيات عدة. يسيطر على تركيبة هذه الفتاوى النسق الاقصائي/الفحولي الذي ينمّ عن...
    لم يشهد التاريخ الإسلامي المعاصر هذا الزخم الإفتائي الخاص بالمرأة إذا ما قورن في المراحل السابقة. يفاجئنا بعض المفتين بين فترة وأخرى بفتاوى عن النساء لا علاقة لها بالدين ولا بالمنظور المساواتي العام الذي كرسه القرآن في آيات عدة. يسيطر على تركيبة...
    لم يشهد التاريخ الإسلامي المعاصر هذا الزخم الإفتائي الخاص بالمرأة إذا ما قورن في المراحل السابقة. يفاجئنا بعض المفتين بين فترة وأخرى بفتاوى عن النساء لا علاقة لها بالدين ولا بالمنظور المساواتي...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    39
  2. نقوس المهدي

    شعر إيروسي حميدة بنت النعمان بن بشير - أطال الله شأنك من غلام

    أطال الله شأنك من غلام = متى كانت مناكحنا جذام أترضى بالفراسن والذنابي = وقد كنا يقر لنا السنام
    أطال الله شأنك من غلام = متى كانت مناكحنا جذام أترضى بالفراسن والذنابي = وقد كنا يقر لنا السنام
    أطال الله شأنك من غلام = متى كانت مناكحنا جذام أترضى بالفراسن والذنابي = وقد كنا يقر لنا السنام
    أطال الله شأنك من غلام = متى كانت مناكحنا جذام أترضى بالفراسن والذنابي = وقد كنا يقر لنا السنام
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    95
  3. نقوس المهدي

    شعر إيروسي حميدة بنت النعمان بن بشير - وَهَل أَنا إلّا مهرةُ عربيّةٌ

    وَهَل أَنا إلّا مهرةُ عربيّةٌ = سليلةُ أفراس تحلّلها بغلُ فَإِن نَتجت مهراً كريماً فَبالحرا = وَإِن يكُ إقرافٌ فما أنجب الفحلُ
    وَهَل أَنا إلّا مهرةُ عربيّةٌ = سليلةُ أفراس تحلّلها بغلُ فَإِن نَتجت مهراً كريماً فَبالحرا = وَإِن يكُ إقرافٌ فما أنجب الفحلُ
    وَهَل أَنا إلّا مهرةُ عربيّةٌ = سليلةُ أفراس تحلّلها بغلُ فَإِن نَتجت مهراً كريماً فَبالحرا = وَإِن يكُ إقرافٌ فما أنجب الفحلُ
    وَهَل أَنا إلّا مهرةُ عربيّةٌ = سليلةُ أفراس تحلّلها بغلُ فَإِن نَتجت مهراً كريماً فَبالحرا = وَإِن يكُ إقرافٌ فما أنجب الفحلُ
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    40
  4. نقوس المهدي

    شعر إيروسي حميدة بنت النعمان بن بشير - إذا تذكرت نكاح الحجاج

    إذا تذكرت نكاح الحجاج من النهار أو من الليل الداج فاضت له العين بدمعٍ ثجاج واشتعل القلب بوجد وهاج لو كان النعمان قتيل الإعلاج مستوى الشخص صحيح الأوداج لكنت منها بمكان النساج قد أرجوا بعض ما...
    إذا تذكرت نكاح الحجاج من النهار أو من الليل الداج فاضت له العين بدمعٍ ثجاج واشتعل القلب بوجد وهاج لو كان النعمان قتيل الإعلاج مستوى الشخص صحيح الأوداج لكنت منها بمكان النساج قد أرجوا بعض ما يرجوا الراج إن تنكحيه فملكاً ذا تاج
    إذا تذكرت نكاح الحجاج من النهار أو من الليل الداج فاضت له العين بدمعٍ ثجاج واشتعل القلب بوجد وهاج لو كان النعمان قتيل الإعلاج مستوى الشخص صحيح الأوداج لكنت منها بمكان النساج قد أرجوا بعض ما يرجوا الراج إن تنكحيه فملكاً ذا تاج
    إذا تذكرت نكاح الحجاج من النهار أو من الليل الداج فاضت له العين بدمعٍ ثجاج واشتعل القلب بوجد وهاج لو كان النعمان قتيل الإعلاج مستوى الشخص صحيح الأوداج لكنت منها بمكان النساج قد أرجوا بعض ما...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    79
  5. نقوس المهدي

    شعر إيروسي حميدة بنت النعمان بن بشير - نَكحتُ المدينيّ إِذ جاءَني

    نَكحتُ المدينيّ إِذ جاءَني = فَيا لكِ مِن نكحةٍ غاوِيَه لَهُ دفرٌ كصنانِ التيوس = أَعيا عَلى المسكِ وَالغالِيَه كُهولُ دمشقَ وَشبّانها = أحبّ إِلينا مِنَ الجالِيَه فَقدتُ الشيوخَ وَأشياعهم = وَذلك...
    نَكحتُ المدينيّ إِذ جاءَني = فَيا لكِ مِن نكحةٍ غاوِيَه لَهُ دفرٌ كصنانِ التيوس = أَعيا عَلى المسكِ وَالغالِيَه كُهولُ دمشقَ وَشبّانها = أحبّ إِلينا مِنَ الجالِيَه فَقدتُ الشيوخَ وَأشياعهم = وَذلك مِن بعضِ أَقوالِيَه ترى زَوجةُ الشيخِ مَغمومةً = وَتمسي لصحبتهِ قالِيَه فَلا بارَك اللَّه في عردهِ...
    نَكحتُ المدينيّ إِذ جاءَني = فَيا لكِ مِن نكحةٍ غاوِيَه لَهُ دفرٌ كصنانِ التيوس = أَعيا عَلى المسكِ وَالغالِيَه كُهولُ دمشقَ وَشبّانها = أحبّ إِلينا مِنَ الجالِيَه فَقدتُ الشيوخَ وَأشياعهم = وَذلك مِن بعضِ أَقوالِيَه ترى زَوجةُ الشيخِ مَغمومةً =...
    نَكحتُ المدينيّ إِذ جاءَني = فَيا لكِ مِن نكحةٍ غاوِيَه لَهُ دفرٌ كصنانِ التيوس = أَعيا عَلى المسكِ وَالغالِيَه كُهولُ دمشقَ وَشبّانها = أحبّ إِلينا مِنَ الجالِيَه فَقدتُ الشيوخَ وَأشياعهم = وَذلك...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    31
  6. قصة ايروتيكية ماريو باغارس يوسا - ثورة البُظر.. - ت: صالح علماني

    أفهم يا سيدتي أن البدائل النسائية التي تمثلينها قد أعلنت الحرب على الأعضاء الجنسية الذكرية وأن فلسفة حركتك تستند إلى القناعة بأن البَظْر متفوق معنوياً وجسدياً وثقافياً وإروتيكاً على القضيب، وأن...
    أفهم يا سيدتي أن البدائل النسائية التي تمثلينها قد أعلنت الحرب على الأعضاء الجنسية الذكرية وأن فلسفة حركتك تستند إلى القناعة بأن البَظْر متفوق معنوياً وجسدياً وثقافياً وإروتيكاً على القضيب، وأن المبيضات أنبل طبيعة من الخصيات. أوافقك على أن أطروحتك يمكن الدفاع عنها. ولست أنوي أن أبدي أدنى معارضة...
    أفهم يا سيدتي أن البدائل النسائية التي تمثلينها قد أعلنت الحرب على الأعضاء الجنسية الذكرية وأن فلسفة حركتك تستند إلى القناعة بأن البَظْر متفوق معنوياً وجسدياً وثقافياً وإروتيكاً على القضيب، وأن المبيضات أنبل طبيعة من الخصيات. أوافقك على أن...
    أفهم يا سيدتي أن البدائل النسائية التي تمثلينها قد أعلنت الحرب على الأعضاء الجنسية الذكرية وأن فلسفة حركتك تستند إلى القناعة بأن البَظْر متفوق معنوياً وجسدياً وثقافياً وإروتيكاً على القضيب، وأن...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    149
  7. نقوس المهدي

    شعر إيروسي ابن الرومي - قولا لِذات الرَّكبِ المحلوقِ

    قولا لِذات الرَّكبِ المحلوقِ = هل لك في أيرٍ عظيم الحُوقِ أنعظ من بلبلة الإبريقِ
    قولا لِذات الرَّكبِ المحلوقِ = هل لك في أيرٍ عظيم الحُوقِ أنعظ من بلبلة الإبريقِ
    قولا لِذات الرَّكبِ المحلوقِ = هل لك في أيرٍ عظيم الحُوقِ أنعظ من بلبلة الإبريقِ
    قولا لِذات الرَّكبِ المحلوقِ = هل لك في أيرٍ عظيم الحُوقِ أنعظ من بلبلة الإبريقِ
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    35
  8. نقوس المهدي

    شعر إيروسي الحكم بن عبدل الأسدي - تزوجت همدانية ذات بهجة

    تزوجت همدانية ذات بهجة = على نمط عادية ووسائد لعمري لقد غاليت بالمهر انه = كذاك يغالي بالنساء المواجد
    تزوجت همدانية ذات بهجة = على نمط عادية ووسائد لعمري لقد غاليت بالمهر انه = كذاك يغالي بالنساء المواجد
    تزوجت همدانية ذات بهجة = على نمط عادية ووسائد لعمري لقد غاليت بالمهر انه = كذاك يغالي بالنساء المواجد
    تزوجت همدانية ذات بهجة = على نمط عادية ووسائد لعمري لقد غاليت بالمهر انه = كذاك يغالي بالنساء المواجد
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    73
  9. نقوس المهدي

    شعر إيروسي الحكم بن عبدل الأسدي - وأنعظ أحياناً فينقد جلده

    وأنعظ أحياناً فينقد جلده = وأعذله جهدي فلا ينفع العذل وأزداد نعظاً حين أبصر جارتي = فأوثقه كما يثوب له عقل وربتما لم أدر ما حيلتي له = إذا هو آذاني وغر به الجهل فآويته في بطن جاري وجارتي = مكابرة...
    وأنعظ أحياناً فينقد جلده = وأعذله جهدي فلا ينفع العذل وأزداد نعظاً حين أبصر جارتي = فأوثقه كما يثوب له عقل وربتما لم أدر ما حيلتي له = إذا هو آذاني وغر به الجهل فآويته في بطن جاري وجارتي = مكابرة قدما وإن رغم البعل
    وأنعظ أحياناً فينقد جلده = وأعذله جهدي فلا ينفع العذل وأزداد نعظاً حين أبصر جارتي = فأوثقه كما يثوب له عقل وربتما لم أدر ما حيلتي له = إذا هو آذاني وغر به الجهل فآويته في بطن جاري وجارتي = مكابرة قدما وإن رغم البعل
    وأنعظ أحياناً فينقد جلده = وأعذله جهدي فلا ينفع العذل وأزداد نعظاً حين أبصر جارتي = فأوثقه كما يثوب له عقل وربتما لم أدر ما حيلتي له = إذا هو آذاني وغر به الجهل فآويته في بطن جاري وجارتي = مكابرة...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    27
  10. نقوس المهدي

    شعر إيروسي الأخيطل الأحوازي - وشقائق خجلت ملاحة خده

    وشقائق خجلت ملاحة خده = فله التعصفر مسعد وشفيق يرنو بأرقطه الى محمره = فاللحظ جزع والجفون عقيق
    وشقائق خجلت ملاحة خده = فله التعصفر مسعد وشفيق يرنو بأرقطه الى محمره = فاللحظ جزع والجفون عقيق
    وشقائق خجلت ملاحة خده = فله التعصفر مسعد وشفيق يرنو بأرقطه الى محمره = فاللحظ جزع والجفون عقيق
    وشقائق خجلت ملاحة خده = فله التعصفر مسعد وشفيق يرنو بأرقطه الى محمره = فاللحظ جزع والجفون عقيق
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    56
  11. الجنس في الثقافة العربية - جقل الواوي - المتجردة

    المتجردة ملكة جمال العصر الجاهلي،لا يوجد لها صور و لا لوحات و لكن يوجد شعر يصفها بشكل تفصيلي، تزوجت أربعة حسب ابن حبيب في المحبر و كتاب المحبر شيئا يشبه فقرات "هل تعلم" في مجلات التسلية...
    المتجردة ملكة جمال العصر الجاهلي،لا يوجد لها صور و لا لوحات و لكن يوجد شعر يصفها بشكل تفصيلي، تزوجت أربعة حسب ابن حبيب في المحبر و كتاب المحبر شيئا يشبه فقرات "هل تعلم" في مجلات التسلية و المعلومات العامة، زوجها الأخير ملك شهير من سلالة المناذرة يدعى النعمان بن المنذر،يبدو أن السيدة...
    المتجردة ملكة جمال العصر الجاهلي،لا يوجد لها صور و لا لوحات و لكن يوجد شعر يصفها بشكل تفصيلي، تزوجت أربعة حسب ابن حبيب في المحبر و كتاب المحبر شيئا يشبه فقرات "هل تعلم" في مجلات التسلية و المعلومات العامة، زوجها الأخير ملك شهير من سلالة...
    المتجردة ملكة جمال العصر الجاهلي،لا يوجد لها صور و لا لوحات و لكن يوجد شعر يصفها بشكل تفصيلي، تزوجت أربعة حسب ابن حبيب في المحبر و كتاب المحبر شيئا يشبه فقرات "هل تعلم" في مجلات التسلية...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    65
  12. الجنس في الثقافة العربية : رفيف رشيد - جمال و رموز الجسد في الثقافات العربية الاسلامية

    يعتبر الجسد من أهم مكونات الإنسان.. إذ بواسطته يتم التعرف على الفرد , و على شخصيته و أفكاره و ميوله و أحاسيسه و عواطفه.. التي تظهر على الجسد بعدة أنواع و أشكال , كطريقة اللبس و اختيار اللون , و...
    يعتبر الجسد من أهم مكونات الإنسان.. إذ بواسطته يتم التعرف على الفرد , و على شخصيته و أفكاره و ميوله و أحاسيسه و عواطفه.. التي تظهر على الجسد بعدة أنواع و أشكال , كطريقة اللبس و اختيار اللون , و طرق الوقوف و الجلوس و المشي و النوم . أي عبر كل حركة يقوم بها الجسد سواء أكانت إرادية أم لا إرادية....
    يعتبر الجسد من أهم مكونات الإنسان.. إذ بواسطته يتم التعرف على الفرد , و على شخصيته و أفكاره و ميوله و أحاسيسه و عواطفه.. التي تظهر على الجسد بعدة أنواع و أشكال , كطريقة اللبس و اختيار اللون , و طرق الوقوف و الجلوس و المشي و النوم . أي عبر كل حركة...
    يعتبر الجسد من أهم مكونات الإنسان.. إذ بواسطته يتم التعرف على الفرد , و على شخصيته و أفكاره و ميوله و أحاسيسه و عواطفه.. التي تظهر على الجسد بعدة أنواع و أشكال , كطريقة اللبس و اختيار اللون , و...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    74
  13. نقوس المهدي

    شعر إيروسي وضاح اليمن - أعِنِّي على بيضاءَ تَنكَلُّ عَنْ بَرَدْ

    أعِنِّي على بيضاءَ تَنكَلُّ عَنْ بَرَدْ = وَتَمْشِي على هَوْنٍ كمِشْيَة ِ ذِي الحَرَدْ وتلبسُ منْ بزِّ العراقِ مناصفاً = وأبرادَ عصبٍ من مهلهلة ِ الجندْ إذا قُلتُ يوماً نَوّليني تَبَسَّمَتْ =...
    أعِنِّي على بيضاءَ تَنكَلُّ عَنْ بَرَدْ = وَتَمْشِي على هَوْنٍ كمِشْيَة ِ ذِي الحَرَدْ وتلبسُ منْ بزِّ العراقِ مناصفاً = وأبرادَ عصبٍ من مهلهلة ِ الجندْ إذا قُلتُ يوماً نَوّليني تَبَسَّمَتْ = وقالتْ لعمرُ اللهِ لوْ أنهُ اقتصدْ سموتُ إليها بعدَ ما نامَ بعلها = وقدْ وسَّدَتْهُ الكَفَّ في ليلة ِ...
    أعِنِّي على بيضاءَ تَنكَلُّ عَنْ بَرَدْ = وَتَمْشِي على هَوْنٍ كمِشْيَة ِ ذِي الحَرَدْ وتلبسُ منْ بزِّ العراقِ مناصفاً = وأبرادَ عصبٍ من مهلهلة ِ الجندْ إذا قُلتُ يوماً نَوّليني تَبَسَّمَتْ = وقالتْ لعمرُ اللهِ لوْ أنهُ اقتصدْ سموتُ إليها بعدَ ما...
    أعِنِّي على بيضاءَ تَنكَلُّ عَنْ بَرَدْ = وَتَمْشِي على هَوْنٍ كمِشْيَة ِ ذِي الحَرَدْ وتلبسُ منْ بزِّ العراقِ مناصفاً = وأبرادَ عصبٍ من مهلهلة ِ الجندْ إذا قُلتُ يوماً نَوّليني تَبَسَّمَتْ =...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    32
  14. شعر إيروسي أحمد بغدادي - إن لم تأت

    افتح لها باب الحديقة الخلفي واتكئ على سور الظهيرة من بعيد .. انتظر عبقها وحفّز حدسكَ بالنظر إلى ذكرياتك معها. إن لم تأتِ انتظر قليلاً قليلاً انتظر وأنتَ تحصي بأنفاسكَ نبضات الأزهار؛ لربما...
    افتح لها باب الحديقة الخلفي واتكئ على سور الظهيرة من بعيد .. انتظر عبقها وحفّز حدسكَ بالنظر إلى ذكرياتك معها. إن لم تأتِ انتظر قليلاً قليلاً انتظر وأنتَ تحصي بأنفاسكَ نبضات الأزهار؛ لربما تأخّرت عن موعد الضوء ! أو ..تناست ظلّها عند الغروب !. لربما غيومٌ تندفُ المطرَ فوق رأسها أخّرتها عن...
    افتح لها باب الحديقة الخلفي واتكئ على سور الظهيرة من بعيد .. انتظر عبقها وحفّز حدسكَ بالنظر إلى ذكرياتك معها. إن لم تأتِ انتظر قليلاً قليلاً انتظر وأنتَ تحصي بأنفاسكَ نبضات الأزهار؛ لربما تأخّرت عن موعد الضوء ! أو ..تناست ظلّها عند الغروب...
    افتح لها باب الحديقة الخلفي واتكئ على سور الظهيرة من بعيد .. انتظر عبقها وحفّز حدسكَ بالنظر إلى ذكرياتك معها. إن لم تأتِ انتظر قليلاً قليلاً انتظر وأنتَ تحصي بأنفاسكَ نبضات الأزهار؛ لربما...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    63
  15. شعر إيروسي نمر سعدي - اشتهاءات بقلب فاشل

    (في البدءِ كانَ تنهدَّ الصلصالِ في شفتيَّ) قالتْ أُمُّنا حوَّاءُ.. قالَ الساحلُ: من علَّمَ الأشواقَ آدمَ؟ من أضاءَ أنوثةَ امرأةٍ بشمسِ الليلِ كيما يشعلَ البلَّورَ خصرٌ ناحلُ؟ * سأُرهفُ سمعي...
    (في البدءِ كانَ تنهدَّ الصلصالِ في شفتيَّ) قالتْ أُمُّنا حوَّاءُ.. قالَ الساحلُ: من علَّمَ الأشواقَ آدمَ؟ من أضاءَ أنوثةَ امرأةٍ بشمسِ الليلِ كيما يشعلَ البلَّورَ خصرٌ ناحلُ؟ * سأُرهفُ سمعي للينابيعِ.. للحصى لهمسِ نباتاتِ المنازلِ كلَّما تسلَّقَ نعناعٌ على الليلِ أو نما على الفمِ من ثغرِ...
    (في البدءِ كانَ تنهدَّ الصلصالِ في شفتيَّ) قالتْ أُمُّنا حوَّاءُ.. قالَ الساحلُ: من علَّمَ الأشواقَ آدمَ؟ من أضاءَ أنوثةَ امرأةٍ بشمسِ الليلِ كيما يشعلَ البلَّورَ خصرٌ ناحلُ؟ * سأُرهفُ سمعي للينابيعِ.. للحصى لهمسِ نباتاتِ المنازلِ...
    (في البدءِ كانَ تنهدَّ الصلصالِ في شفتيَّ) قالتْ أُمُّنا حوَّاءُ.. قالَ الساحلُ: من علَّمَ الأشواقَ آدمَ؟ من أضاءَ أنوثةَ امرأةٍ بشمسِ الليلِ كيما يشعلَ البلَّورَ خصرٌ ناحلُ؟ * سأُرهفُ سمعي...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    83
  16. نقوس المهدي

    كلام في مقهى : عروة بن أذينة - إذا وجَدْتُ أُوارَ الحُبِّ في كَبِدِي

    إذا وجَدْتُ أُوارَ الحُبِّ في كَبِدِي = عمدتُ نحو سقاءِ القومِ أتبردُ هَبْنِي بَرَدْتُ بِبَرْدِ الماءِ ظاهِرَهُ = فَمَنْ لنارٍ على الأحْشاءِ تَتَّقِدُ
    إذا وجَدْتُ أُوارَ الحُبِّ في كَبِدِي = عمدتُ نحو سقاءِ القومِ أتبردُ هَبْنِي بَرَدْتُ بِبَرْدِ الماءِ ظاهِرَهُ = فَمَنْ لنارٍ على الأحْشاءِ تَتَّقِدُ
    إذا وجَدْتُ أُوارَ الحُبِّ في كَبِدِي = عمدتُ نحو سقاءِ القومِ أتبردُ هَبْنِي بَرَدْتُ بِبَرْدِ الماءِ ظاهِرَهُ = فَمَنْ لنارٍ على الأحْشاءِ تَتَّقِدُ
    إذا وجَدْتُ أُوارَ الحُبِّ في كَبِدِي = عمدتُ نحو سقاءِ القومِ أتبردُ هَبْنِي بَرَدْتُ بِبَرْدِ الماءِ ظاهِرَهُ = فَمَنْ لنارٍ على الأحْشاءِ تَتَّقِدُ
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    64
  17. نقوس المهدي

    شعر إيروسي أبو النجم العجلي - عَلِقتُ خَوداً مِن بَناتِ الزُطِّ

    عَلِقتُ خَوداً مِن بَناتِ الزُطِّ ذاتَ جِهازٍ مُضغَطِ مِلَطِّ كَأَنَّ تَحتَ دَرعِها المنعَطِّ إِذا بَدا مِنها الَّذي تُغَطِّي شَطّاً رَمَيتَ فَوقَهُ بِشَطَّ كَثَبَجِ البَطِّ نَزا بِالبَطِّ ضَخمَ...
    عَلِقتُ خَوداً مِن بَناتِ الزُطِّ ذاتَ جِهازٍ مُضغَطِ مِلَطِّ كَأَنَّ تَحتَ دَرعِها المنعَطِّ إِذا بَدا مِنها الَّذي تُغَطِّي شَطّاً رَمَيتَ فَوقَهُ بِشَطَّ كَثَبَجِ البَطِّ نَزا بِالبَطِّ ضَخمَ القَذالِ حَسَنَ المَخطِّ كَأَنَّهُ قطٌّ عَلى مِقَطِّ لَم يَعلُ في البَطنِ وَلَم يَنحَطِّ فيهِ شِفاءٌ...
    عَلِقتُ خَوداً مِن بَناتِ الزُطِّ ذاتَ جِهازٍ مُضغَطِ مِلَطِّ كَأَنَّ تَحتَ دَرعِها المنعَطِّ إِذا بَدا مِنها الَّذي تُغَطِّي شَطّاً رَمَيتَ فَوقَهُ بِشَطَّ كَثَبَجِ البَطِّ نَزا بِالبَطِّ ضَخمَ القَذالِ حَسَنَ المَخطِّ كَأَنَّهُ قطٌّ عَلى...
    عَلِقتُ خَوداً مِن بَناتِ الزُطِّ ذاتَ جِهازٍ مُضغَطِ مِلَطِّ كَأَنَّ تَحتَ دَرعِها المنعَطِّ إِذا بَدا مِنها الَّذي تُغَطِّي شَطّاً رَمَيتَ فَوقَهُ بِشَطَّ كَثَبَجِ البَطِّ نَزا بِالبَطِّ ضَخمَ...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    28
  18. نقوس المهدي

    شعر إيروسي الوليد بن يزيد - كَأَنَّ الحَميمَ عَلى جِسمِها

    كَأَنَّ الحَميمَ عَلى جِسمِها = إِذا اِغتَرَفَتهُ بِأَطماسِها جُمانٌ يَجولُ عَلى فِضَّةٍ = جَلَتهُ حَدائِدٌ دَوّاسِها
    كَأَنَّ الحَميمَ عَلى جِسمِها = إِذا اِغتَرَفَتهُ بِأَطماسِها جُمانٌ يَجولُ عَلى فِضَّةٍ = جَلَتهُ حَدائِدٌ دَوّاسِها
    كَأَنَّ الحَميمَ عَلى جِسمِها = إِذا اِغتَرَفَتهُ بِأَطماسِها جُمانٌ يَجولُ عَلى فِضَّةٍ = جَلَتهُ حَدائِدٌ دَوّاسِها
    كَأَنَّ الحَميمَ عَلى جِسمِها = إِذا اِغتَرَفَتهُ بِأَطماسِها جُمانٌ يَجولُ عَلى فِضَّةٍ = جَلَتهُ حَدائِدٌ دَوّاسِها
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    72
  19. نقوس المهدي

    شعر إيروسي الوليد بن يزيد - وَلَقَد مَرَرت بِنِسوَةٍ أَعشَينَني

    وَلَقَد مَرَرت بِنِسوَةٍ أَعشَينَني = حورِ المَدامِعِ مِن بَني المِنجابِ فيهِنَّ خَرعَبَةٌ مَليحٌ دَلُّها = غَرثى الوِشاحِ دَقيقَةُ الأَنيابِ زَينُ الحَواضِرِ ماثوت في حَضرِها = وَتَزينُ بادِيَها...
    وَلَقَد مَرَرت بِنِسوَةٍ أَعشَينَني = حورِ المَدامِعِ مِن بَني المِنجابِ فيهِنَّ خَرعَبَةٌ مَليحٌ دَلُّها = غَرثى الوِشاحِ دَقيقَةُ الأَنيابِ زَينُ الحَواضِرِ ماثوت في حَضرِها = وَتَزينُ بادِيَها مِنَ الأَعرابِ
    وَلَقَد مَرَرت بِنِسوَةٍ أَعشَينَني = حورِ المَدامِعِ مِن بَني المِنجابِ فيهِنَّ خَرعَبَةٌ مَليحٌ دَلُّها = غَرثى الوِشاحِ دَقيقَةُ الأَنيابِ زَينُ الحَواضِرِ ماثوت في حَضرِها = وَتَزينُ بادِيَها مِنَ الأَعرابِ
    وَلَقَد مَرَرت بِنِسوَةٍ أَعشَينَني = حورِ المَدامِعِ مِن بَني المِنجابِ فيهِنَّ خَرعَبَةٌ مَليحٌ دَلُّها = غَرثى الوِشاحِ دَقيقَةُ الأَنيابِ زَينُ الحَواضِرِ ماثوت في حَضرِها = وَتَزينُ بادِيَها...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    25
  20. نقوس المهدي

    شعر إيروسي الوليد بن يزيد - قامَت إِلَيَّ بِتَقبيلٍ تُعانِقُني

    قامَت إِلَيَّ بِتَقبيلٍ تُعانِقُني = رَيّا العِظامِ كَأَنَّ المِسكِ في فيها أَدخُل فَدَيتُكَ لا يَشعُر بِنا أَحَدٌ = نَفسي لِنَفسِكَ مِن داءٍ تُفَدّيها بِتنا كَذلِكَ لا نَومٌ عَلى سُرُرٍ = مِن...
    قامَت إِلَيَّ بِتَقبيلٍ تُعانِقُني = رَيّا العِظامِ كَأَنَّ المِسكِ في فيها أَدخُل فَدَيتُكَ لا يَشعُر بِنا أَحَدٌ = نَفسي لِنَفسِكَ مِن داءٍ تُفَدّيها بِتنا كَذلِكَ لا نَومٌ عَلى سُرُرٍ = مِن شِدَّةِ الوَجدِ تُدنيني وَأُدنيها حَتّى إِذا ما بَدا الخَيطانِ قُلتُ لَها = حانَ الفِراقُ فَكادَ...
    قامَت إِلَيَّ بِتَقبيلٍ تُعانِقُني = رَيّا العِظامِ كَأَنَّ المِسكِ في فيها أَدخُل فَدَيتُكَ لا يَشعُر بِنا أَحَدٌ = نَفسي لِنَفسِكَ مِن داءٍ تُفَدّيها بِتنا كَذلِكَ لا نَومٌ عَلى سُرُرٍ = مِن شِدَّةِ الوَجدِ تُدنيني وَأُدنيها حَتّى إِذا ما بَدا...
    قامَت إِلَيَّ بِتَقبيلٍ تُعانِقُني = رَيّا العِظامِ كَأَنَّ المِسكِ في فيها أَدخُل فَدَيتُكَ لا يَشعُر بِنا أَحَدٌ = نَفسي لِنَفسِكَ مِن داءٍ تُفَدّيها بِتنا كَذلِكَ لا نَومٌ عَلى سُرُرٍ = مِن...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    37

خيارات عرض المواضيع

جاري تحميل الصفحة...