افتيم ديلافيقا - اله الشبق والجنس

من المثير للاستغراب حقا احتواء ما يدعى بالكتب المقدسه للديانات الابراهميه الثلاث على الكثير من القصص والمرويات الجنسيه الفاضحه وصور العري والعلاقات الجنسيه المحرمه فكأن الدين هو نتاج علاقه محرمه انتجتها المخيله المجموعيه لاتباع هذه الديانات ..فكيف لهذا الاله القابع في عليائه ان يكون لائقا ولبقا وهو يخبرنا بكل وقاحه عن قصص جنسيه فاضحه وبعضها مقزز ..فهل من الاخلاقي بشيء ان يسرد علينا مغامرة عجوز كهل مع ابنتيه فهذه المغامره المفجعه والصادمه والمقززه والمثيره للغثيان تدل على المستوى الاخلاقي لهذا الاله ..يسرد لنا الكتاب المقدس حكاية هذا العجوز (لوط) وكيف اتفقت ابنتيه على ممارسة الجنس معه بعد تسكيره فتمارس الكبرى الجنس مع ابيها وهو بحالة السكر الشديد (مع ان الافراط بالكحول يضعف الجنس وفقط القليل من الخمر يزيد القدره الجنسيه) وفي الليله الثانيه كان دور الصغرى مع عجوز (وكيف لطاعن بالسن ان يكون بهذه القدره الجنسيه ربما دست ابنته حبة فياغراا او ليفترا مع الشراب ) مع انه كان من الممكن ان يمارسوا ثلاثتهم الجنس سويه على ما يدعى في عالم البورنو trisome وذلك في سهره ماجنه واحده اختصارا لوقت الاله العظيم فلا داعي لاطالة (الا اذا كان الغرض الاثاره والاغراء)الحدث من اجل الوقت الثمين للاب السماوي الذي ترك كل امور الكون من الصين والهند وقبائل امريكا اللاتينيه وبدائي افريقيا ليصور لنا تلك اللحظه الملتهبه والصاخبه (شو مهضوم على راي اللبنانيين) ..اما قصة الملك داود فتصلح كقصه ساذجه لفلم بورنو من الدرجه الهابطه فهذا اعظم ملوك اليهود يصوره الاله على انه بصاص وحيث ان امرأة اوريا الحثي لا تجد مكان لائق لان تستحم سوى سطح منزلها (لزوم الفلم )فيراها داود وهي عريانه ويعجب من جسدها ايما اعجاب ويأمر جنده باحضارها له ليقضي معها ليله حمراء وهي زوجة قائده العسكري المخلص بل الادهى من ذلك ان يرسل زوجها المسكين الى الصفوف الاماميه ويطلب قتله فكان جزاء اخلاص هذا القائد العسكري ان يدفع حياته ثمنا لشغف زعيمه بجسد زوجته ..وبعد ان سأم هذا الاله من اخبارنا عن مغامرات ابنائه يقرر ان يكون هو البطل واول ما سوف يقوم به هو اغتصاب طفله صغيره لتحمل منه (مع انه كان من الممكن ان ينتظر اربع سنوات اخرى حتى تسطيع ان تفهم هذه الطفله المراهقه البريئه معنى الحمل والانجاب ) وسيكمل مغامرته مع اعز صديق عنده مع اليعازر حيث سيقضي معه ليله مشتعله بكل احاسيس الحب واللذه والمتعه والتي تصور لنا محبة الاله لابنائه بحيث يصبح هو وصديقه جسدا واحدا من الفم للفم والصدر للصدر والبقيه معروفه ..بل ان هذا الاله في هذه المرحله يخبرنا انه bisexual حيث علاقته الجنسيه مع المجدليه لا تحتاج الى الشرح ..وبعد هذه المرحله سيستريح ويسلم الرايه الى نبي الاسلام لكنه سيسارع لتلبية شهواته ..لقد اسهبت كتب السيره وبصوره فاضحه بشرح المغامرات الجنسيه لنبي الاسلام وشبقه اللامحدود للنساء حتى ان عامله اسامه يخبرنا دون حرج انه كان يرافق محمد في جولاته الليليه على نسائه (كانت مهمة اسامه غسل الاعضاء التناسليه لمحمد بعد كل جماع )وقد كانت قدرته الجنسيه تعادل اربعين رجل (1000حصان بلغة السيارات) ولم يترك امرأه صغيره او كهله احبها الى ونام معها زواجا او سبيا او تسررا فكانت النساء حرثا له ومتاع والغريب اين وجد الوقت الكافي للحروب والنساء والدعوه لدينه ..لقد كان الاله على مر مراحل تطور الديانات الابراهميه يحمل كل الصفات البشريه من قاتل ومحب للدماء وذليل وجبان الى مشارك لنا في حياتنا الجنسيه والمأساه ان دماء الكثير من الابرياء دفعت ثمنا لهذا الاله ..واخيرا لهذا الاله اقول ابونا الي انت بالسما (بالاذن من خالد الهبر ) على راسي انما 200الف هاييتي فقير ومعدم قضوا بزلزال لانك فقط غضبت منهم مع انك قلت انه من امن بي فانه يستطيع ان يحرك الجبال من مكانها وهؤلاء الغلابه الفقراء مؤمنون بك اشد الايمان فليش عملت هيك معهم يا ابونا اللي انت بالسما ..لماذا ما عدت تحكي وتسمع من الفين سنه يا ابونا اللي بالسما ...


افتيم ديلافيقا دبي 2010
 
ليتك اشرت إلى المراجع للروايات التي استشهدت بها

تحية صادقة اخي ايوب
هذه منقولات فقط وكاتبها لم يضع لها هوامش أ والموضوع كما نرى غني بالاحالات التاريخية والدينية على الخصوص .. وكلها متضمنة في الكتب السماوية

مودتي
 
أعلى