قصة ايروتيكية بكر حمّادي - طفولة أيروسية

في برَّاكة عمّي بَراكة

فُتحت البوّابـة القصبيّة ببطء، وخرج عمّي بَراكة مائلا يقدّم جذعه الأيسر من جسمه، ضيّق كرشه المنتفخة ليتسنّى له النّفاذ والخروج بسهولة، ثمّ صرخ في وجوهنا يطالب بتسوية الصّفوف والتزام الصّمت.

كان متفانيا في مهامه كرائد جيش، يوصينا بالتحشدّ تحت شجرة «التُّــغـزاز» المجاورة لمنزله مباشرة بعد ساعة الإفطار، نجلس وعمود الكهرباء منطفئ، عيوننا مشتعلة كفـوانيس نحاسية تتلألأ، تتطاير كـيراعات مضيئة في الفضاء، أي حماس ثوريّ زرعه فينا عمّي براكة !؟

كلّ يوم من رمضان نلملم «الآلفــات والدّوميلات» لنظفَـر بليلة حميمية في بيته، نرتدي قشاشيبنا وعرّاقياتنا لنوهم آباءنا بذهابنا مبكرّا إلى المساجد، كنّا نسبغ وضوءنا في منازلنا ونتعطرّ بالمسك، نسبّح جهرًا في الطريق لنلفت أنظار الكبار إلينا، ولمّا تقلّ الحركة ننعطف سريعا تجاه منزل البركات حيث المكان الوحيد الذي تعرضُ فيه الأفلام الإباحية.

كان عمّي براكة يشغلّ لنا كولكشن من الفيديوهات القصيرة المتنوّعة، يحمل في يده عصًا طويلة يجول بيننا كمعلّم صارم، لايتجاوز مبادئه بتاتا، يُخفض من صوت التلفاز احتراما لدروس الإمام قبل العشاء، ويحرص جيدًا على مراقبتنا، فإن هو رأى أحدنا يضع يده على ذكره لاستشعار اللّذة، طرده خارجا واصفا إيّـاه بقليل الأدب.
كانت أعمارنا تترواح بين التاسعة والعاشرة تقريبا، اكتشفنا ذلك العالم الأنثويّ الخفيّ مبكرّا. نعيد إسقاطَ المشاهد الخليعة في اليوم الموالي على زميلات المدرسة، كلّ واحد منّا يحددّ طلباته للعمّ براكة على حسب معشوقته في القسم، وبصراحة كان يترك لنا حرية التعبير في ذلك، ومن نقودنا يشتري أشرطة فيديو جديدة.

كانت تدرس معنا فتاة تدعى «أم الفضل» نمـا لها صدرها قبل رَبَّـاعية فمها، تحدّق فينا بغضب كلّما تهامزنا عليها. تستفسر عن سرّ همسنا المريب، فنجيب أننّا رأيناها ليلا في مكان ما، تستغرب ذلك بشدّة مبررّة عدم خروجها من البيت قبل صلاة المغرب.

وسعتنا بركة عمي براكة في تثقفنا جنسيًا منذ الصّغر، بقينا عل هذه الحال طيلة شهر رمضان وليلة «العيد الصغير» و«بين لَـعياد» حتى اكتشفَ أمرُنا وأغلقت مصالح الأمن برّاكة عمي بركة وانتهى الحلـم فجأة ولكـن.. هيـــهات!

السّاسلية .. المزار الغامض

وصلتنا معلومات تفيد عن تواجد مكان آخر أكثر أمانا وأكثر واقعية عن بيت براكة، اتفقنا جميعا على التوجّه إلى مرقد السّاسليـة قدّس الله سرّها.. ذهبتُ مع «سرعوفة» من أقراني نحو الولية الصالحة السّاسلية، مرورًا بمقبرة سيدي بن هيبة، سيقاننا سالت دمـًا حين ركضنا بجانب الأشواك و«الحُـرّيق»، كنا نرتدي «شورطات» موّحدة اللّون، انطلقنا بالـزّيّ نفسه كأننا فريق كرة قدم متكامل الدّفاع والهجوم، نسير بثبات نحو الهدف، قفزنا فوق قواديس الصّرف الصّحي بمهارة، لطالما سمعنا تحذيرات أمهاتنا من السّقوط داخل إحدى البالوعات، وبالفعل في تلك المغامرة سقط واحد منا فيها فانطلى جسده بمخلّفات أهل القرية ومخلّفاته، عاد أدراجه يبكي متخيّلا طرق التّعذيب التي سيتعرّض لها من طرف والده، أكملنا نحن مسيرنا فخسارة جنديّ لا تعني خسارة المعركة.

كان الجوّ ربيعيا مشمسا ممّا جعل النّسوة والشّابات يفدن إلى مزارهن المفضلّ، حيث تُقام مهرجانات التعرّي التي لم يشهدها العالم بأسره.

السّاسلية ولية صالحة أحرقتها صاعقة رعدية حين لمع خيط اللّويـز في رقبتها، الجميع يحترمها ويقدّسها لدرجة أنهم يزعمون أنها تطفئ الرصاص والحروب، يشهدون أن الاستعمار لم يقدر على إطلاق رصاصة تجاهها وتجاه بني عرشها، كذلك في العشرية السّوداء أحبطت الوليّـة الصالحة كمينا إرهابيا وأسكتت قنبلة تقليدية كانت ستريب القرية عن أكملها.. كلّ هذا وهي قد ماتت منذ قرن ونصف القرن!

على العموم، انتصرت السّاسلية في إخماد لهيب الموت فهل ستنجح في إخماد نيراننا و شهواتنا؟ كنا نسترق السّمع في مجالس النسوة، وتأكّدنا أن للسّاسلية حكمة وقدرة على حلّ مشاكل العاقرات، ماعليهن فقط إلا أن يعلّقن ملابسهن الداخلية في المقام ويقمن بـحكّ أعضائهن بالّتراب والحجر المنتشر حوله.
السّاسلية – واللّه يقوّي الحرم – هي إله الإخصاب عندنا، يفد إليها الحجيج من كل فجّ، يزيدون سنة وراء سنة.

رافقنا من هو أكبر منّا سنّا وأكثر منّا خبرة، أوصانا أن نعسكر وراء السّدرة العظيمة لنشاهد تفاصيل حقيقية أوفرَ صدقا و بركة مما يحصل داخل برّاكة عمّي براكة.

ما هي إلا لحظات حتى لمحنا فتاة تتبعها عجوز حدباء الظهر، أظّنها صديقة قديمة للمرحومة السّاسلية أو تكون قد عايشت مرحلتها على الأقل.
 
أعلى