ثلاث مسلمات يعتدين على مراهقة فرنسية في حديقة عمومية لأنها ترتدي البيكيني!

كود:
فرنسا شاعلة.. ثلاث مسلمات يعتدين على مراهقة فرنسية في حديقة عمومية لأنها ترتدي البيكيني!

تسبب ثلاثة فتيات مسلمات في إإضاب الرأي العام الفرنسي، وإشعال نار الفتنة بين المسلمين والمسيحيين، بعدما قامت الفتيات بالاعتداء على مراهقة تبلغ من العمر 21 عاما بحديقة عمومية في مدينة ريمس.

وكانت المتهمات داخل الحديقة حين لاحظن وجود ثلاثة فتيات يأخذن حمام شمس بلباس البيكيني، الامر الذي لم يرق للمتهمان وقمن بمطالبة الضحية وصديقاتها بتغيير ملابسهن وهو ما جعل الطرفان يدخلان في ملاسنة إنتهت بالاعتداء على الضحية وتعريضها لكدمات ورضوض خطيرة.

وقامت الشرطة بإعتقال المتهمات، الامر الذي لم يجعل الرأي العام يهدا، حيث تم تنظيم وقفات إحتجاجية بمكان الحادث كما دخل اليمين المتطرف على الخط عبر شبابه الذي يتهم المسلمين والاسلام في الامر.









1202.jpg
 
سمعت عن هذا
ضربنها بكل وحشية و كادت الضحية تموت لولا إنقاذها في اللحظات الأخيرة.
لم أكن أعرف أنهن مسلمات..
لكن كيفما كانت ديانتهن، هذا اسمه قلة أدب، و إشعال فتنة..
ماذا يرتجين من وراء هذا التصرف الأرعن؟؟
تغيير دين فرنسا؟
تغيير الثقافة الفرنسية؟
و ماذا نغير بماذا؟ ثقافة الأنوار بثقافة ابن تيمية؟
الشيء الوحيد الذي سيتغير، هو مقدار الكراهية تجاه المسلمين، و سيتضاعف بالتأكيد أكثر مما هو كائن..
فشكرا لهن..
اللعنة على الجهل و الوقاحة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى