إشبيليا الجبوري - نعنوعة بائعة الخبز القروي .! *

ـ 0 ـ
المطر الشتائي٬ على أكتاف أزهار الآس٬ يعطر طريق المقهى.! عند غروب الشمس..٬ أغني أسمها دلعا ـ نعنوعة ـ٬ أتطايف طبقها الخيزران٬ عبر نافذة المقهى٬ أنزلتني.!
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
كلانا متراصف من المقهى٬ أسم بائعة الخبز٬ "ريحانة".!
ـ 2 ـ
" ريحانة" ـ٬ تهوى الطب القروي٬ أزهار.!
ـ 3 ـ
الطب القروي ـ٬ بدأ في الأزهار٬ من المحبة لك.!
ـ 4 ـ
دعيني ..٬ أرسمك بالألوان٬ ضرب من فرشاة النعناع٬ ستكون بلونك٬ داكنة.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
المطر الشتائي٬ على أكتاف الآس٬ "ريحانه" مع المدى في الضباب ـ٬ الخبز حار وكراث.!
ـ 6 ـ
تبلل بالمطر ـ٬ "ريحانة" عالم الشوارع الدافئة٬ عطرها٬ مدو.!
ـ 7 ـ
الغناء من المذياع...٬ "عطر الخبز والكراث"٬ ضد الريح٬ أبتسامتها تهب من القرية٬ .!
ـ 8 ـ
من الضباب٬ طبق الخيزران لبيع الخبز خال٬ في المساء٬ غابت "نعنوعة".!
ـ 9 ـ
في اليوم التالي...٬ موعدها الحلوة تأخر٬ "نعنوعة" رحلت٬ "نعنوعة"أختصرتني.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
فراشة داكنة ـ٬ راقصت طاولتي٬ أتظلل عيني بيديها٬ لأتمعن في المقهى٬ ما أختصره.!٬ عند غروب الشمس.٬. ٬ أغني أسمها دلعا ـ نعنوعة ـ٬ أتطايف طبقها الخيزران٬ عبر نافذة المقهى٬ أنزلتني.!.

انتهت.
February 2022 14
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• 10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...