نرحب بالكتاب الراغبين في الانضمام إلى الأنطولوجيا

التسجيل

نصوص الزوار

فرز حسب:
عنوان
الردود المشاهدات
آخر رسالة ↓
  1. رجاء مساعدة علمية : محمود محمد عبد الحميد - أعد رسالة ماجستير حول فن ذ. عبد الوهاب داود القصصي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أعد رسالة ماجستير حول فن الأستاذ عبد الوهاب داود القصصي وأسالكم فضلا لو أن هناك كتبا أخرى له لديكم. Email: .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أعد رسالة ماجستير حول فن الأستاذ عبد الوهاب داود القصصي وأسالكم فضلا لو أن هناك كتبا أخرى له لديكم. Email: .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أعد رسالة ماجستير حول فن الأستاذ عبد الوهاب داود القصصي وأسالكم فضلا لو أن هناك كتبا أخرى له لديكم. Email: .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أعد رسالة ماجستير حول فن الأستاذ عبد الوهاب داود القصصي وأسالكم فضلا لو أن هناك كتبا أخرى له لديكم. Email: .
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    254
  2. د. سعيد السريحي - السعودية - جدة

    أكتب إليكم شاكرا أن تفضلتم بنشر بحثي (ميتافيزيقيا اللغة:رد المعري على رسالة بن القارح)، وهو بحث ألقيته في معرة النعمان في المهرجان السابع لأبي العلاء المعري. وإني إذ أكتب لكم شاكرا تفضلكم بإعادة...
    أكتب إليكم شاكرا أن تفضلتم بنشر بحثي (ميتافيزيقيا اللغة:رد المعري على رسالة بن القارح)، وهو بحث ألقيته في معرة النعمان في المهرجان السابع لأبي العلاء المعري. وإني إذ أكتب لكم شاكرا تفضلكم بإعادة نشر البحث فليس ذلك لأنكم تسهمون بوضع ذلك البحث بين أيدي الدارسين فحسب وإنما لأنكم تمكنونني من الحصول...
    أكتب إليكم شاكرا أن تفضلتم بنشر بحثي (ميتافيزيقيا اللغة:رد المعري على رسالة بن القارح)، وهو بحث ألقيته في معرة النعمان في المهرجان السابع لأبي العلاء المعري. وإني إذ أكتب لكم شاكرا تفضلكم بإعادة نشر البحث فليس ذلك لأنكم تسهمون بوضع ذلك البحث بين...
    أكتب إليكم شاكرا أن تفضلتم بنشر بحثي (ميتافيزيقيا اللغة:رد المعري على رسالة بن القارح)، وهو بحث ألقيته في معرة النعمان في المهرجان السابع لأبي العلاء المعري. وإني إذ أكتب لكم شاكرا تفضلكم بإعادة...
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    186
  3. جكو محمد - حِوارية 2

    قال أكتبي عني لأرضي غرور نفسي فيك أكتبي ما يجعلني شاعراً خلال ثواني و أقلب السماء و اللغة و أستفيض بعينيك موسيقا قالت و ماذا تحب أن أكتب أأقول فيكَ شعراً أو أسرد عنك خرافة عشتها هل أكيل لك...
    قال أكتبي عني لأرضي غرور نفسي فيك أكتبي ما يجعلني شاعراً خلال ثواني و أقلب السماء و اللغة و أستفيض بعينيك موسيقا قالت و ماذا تحب أن أكتب أأقول فيكَ شعراً أو أسرد عنك خرافة عشتها هل أكيل لك العطر و النرجس و المديح ؟ يا غائباً عن صوتي عن نبرة أنوثتي المباحةِ للريح يا لاهثاً خلف أناملي و شَعري و...
    قال أكتبي عني لأرضي غرور نفسي فيك أكتبي ما يجعلني شاعراً خلال ثواني و أقلب السماء و اللغة و أستفيض بعينيك موسيقا قالت و ماذا تحب أن أكتب أأقول فيكَ شعراً أو أسرد عنك خرافة عشتها هل أكيل لك العطر و النرجس و المديح ؟ يا غائباً عن صوتي عن نبرة...
    قال أكتبي عني لأرضي غرور نفسي فيك أكتبي ما يجعلني شاعراً خلال ثواني و أقلب السماء و اللغة و أستفيض بعينيك موسيقا قالت و ماذا تحب أن أكتب أأقول فيكَ شعراً أو أسرد عنك خرافة عشتها هل أكيل لك...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    63
  4. جكو محمد - حوارية

    قالت أكتب لي شعراً قال و أنا معك تكون السماء أقرب أجمع النجوم و أضعها حول خصرك زنار قالت و عيناي يا هذا قال و أنتِ معي لا حاجة لي بالقمر و لا البرق و لا النار و لا أضواء البشر قالت...
    قالت أكتب لي شعراً قال و أنا معك تكون السماء أقرب أجمع النجوم و أضعها حول خصرك زنار قالت و عيناي يا هذا قال و أنتِ معي لا حاجة لي بالقمر و لا البرق و لا النار و لا أضواء البشر قالت زدني لأغفو على كلماتك قال و نحن نسير في خطى الشمس نغفو على نسائم العطر فلا عطرك أضحى أنثوياً و لا...
    قالت أكتب لي شعراً قال و أنا معك تكون السماء أقرب أجمع النجوم و أضعها حول خصرك زنار قالت و عيناي يا هذا قال و أنتِ معي لا حاجة لي بالقمر و لا البرق و لا النار و لا أضواء البشر قالت زدني لأغفو على كلماتك قال و نحن نسير في خطى الشمس...
    قالت أكتب لي شعراً قال و أنا معك تكون السماء أقرب أجمع النجوم و أضعها حول خصرك زنار قالت و عيناي يا هذا قال و أنتِ معي لا حاجة لي بالقمر و لا البرق و لا النار و لا أضواء البشر قالت...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    108
  5. مساعدة كيف أنشر نصوصي في الأنطولوجيا؟

    يتم نشر النصوص في الأنطولوجيا عبر الطرق التالية: نشر بعد التسجيل يمنحك هذا الخيار عدة امتيازات، منها إظهار صورتك بشكل أتوماتيكي بجانب نصوصك، كما يمنحك القدرة على تعديل نصوصك، دون الرجوع...
    يتم نشر النصوص في الأنطولوجيا عبر الطرق التالية: نشر بعد التسجيل يمنحك هذا الخيار عدة امتيازات، منها إظهار صورتك بشكل أتوماتيكي بجانب نصوصك، كما يمنحك القدرة على تعديل نصوصك، دون الرجوع للمحررين، إضافة إلى كافة المزايا التي تمنحها العضوية في الأنطولوجيا، مثل الصفحة الشخصية و استخدام المحادثات...
    يتم نشر النصوص في الأنطولوجيا عبر الطرق التالية: نشر بعد التسجيل يمنحك هذا الخيار عدة امتيازات، منها إظهار صورتك بشكل أتوماتيكي بجانب نصوصك، كما يمنحك القدرة على تعديل نصوصك، دون الرجوع للمحررين، إضافة إلى كافة المزايا التي تمنحها العضوية في...
    يتم نشر النصوص في الأنطولوجيا عبر الطرق التالية: نشر بعد التسجيل يمنحك هذا الخيار عدة امتيازات، منها إظهار صورتك بشكل أتوماتيكي بجانب نصوصك، كما يمنحك القدرة على تعديل نصوصك، دون الرجوع...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    203
  6. مساعدة تنسيق العناوين في الأنطولوجيا

    تكتب العناوين في الأنطولوجيا بالشكل التالي: اسم المؤلف - عنوان النص مع الانتباه للتالي: تجنب شكل الكلمات في العناوين. احترام الفراغ قبل و بعد العارضة. احترام الفراغ بين كلمات الإسم، مثلا: لا...
    تكتب العناوين في الأنطولوجيا بالشكل التالي: اسم المؤلف - عنوان النص مع الانتباه للتالي: تجنب شكل الكلمات في العناوين. احترام الفراغ قبل و بعد العارضة. احترام الفراغ بين كلمات الإسم، مثلا: لا تكتب: عبدالله بل اكتب: عبد الله لا تكتب: عبدالناصر بل اكتب: عبد الناصر تجنب إضافة الألقاب في العناوين،...
    تكتب العناوين في الأنطولوجيا بالشكل التالي: اسم المؤلف - عنوان النص مع الانتباه للتالي: تجنب شكل الكلمات في العناوين. احترام الفراغ قبل و بعد العارضة. احترام الفراغ بين كلمات الإسم، مثلا: لا تكتب: عبدالله بل اكتب: عبد الله لا تكتب: عبدالناصر بل...
    تكتب العناوين في الأنطولوجيا بالشكل التالي: اسم المؤلف - عنوان النص مع الانتباه للتالي: تجنب شكل الكلمات في العناوين. احترام الفراغ قبل و بعد العارضة. احترام الفراغ بين كلمات الإسم، مثلا: لا...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    136
  7. مساعدة ما هي الأنطولوجيا؟

    الأنطولوجيا فضاء رقمي مهتم بالسرد و منفتح على كافة الإبداعات الإنسانية. غايتنا من إنشائه تيسير النشر و القراءة و البحث للمهتمين و الكتاب، في إطار يحترم حرية القول و التفكير، دون رقابة سياسية أو...
    الأنطولوجيا فضاء رقمي مهتم بالسرد و منفتح على كافة الإبداعات الإنسانية. غايتنا من إنشائه تيسير النشر و القراءة و البحث للمهتمين و الكتاب، في إطار يحترم حرية القول و التفكير، دون رقابة سياسية أو ثقافية. يسعى الموقع لتنظيم عرض الإنتاج السردي و النقدي العربيين، بشكل يسهل الوصول للكتاب، و أعمالهم و...
    الأنطولوجيا فضاء رقمي مهتم بالسرد و منفتح على كافة الإبداعات الإنسانية. غايتنا من إنشائه تيسير النشر و القراءة و البحث للمهتمين و الكتاب، في إطار يحترم حرية القول و التفكير، دون رقابة سياسية أو ثقافية. يسعى الموقع لتنظيم عرض الإنتاج السردي و...
    الأنطولوجيا فضاء رقمي مهتم بالسرد و منفتح على كافة الإبداعات الإنسانية. غايتنا من إنشائه تيسير النشر و القراءة و البحث للمهتمين و الكتاب، في إطار يحترم حرية القول و التفكير، دون رقابة سياسية أو...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    160
  8. الردود:
    المشاهدات:
    غير متوفر
  9. بيتر سناد Peter Snoad - بداية جديدة A Fresh Start.. ت: د. محمد عبد الحليم غنيم

    بداية جديدة A Fresh Start الشخصيات : 1 – جولى : امرأة فى أواخر العشرينات 2 – جوستين : رجل فى أواخر العشرينات الوقت : ليس بعيدا جدا من المستقبل البعيد. المكان : غرفة المعيشة لزوجين فى شقة...
    بداية جديدة A Fresh Start الشخصيات : 1 – جولى : امرأة فى أواخر العشرينات 2 – جوستين : رجل فى أواخر العشرينات الوقت : ليس بعيدا جدا من المستقبل البعيد. المكان : غرفة المعيشة لزوجين فى شقة فاخرة . المشهد : غرفة المعيشة لشقة فاخرة ، فى البداية نجد جوستين جالسا يشرب البيرة ، وصوت البيرة ،....
    بداية جديدة A Fresh Start الشخصيات : 1 – جولى : امرأة فى أواخر العشرينات 2 – جوستين : رجل فى أواخر العشرينات الوقت : ليس بعيدا جدا من المستقبل البعيد. المكان : غرفة المعيشة لزوجين فى شقة فاخرة . المشهد : غرفة المعيشة لشقة فاخرة ، فى...
    بداية جديدة A Fresh Start الشخصيات : 1 – جولى : امرأة فى أواخر العشرينات 2 – جوستين : رجل فى أواخر العشرينات الوقت : ليس بعيدا جدا من المستقبل البعيد. المكان : غرفة المعيشة لزوجين فى شقة...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    108
  10. حسان الناصر - نزغ عند لحظة شرود

    نحن نحترف الاحتمالات ، نوزع هذا المأتم في اغصان الضوء ، عندما تنفك من يد الشمس التي باتت تطهو الرحيل علي مهل خفيف وتثاقل تام ، نحن نضع في العشب احتمال ان يتحول الي زهرة ناسين كينونة الازهار...
    نحن نحترف الاحتمالات ، نوزع هذا المأتم في اغصان الضوء ، عندما تنفك من يد الشمس التي باتت تطهو الرحيل علي مهل خفيف وتثاقل تام ، نحن نضع في العشب احتمال ان يتحول الي زهرة ناسين كينونة الازهار وتعرجات البذور الاولية عندما كانت كؤوس ناصعة الصبغة وعليها ختم الغاب ، نستلب منها شفافية الندي ، ونتوجع...
    نحن نحترف الاحتمالات ، نوزع هذا المأتم في اغصان الضوء ، عندما تنفك من يد الشمس التي باتت تطهو الرحيل علي مهل خفيف وتثاقل تام ، نحن نضع في العشب احتمال ان يتحول الي زهرة ناسين كينونة الازهار وتعرجات البذور الاولية عندما كانت كؤوس ناصعة الصبغة...
    نحن نحترف الاحتمالات ، نوزع هذا المأتم في اغصان الضوء ، عندما تنفك من يد الشمس التي باتت تطهو الرحيل علي مهل خفيف وتثاقل تام ، نحن نضع في العشب احتمال ان يتحول الي زهرة ناسين كينونة الازهار...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    80
  11. حسان الناصر - ليلة التكوين

    لمْ تزَل ليلةُ التَكوِين فِي اسّافيْر الهَوى مسّكُوبةً دَاخلَ كُؤوس حُب نخب الصّبايّا العبِارّات نخّبُ السّكاكيْن عَلي ظُهورِ الاصّدِقَاء ونَخبُ ابْياتِ النّشِيد لمْ اكُن الاّ انَا...
    لمْ تزَل ليلةُ التَكوِين فِي اسّافيْر الهَوى مسّكُوبةً دَاخلَ كُؤوس حُب نخب الصّبايّا العبِارّات نخّبُ السّكاكيْن عَلي ظُهورِ الاصّدِقَاء ونَخبُ ابْياتِ النّشِيد لمْ اكُن الاّ انَا وشَمعةُ التَأبِين تَرّقُصُ عَلي ظِلالِي ووقَفتُ انّادِي فِي سّرابُكِ مِن بَاب غُرفتِك حَولَ تَمائِم...
    لمْ تزَل ليلةُ التَكوِين فِي اسّافيْر الهَوى مسّكُوبةً دَاخلَ كُؤوس حُب نخب الصّبايّا العبِارّات نخّبُ السّكاكيْن عَلي ظُهورِ الاصّدِقَاء ونَخبُ ابْياتِ النّشِيد لمْ اكُن الاّ انَا وشَمعةُ التَأبِين تَرّقُصُ عَلي ظِلالِي ووقَفتُ...
    لمْ تزَل ليلةُ التَكوِين فِي اسّافيْر الهَوى مسّكُوبةً دَاخلَ كُؤوس حُب نخب الصّبايّا العبِارّات نخّبُ السّكاكيْن عَلي ظُهورِ الاصّدِقَاء ونَخبُ ابْياتِ النّشِيد لمْ اكُن الاّ انَا...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    33
  12. جيفري فيشر- سميث Jeffrey Fischer-Smith - حجوزات Reservations مسرحية قصيرة - ت: د.محمد عبدالجلي

    الشخصيات : ماى : امرأة فى منتصف السبعينات ، زوجة إدجار لسنوات عديدة . إدجار : رجل فى منتصف السبعينات ، زوج ماى لسنوات عديدة . المكان : إدجار و ماى فى مطبخهما . يفضل ديكور بسيط ، مطبخ صغير مع...
    الشخصيات : ماى : امرأة فى منتصف السبعينات ، زوجة إدجار لسنوات عديدة . إدجار : رجل فى منتصف السبعينات ، زوج ماى لسنوات عديدة . المكان : إدجار و ماى فى مطبخهما . يفضل ديكور بسيط ، مطبخ صغير مع مائدة و مقعدان و موقد و حوض ، و يمكن وجود ثلاجة . الوقت : " منتصف الصباح " تسلط الأضواء...
    الشخصيات : ماى : امرأة فى منتصف السبعينات ، زوجة إدجار لسنوات عديدة . إدجار : رجل فى منتصف السبعينات ، زوج ماى لسنوات عديدة . المكان : إدجار و ماى فى مطبخهما . يفضل ديكور بسيط ، مطبخ صغير مع مائدة و مقعدان و موقد و حوض ، و يمكن وجود ثلاجة...
    الشخصيات : ماى : امرأة فى منتصف السبعينات ، زوجة إدجار لسنوات عديدة . إدجار : رجل فى منتصف السبعينات ، زوج ماى لسنوات عديدة . المكان : إدجار و ماى فى مطبخهما . يفضل ديكور بسيط ، مطبخ صغير مع...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    88
  13. طلعة قمر بقلم عزة بدر

    طلعة قمر د. عزة بدر تستطيع أن تغمض عينيها قليلا فى المينى باص، وقد جلست بجوار النافذة. تستطيع أن تحيل الليل إلى نهار، والنهار إلى ليل بمجرد أن تغمض عينيها،...
    طلعة قمر د. عزة بدر تستطيع أن تغمض عينيها قليلا فى المينى باص، وقد جلست بجوار النافذة. تستطيع أن تحيل الليل إلى نهار، والنهار إلى ليل بمجرد أن تغمض عينيها، ولا تفتحهما إلا على طلعة قمر. الرجل الجالس بجانبها يتحدث فى الموبايل طوال الوقت، ارتاحت لذلك فهى لن...
    طلعة قمر د. عزة بدر تستطيع أن تغمض عينيها قليلا فى المينى باص، وقد جلست بجوار النافذة. تستطيع أن تحيل الليل إلى نهار، والنهار إلى ليل بمجرد أن تغمض عينيها، ولا تفتحهما إلا على طلعة قمر. الرجل الجالس بجانبها...
    طلعة قمر د. عزة بدر تستطيع أن تغمض عينيها قليلا فى المينى باص، وقد جلست بجوار النافذة. تستطيع أن تحيل الليل إلى نهار، والنهار إلى ليل بمجرد أن تغمض عينيها،...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    40
  14. ترويض الكلب تأليف : شاستا جرانت ترجمة : د.محمد عبدالحليم غنيم

    ترويض الكلب تأليف : شاستا جرانت ترجمة : د.محمد عبدالحليم غنيم بدأت القصة كلها وانتهت فى المطر ، تقابلا فى المقهى ، كانت إيرين تجلس وحدها خلف المنضدة و كان ثمة رجل داخلا إلى المقهى يحمل...
    ترويض الكلب تأليف : شاستا جرانت ترجمة : د.محمد عبدالحليم غنيم بدأت القصة كلها وانتهت فى المطر ، تقابلا فى المقهى ، كانت إيرين تجلس وحدها خلف المنضدة و كان ثمة رجل داخلا إلى المقهى يحمل فى يده كوباً من القهوة و يمسك بسير جلدى فى نهايته كلب . كان من الواضح أنه يبحث عن مكان خال ، و لما...
    ترويض الكلب تأليف : شاستا جرانت ترجمة : د.محمد عبدالحليم غنيم بدأت القصة كلها وانتهت فى المطر ، تقابلا فى المقهى ، كانت إيرين تجلس وحدها خلف المنضدة و كان ثمة رجل داخلا إلى المقهى يحمل فى يده كوباً من القهوة و يمسك بسير جلدى فى نهايته...
    ترويض الكلب تأليف : شاستا جرانت ترجمة : د.محمد عبدالحليم غنيم بدأت القصة كلها وانتهت فى المطر ، تقابلا فى المقهى ، كانت إيرين تجلس وحدها خلف المنضدة و كان ثمة رجل داخلا إلى المقهى يحمل...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    83
  15. صدام غازي محسن - لغة إيروسية

    الأجساد تنطوي تحت مسمى التقعر . لا أنعكاس في مقاومة الأشياء المبهمة ، وجسدكِ المختبئ خلف ألوان القطن ، تهرب خلفه قطعان ذئاب الأعين تحت مسمى الخيال . وخيال القطن السادي يحب تعذيب تلك المحاكاة...
    الأجساد تنطوي تحت مسمى التقعر . لا أنعكاس في مقاومة الأشياء المبهمة ، وجسدكِ المختبئ خلف ألوان القطن ، تهرب خلفه قطعان ذئاب الأعين تحت مسمى الخيال . وخيال القطن السادي يحب تعذيب تلك المحاكاة الصورية الأنفاس . فهل اتغتالتكِ الشُّقَّة ؟ أم أنَّ كعب الخطوات علق على المريخ ! الوهم مرآيا يحتضن الزئبق...
    الأجساد تنطوي تحت مسمى التقعر . لا أنعكاس في مقاومة الأشياء المبهمة ، وجسدكِ المختبئ خلف ألوان القطن ، تهرب خلفه قطعان ذئاب الأعين تحت مسمى الخيال . وخيال القطن السادي يحب تعذيب تلك المحاكاة الصورية الأنفاس . فهل اتغتالتكِ الشُّقَّة ؟ أم أنَّ كعب...
    الأجساد تنطوي تحت مسمى التقعر . لا أنعكاس في مقاومة الأشياء المبهمة ، وجسدكِ المختبئ خلف ألوان القطن ، تهرب خلفه قطعان ذئاب الأعين تحت مسمى الخيال . وخيال القطن السادي يحب تعذيب تلك المحاكاة...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    138
  16. طلب إعادة فتح الحساب

    أرجو إعادة فتح حسابس قلقد أغلق بعد تكرار الخطأ في كلمة المرور مع التحية
    أرجو إعادة فتح حسابس قلقد أغلق بعد تكرار الخطأ في كلمة المرور مع التحية
    أرجو إعادة فتح حسابس قلقد أغلق بعد تكرار الخطأ في كلمة المرور مع التحية
    أرجو إعادة فتح حسابس قلقد أغلق بعد تكرار الخطأ في كلمة المرور مع التحية
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    401
  17. الحمامات في الادب الشعبي

    عزيزي نقوس المهدي تحية موضوع الحمامات في الادب الشعبي ليس لي يرجى ازالة اسمي عنه مع التقدير جمال جمعة
    عزيزي نقوس المهدي تحية موضوع الحمامات في الادب الشعبي ليس لي يرجى ازالة اسمي عنه مع التقدير جمال جمعة
    عزيزي نقوس المهدي تحية موضوع الحمامات في الادب الشعبي ليس لي يرجى ازالة اسمي عنه مع التقدير جمال جمعة
    عزيزي نقوس المهدي تحية موضوع الحمامات في الادب الشعبي ليس لي يرجى ازالة اسمي عنه مع التقدير جمال جمعة
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    278
  18. الزوج المناسب

    الزوج المناسب قصة قصيرة د. محمد عبد الحليم غنيم فى منتصف الليل تقريبا اتصلت بى أمى ، قمت من جوار زوجى وأنا أخشى أن يصحو ويستمع إلى ما تقوله عنه ، فى المرة الأخيرة قالت عليك أن تتخلصى من...
    الزوج المناسب قصة قصيرة د. محمد عبد الحليم غنيم فى منتصف الليل تقريبا اتصلت بى أمى ، قمت من جوار زوجى وأنا أخشى أن يصحو ويستمع إلى ما تقوله عنه ، فى المرة الأخيرة قالت عليك أن تتخلصى من هذا الوغد وأنا فى الواقع لم أجد مبررا أبدا لكراهية أمى لزوجى ، ولكننى فى الوقت ذاته لم أشعر أبدا أن...
    الزوج المناسب قصة قصيرة د. محمد عبد الحليم غنيم فى منتصف الليل تقريبا اتصلت بى أمى ، قمت من جوار زوجى وأنا أخشى أن يصحو ويستمع إلى ما تقوله عنه ، فى المرة الأخيرة قالت عليك أن تتخلصى من هذا الوغد وأنا فى الواقع لم أجد مبررا أبدا...
    الزوج المناسب قصة قصيرة د. محمد عبد الحليم غنيم فى منتصف الليل تقريبا اتصلت بى أمى ، قمت من جوار زوجى وأنا أخشى أن يصحو ويستمع إلى ما تقوله عنه ، فى المرة الأخيرة قالت عليك أن تتخلصى من...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    139
  19. خوف

    ....وأبى كاد يفقد عقله ، وأنا خائف ، خائف من الخوف ، والفقر والجنون ، والعالم كرابيج تلسع ، وأنت هناك بعيد ، ونحن هنا متأخر ون .. متأخر ون ، ولم تعد لى قدرة على البوح ، ويدى تؤلمنى ، دائما أمسك...
    ....وأبى كاد يفقد عقله ، وأنا خائف ، خائف من الخوف ، والفقر والجنون ، والعالم كرابيج تلسع ، وأنت هناك بعيد ، ونحن هنا متأخر ون .. متأخر ون ، ولم تعد لى قدرة على البوح ، ويدى تؤلمنى ، دائما أمسك القلم بطريقة خاطئة ، أظل أضغط على سن القلم حتى تكاد تخترق الورقة ، وتتفكك أصابع يدى اليمنى ، وأنا قلت...
    ....وأبى كاد يفقد عقله ، وأنا خائف ، خائف من الخوف ، والفقر والجنون ، والعالم كرابيج تلسع ، وأنت هناك بعيد ، ونحن هنا متأخر ون .. متأخر ون ، ولم تعد لى قدرة على البوح ، ويدى تؤلمنى ، دائما أمسك القلم بطريقة خاطئة ، أظل أضغط على سن القلم حتى تكاد...
    ....وأبى كاد يفقد عقله ، وأنا خائف ، خائف من الخوف ، والفقر والجنون ، والعالم كرابيج تلسع ، وأنت هناك بعيد ، ونحن هنا متأخر ون .. متأخر ون ، ولم تعد لى قدرة على البوح ، ويدى تؤلمنى ، دائما أمسك...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    117
  20. أربع رسائل من نزار قباني الى ياسين رفاعية

    عزيزي ياسين، تأخرت قليلاً في الكتابة إليك. والسبب هو سفري إلى المغرب العربي بدعوة من اتحاد كتّاب المغرب لإلقاء محاضرات وإحياء أمسيات شعرية. وقد عدت أمس من المغرب بعد قضاء عشرة أيام فيه كانت شيئاً...
    عزيزي ياسين، تأخرت قليلاً في الكتابة إليك. والسبب هو سفري إلى المغرب العربي بدعوة من اتحاد كتّاب المغرب لإلقاء محاضرات وإحياء أمسيات شعرية. وقد عدت أمس من المغرب بعد قضاء عشرة أيام فيه كانت شيئاً لم يعرفه تاريخي... ولا تاريخ الشعر، فقد استقبلني الجمهور المغربي استقبالاً كان فوق أحلامي وتصوري،...
    عزيزي ياسين، تأخرت قليلاً في الكتابة إليك. والسبب هو سفري إلى المغرب العربي بدعوة من اتحاد كتّاب المغرب لإلقاء محاضرات وإحياء أمسيات شعرية. وقد عدت أمس من المغرب بعد قضاء عشرة أيام فيه كانت شيئاً لم يعرفه تاريخي... ولا تاريخ الشعر، فقد استقبلني...
    عزيزي ياسين، تأخرت قليلاً في الكتابة إليك. والسبب هو سفري إلى المغرب العربي بدعوة من اتحاد كتّاب المغرب لإلقاء محاضرات وإحياء أمسيات شعرية. وقد عدت أمس من المغرب بعد قضاء عشرة أيام فيه كانت شيئاً...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    103

خيارات عرض المواضيع

جاري تحميل الصفحة...
  1. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين خدماتنا. بمواصلة تصفح الموقع، فإنك توافق على ‏استخدامنا لهذه الملفات..