قمر في السماء , قمر مكتمل , ضوء أبيض في الليل , الضياء مشع , كأن في المساء قمرين , في غرفتكَ , ثمة مصباح أنارة , أنتَ منعزلاً عن هذا الكون , غرفتكَ الصغيرة كونك الوحيد , عالمك من الصور و بعض القصائد , شجرة صنوبر في سنديان على طاولتكَ , شجرة مطاط صغيرة , صور آلهة للأغريق والرومان على حائطكَ , كأن خلودهم أنحسر هنا , نجمة بالقرب من القمر الأبيض المكتمل , تنظر اليها من النافذة , ضوء أبيض باهت , يخترق وحدتكَ الليلية , ضوء يرتسمُ على فخذ الفتاة , الشاعرة ببلوزتها البيضاء , قطن أبيض , فخذ أبيض , ضوء قمر أبيض , تحمل الفتاة , كما تحمُل القصائد , تضعها على طاولة الكتابة , تشاهدها نصاً , قصيدة وضعت تحت ضوء مصباح الأنارة , ضوء المصباح , ينير جانها الأيسر , ظلام على الجهة اليمنى من جسدها , ثمة أكتناز عذب في جسدها , كأنها حقل كروم , ترفع البلوزة البيضاء , كأنها واحدة من عاريات مودلياني , تضع يدك على بطنها , تتلمس الجلد الناعم , نهديها الوافرين , التويجة تنتصب , تضع شفيتك على شفتيها الناعمتين , تمد لسانك كالأفعى , تبحث عن موضع نطق القصيدة لدى الشعراء , أنتَ لست شاعراً , تعض شحمة أذنها , تمصها , كأنها نهداً , تشرب حليب غير مرئي , تقيس المسافة بين رقبتها و أسفل الظهر , تقتربُ , تولجه فيها , تدفعه عميقاً , تلهث, تحتضنكَ بفخذيها , تجعلك داخلها , تشعر بأن قضيبكَ قد أنفصل عنك , عذوبة تشبه صعقة كهربائية خفيفة , يرتعش جسدك, تجعله يغور عميقاً , في أبعد نقطة يمكنه أن يصل اليها , تقذف , حرارة في جسدك , تحتضنكَ , تقبل رقبتك , تمص شحمة أذنك , شعرها الأسود يغطي وجهكَ , القمر ما زال مكتملاً , لكنك موضع النجمة تغير .
www.facebook.com
عبدالقادر اياد
عبدالقادر اياد ist bei Facebook. Tritt Facebook bei, um dich mit عبدالقادر اياد und anderen Nutzern, die du kennst, zu vernetzen. Facebook gibt Menschen die Möglichkeit, Inhalte zu teilen und die...