إتصل بنا
RSS
الرئيسية
نصوص جديدة
تعليقات جديدة
قائمة الملفات
ملفات مميزة
مساعدة
الأعضاء
الزوار الحاليين
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
نصوص جديدة
تعليقات جديدة
قائمة الملفات
ملفات مميزة
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
التنقل
تثبيت التطبيق
تثبيت
خيارات إضافية
إتصل بنا
إغلاق قائمة
الرئيسية
قائمة الملفات
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
غادة البشتي
تاريخ الإنشاء
Mar 3, 2020
التحديث
Aug 16, 2021
اسم الكاتب
غادة البشتي
كتاب ليبيا
نصوص
تعريف بالكاتب
تصفيات
عرض:
جار التحميل...
غادة البشتي - اَتركيها للتّساهيلِ..!
شعر
يُراوغُنِي: “اُتركيها للتساهيلِ” فيا تساهيلُ، انثري وَدَعَ الوِصَالِ في شغفِ حدائقِهِ اغريه بحرقِ سفنِ تقواهُ.. وحطِّمي أصنَامَ دعاويهِ.. يا تساهيل، اسردي نوايا الشَّوْقِ في هياكلِ تعبُّدِهِ وخذيهِ من يدِهِ وعمِّديهِ يا تساهيل، اغمسي أصابعَ قصائدي بنهري شَفَتيهِ واتركيهِ فشفتاهُ لا تخطئَانِ...
غادة البشتي - تعيدين حِسَابَاتِكِ!؟.. شعر
شعر
تريدينَ سَحْبَ نَجْمِكِ الصَّغِيرِ من سَمَائي !!؟ صَارَ أَجْمَلَ مِمَّا كَانَ عِنْدَمَا حَمَلته لِي أَوَّلَ مَرَّةٍ سَمَاوَاتٌ كثيرَة تَدْعُوهُ إِلَيْهَا، فقط.. أَغْمِضِي جَسَدَكِ، وَخُذِي نَفسًا عَمِيقًا كي لا يُؤلِمَكِ الصُّعُودُ بِطيني.. وَحْدَهَا أَرضي مَنْ تَلُفُّهَا أَناملُكِ في...
غادة البشتي - التّجلِّي مدار التَّجربة.. شعر
شعر
يا كذبَتِي الصَّغيرَةَ .. !! “التّجَلّي مَدَارُ التَّجربَةِ” فدعني أجرُّبُ أصابِعَ عَازِفٍ مُبَلَّلَةٍ بِالموسيقا شِفَاهُهَا كريشيندو يتصاعَدُ بليلٍ دونَ نهايَةٍ.. تَتَنَاغَمُ على جَسَدِي بِاخْتِلافِ التَّوَقُّعَاتِ.. ترتشِفُنِي دفعَةً واحدةً بفضيلتِهَا المُؤكَّدَةِ وَخَطِيئَتِي المُحتمَلَةِ لا...
غادة البشتي - بوادي العسل
شعر
يَا كُرَتِيَ المَطَّاطَ ..!! الصَّغِيرَةَ وَالجَمِيلَةَ جِدًّا جَمِيلَةً كَوَهْمِ الخُلُودِ غادة البشتي - بوادي العسل تَسْكُنُ مَعْبَدَ “زيوس” هُنَاكَ حَيْثُ كُؤُوسُ الغِنَاءِ وَالتَّجَاهُلِ وَالابْتِعَادِ الثَّائِرِ فِي وَعِي الاشْتِعَالِ لإِيجَادٍ يَبْعَثُ أَصَابِعِي فِي أَعْمِدَتِهِ يَا...
غادة البشتي - ليليث.. شعر
شعر
تذْهَبُ بِكُلِّكَ .. تَهْطُلُ أَوْدِيَةُ الشَّوقِ أَسْتَعِيدُ مِنْ لَحَظَاتِنَا شَفَتَيْكَ القَلِيلَ جِدًّا مِنْ عِطْرِ جَسَدِكَ المُتَبَقِّي مْنَ فَوْضَى خيالي.. السَّرِيرُ صَارَ شَاسِعًا بَارِدًا لِدَرَجَةٍ لا تُطَاقُ.. تَذْهَبُ بِكُلِّكَ ,, إِلَّا أَنْتَ.. تَبْقَى بِغِيَابِكَ الفِضِّيِّ...
غادة البشتي - بالنهارِ العابر إليكَ.. شعر
شعر
هلْ أَخْبَرْتَ حيّنا أَنَّكَ مُهاجرٌ غَدًا! وَبِأَنَّ قَلْبَكَ سَيَخْذُلُكَ!؟ لَنْ يَرْتَدِي مَعَكَ سُتْرَتَكَ الْجَدِيدَةَ.. وَلَنْ يَتَعَطَّرَ بِعْطِرِكَ الْجَميل.. وَلَنْ يَأْخُذَ مَعَكَ تذكرةً لِلصُّعُودِ.. وَلَنْ تَتَحَرَشَ عَيْنَاهُ بِحَسْنَاءَ تَرَكَتْ قَلْبَهَا بِسَاحَةِ الْمَطَارِ!؟...
غادة البشتي - أتحتاجني هذا المساء!؟
شعر
أَتَحْتَاجُنِي هذا الْمَسَاء!؟ لاسْتِعَادَةِ طُفُولَتِكَ عِندَ نَهْري!؟ تَمُصّ أَصَابِعَ اللَّيْلِ.. تَنْثرُ الشّمُوسَ بِشَرَايِينِي؟ وتَخْتَصِرُ الْعُمْرَ بِلحظة دوار؟ أَتُرِيدُ أَنْ تَخْلَعَ سَكنكَ وَتَلْبَسَ طُوفَاني؟ وَتَفُكَّ أَزْرَارَ قَمِيصِ الضَّجَرِ؟ دَمُكَ الرَّاكِدُ .. هل...
غادة البشتي - ماذا ستقول لها..!؟
شعر
أتَحَسَّسُ خُطْواتِ أَنْفَاسِكَ عَلِيهَا أتَتَبَّعُ مسارب دَمِكَ الرَّاكِضِ تَعْبُقُ الْحُجْرَةُ بِعِطْرِي الْمُتَسَلِّلِ من جِلْدِكَ إِلَيهَا.. بِشَهقَاتِي في عَيْنَيكَ.. تُشْرِقُ لَهْفَتُكَ.. غصْنَ يَاسمِينٍ عَلَى سَاعِدَيهَا هُنَاكَ.. حَيْثُ حَطَّتْ فَرَاشَاتِي سَنَابِلَ شوقٍ.. وَعَنَاقِيدَ...
غادة البشتي - أستأذن السماء.. شعر
شعر
تَتَسَلَّلِينَ إِلَيَّ.. مِنْ شَفَتِي نَهْرَي عَسَلٍ تُعِيدِينَ تَجْرِبَةَ وِلادَتِي تَمتَطِينَنِي قَارِبًا، وَرِيحًا .. تَتَمَدَّدِينَ خَارِطَةً بِشَرَايِينِي تُعِيدِينَ تَكْوِينِي أَسْتَأْذِنُ السَّمَاءَ فِيكِ أَنْتِ امْرَأَةُ القدر.. سَقَطَتْ سَهْوًا مِنْ سَمَاءِ الأُمْنِيَاتْ.. لِتَنْفُخَ...
غادة البشتي - سُفنُ كُيُوبِيد..
شعر
تَسْتَيقْظُ ابْتِسَامَتُكَ فِيَّ وَلا تَنَامُ .. أَسْتَعْجِلُ إِلَيْكَ .. أَتَعَثَّرُ بِأَعْذَارٍ لا أَرَاهَا لُعْبَةُ الْوَسَائِدِ الْمَدْهُونَةِ بِشَبَقِ أَحْلامِنَا تَتَأَجَّجُ تَحْتَ فَخْذَي أَنْزَعُ عَنْهَا ارْتِطَامَ السَّمَاءِ .. وَأُلْبِسُهَا عَيْنَيْكَ لِتَرَانَا أَجْمَلَ لم تقتنعِ...
شارك:
فيسبوك
Reddit
Pinterest
Tumblr
WhatsApp
البريد الإلكتروني
شارك
الرابط
هذا الملف
نصوص
10
آخر تحديث
Aug 16, 2021
كتاب الملف
نقوس المهدي
كاتب
شارك هذا الملف
فيسبوك
Reddit
Pinterest
Tumblr
WhatsApp
البريد الإلكتروني
شارك
الرابط
الرئيسية
قائمة الملفات
هذا الموقع يعتمد على ملفات تعريف الارتباط لتحسين خدماته، الاستمرار في تصفح الموقع يعني موافقتك على استخدام هذه الملفات.
موافق
معرفة المزيد...
أعلى