البروفيسور إشبيليا الجبوري - أسفار التوكتوك 25 يناير.!*

ـ 0 ـ
الأيام مرشوشة بالدانتيل الأبيض٬ تأمل بلورات "25 يناير"٬ الشهداء أمام النهر٬ القمر لامع.!
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
يحتفظ الفجر ببرودة قصيرة٬ مختارات العصافير٬ يتم إثرائها٬ بتعليقات التوكتوك٬ دم.!
ـ 2 ـ
مذكرات ـ٬ تشكل أرضا خصبة٬ لظهور هذه الإرادة٬ التوكتوك أكثر أزهارا.!
ـ 3 ـ
مؤلفات التوكتوك موسيقية٬ أنشد إيقاعه بشدة٬ هذا المستوحى رحلته٬ كتب 25 يناير٬ نهر.!
ـ 4 ـ
الحكمة الشائعة ـ٬ تحتفظ بمكان أساسي٬ الفعل فجر فطنتها٬ في زمن مبكر جدا.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
مذكرات السفر٬ لها ملاحظات٬ أتخذ الأدب٬ بينها وبينكم٬ إثرائها.!
ـ 6 ـ
القمر ـ٬ يدور الأحياء العشوائية٬ أعياء٬ التوكتوك عشوائي.!
ـ 7 ـ
صرخة موحدة: ـ "باطل..باطل..٬ ذيول المضبوع٬ باطل.!"
ـ 8 ـ
التوكتوك أحمر٬ طعم الينسون ـ٬ تغييرـ٬ حريةـ٬ عدالة أجتماعيةـ٬ أسفار القمر٬ سلمية.!
ـ 9 ـ
"جمعة الغضب" ـ٬ "الشعب يريد اسقاط النظام"٬ توكتوك المقهى ميادين٬ اسفار القمر٬ تغيير.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
ذخائر واحد الضفتين٬ تبسم التوكتوك٬ عند تقشير البصل.!٬ الأيام مرشوشة بالدانتيل الأبيض٬ تأمل بلورات "25 يناير"٬ الشهداء أمام النهر٬ القمر لامع.!.


انتهت.
February 2022 03
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• 10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...