أحدث الملفات

    أحدث الملفات

    • ملف
    ياسمين خدومة - تونسية أصيلة ولاية قفصة مقيمة بسوسة - خريجة المعهد الأعلى للتوثيق تونس - مدربة دولية تحفيزية في التنمية البشرية وتطوير الذات *...
    • ملف
    باسل علي الخطيب كاتب سوري يحمل شهادة هندسة مدنية يكتب في مواضيع مختلفة، ثقافية سياسية إجتماعية علمية فلسفية تاريخية جغرافية رياضية فنية وغيرها...
    • ملف
    الإسم : فاطمة البسريني المهنة : محامية بهيئة المحامين بمدينة مكناس ـ المغرب. من مواليد الدار الحمراء بتاريخ 1958 ــ حاصلة على ليسانس في الحقوق ـ...
    • ملف
    د. نبراس سالم ولادة البصرة العراق 1974. طبيب جراح عظام وكسور. صدر لي مجموعتين قصصية. العسرات. زيارات إلى مدينة الموتى.
    ملف
    التحديث
    نصوص
    1
    • ملف
    د. عمـر الطالـب عمـر محمد مصطفى الطالـب ولد في الموصل، وانهى دراسته الأولية فيها وسافر الى بغداد ودخل كلية الحقوق مساء ودار المعلمين العالية...
    ملف
    التحديث
    نصوص
    7
    أنور شاؤول كاتب عراقي وشاعر غزلي رقيق يمارس المحاماة ويزاول الصحافة ويصدر مجلة (الحاصد) وهي أرقى المجلات الأسبوعية في بغداد. وهو ثاني إثنين أقاما...
    نقوس المهدي
    التحديث
    نصوص
    2
    يوسف يعقوب حداد (1927_1999) وأحد من رواد الصحافة البصرية وكاتب قصصي، أصدر ثلاث مجموعات قصصية هي: الندبة الزرقاء، شرخ في الذاكرة الخضراء، النوارس...
    يعقوب أفرام منصور مِنْ مَوالِيد البَصْرَة 5- 5- 1926 م . تَنَقَّلَ ما بَيْنَ البَصْرَة والمَوْصِل وبَغْداد، حَيْثُ ولِدَ في البَصْرَة ونَشَأَ...
    • ملف
    رزّوق بن عيسى بن زكريا البغدادي،الموصلي، (1881-1939م) باحث وكاتب وصحفي عراقي. ولد رزّوق عيسى في (رأس القرية) إحدى محلات بغداد الشرقية في 6 حزيران...
    ملف
    التحديث
    نصوص
    1
    فاروق كريكور أوهان - من مواليد 19/ آذار – مارس 1943 الموصل – العراق - دكتوراه آداب: علم اجتماع المسرح – أكاديمية العلوم المجرية – بودابست 1997 ...
    • ملف
    ملف
    نصوص
    0
    • ملف
    حسن كشاف قاص مغربي من مواليد مدينة الشماعية إقليم اليوسفية سنة 1991. مقيم حاليا في مدينة الدار البيضاء، يشتغل مدرسا للغة العربية. 📌مساره الدراسي...
    ملف
    التحديث
    نصوص
    1
    نعيمة السي أعراب ـ كاتبة روائية وقاصة مغربية. ـ من مواليد الرباط سنة 1970. - مهندسة، خريجة المدرسة المحمدية للمهندسين فوج 1995. ـ حالياً، تشغل...
    نقوس المهدي
    التحديث
    نصوص
    2
    السيرة الذاتيةالادبية 1- للدكتورة هدى النعيمي الاسم : هدى محمد النعيمي الجنسية : قطرية المؤهل الدراسي : دكتوراة في الفيزياء الطبية مقدمة: د. هدى...
    نقوس المهدي
    التحديث
    نصوص
    2
    • ملف
    .................
    ملف
    نصوص
    0
    عبد الحق فاضل (1911 - 1992م) أديب وسفير عراقي راحل. صدر له عددًٌا من المؤلفات من أبرزها «تاريخهم من لغتهم» الذي يشير الباحث فيإلى ه أن اللغة...
    • ملف
    عبد الحسين بريسم شاعر و إعلامي عراقي
    ملف
    التحديث
    نصوص
    1
    • ملف
    . ليلى الجبالي -1933 كاتبة وشاعرة جزائرية اعتقلتها وعذبتها سلطات الاحتالل الفرنسي في الجزائر، لدورها النشط في مقاومة الاحتالل في خمسينيات القرن...
    ملف
    التحديث
    نصوص
    1
أعلى