تطورات جديدة في قضية “فتاتي إنزكان

السبت 15 أغسطس 2015 11:03
بديل - الرباط
أصدرت النيابة العامة بإنزكان، مذكرة بحث وطنية في حق شخص مشتبه فيه بالتحرش والاعتداء على "فتاتي إنزكان" أو ما بات يعرف بـ"قضية الثنورة"، وذلك بعدما رفض الاستجابة لاستدعاء الشرطة.

وفي ذات السياق، ذكرت مصادر إعلامية، أن ثلاثة أشخاص آخرين مثلوا أمام النيابة العامة، للاشتباه فيهم في الاعتداء على الفتاتين المعروفتين إعلاميا بـ"فتاتي إنزكان"، حيت تشبث المتهمين بإنكار المنسوب إليهما .

وأضافت ذات المصادر أن النيابة العامة أرجأت البث في هذه القضية إلى حين مواجهتهم (المتهمين) بالشهود وبالفتاتين استكمالا لمسطرة البحث.

وكانت المحكمة الإبتدائية بمدينة إنزكان قد قضت شهر يوليو الماضي، ببراءة فتاتي إنزكان من تهمة "الإخلال العلني بالحياء العام"، لينتهي بذلك فصل أول من قضية شغلت بال الرأي العام المغربي وكذا الدولي.

%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9-%D8%A5%D9%86%D8%B2%D9%83%D8%A7%D9%862.jpg
 
هههههههه
غريب يا أخي نقوس، أيصمت الآن كل الذين كانوا يدعون أن الملابس كان شفافة؟. زعما من البلاستيك..
المحكمة نفسها برأت.
لدي إحساس أخي نقوس أن البعض يريد بأي شكل أن يدافع عن الداعشيين المغاربة.
 
تحية اخي جبران
بالتاكيد ان كل مؤشرات الحياة الاجتماعية والدينية من عبادات وعادات ومظاهر تشي بانتعاش التطرف الفكري الديني على الخصوص.. خاصة ما واكب الحدث من تهيج واحتقان من طرف اولئك المتاسلمين الغيورين على الحياء العام والاخلاق وما اليهما في غياب الامن ..
الامن هنا اول المتهمين لانهم لم يقدموا المساعدة لشخصين في حالة خطر واكتفوا باعتقال المعتدى عليهما وتركوا المعتدين
 
أعلى