البروفيسور إشبيليا الجبوري - مستنبت الإرادة.!*

ـ 0 ـ
أمشي ـ٬ لا تخف٬ الإرادة هي المنبت الرئيسي٬ للسعادة.!٬ فعل الإرادة ـ٬ أن تتحدى الأشياء٬ أمامك.!
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
افتك الخوف٬ تشجع سعي الحكمة٬ المشقة أحقية الكفاح الجدير٬ لحياة الإرادة.!
ـ 2 ـ
المشقة عفة٬ بداية الحكمة السعادة٬ راحة البال والقلب٬ لقهر الخوف.!
ـ 3 ـ
الحكمة هي البرهان الحقيقي للإرادة٬ وأحد المنابع العظيمة للسعادة٬ تقدم.!
ـ 4 ـ
من دواعي سرور الحكمة٬ أن تتخذ قرار المقامرة٬ وتترك كل شيء٬ وراءك.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
تقبل ما هو غامض ـ٬ تقوى بالعطش والشقة٬ وأنفذ إلى الحياة الغريبة.!
ـ 6 ـ
القمر لا يتكشفك جدا٬ وحدك من يقرر تكاملك٬ في النهر.!
ـ 7 ـ
حلقة القمر٬ دورة وجوه بشرية كاملة٬ مجرى النهر٬ وحيد حكمة للأبد.!
ـ 8 ـ
أن تكون ـ٬ يعني لك مجرى أبدا٬ حلقة من ذلك الطريق٬ وتبدأ عندما تتصارع٬ مع الموت.!
ـ 9 ـ
المشقة تحوم فوقك٬ أفضل الحكمة٬ دعها فقط بئر٬ رضى عطشك٬ جدران لبناء نفسك.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
كن وحيدا٬ دعهم هشاشة٬ كن عطشا نادرا.!٬ مع القمر أجلس الليلة٬ وما حصلت عليه٬ كن وحيدا٬ لنفسك.!٬ فعل الإرادة٬ أن تتحدى الأشياء٬ بتقدمك.!

انتهت
22/08/01

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• 10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...