البروفيسور إشبيليا الجبوري - الحقيقة لها كرز زاهر.!*

ـ 0 ـ
وهم الإيديولوجياـ٬ يتسرب إلى الشقوق٬ التقاط الأفكار المرعبة٬ تغرق بالكلمات؛ التي لا معنى لها..٬ غرض التفاعل والتهريج.!٬ الحقيقة لها كرز زاهر.!
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
في المقهى٬ حوافر الواهمة الإيديولوجية٬ عبر الصحف الألكترونية٬ رائحة عجلات سريعة٬ تحترق.!
ـ 2 ـ
للعودة ـ٬ لا مكان أو وقت٬ لكن بكلمة ودع القمر المدينة٬ أعد القهوة للكتابة.!
ـ 3 ـ
أضغاث أحلام ـ٬ أشاهد الجموع٬ القمر يتسلق٬ عبر الجزء المغطى بالذاكرة٬ النوافذ تضحكني.!
ـ 4 ـ
في مكانه الصاخب٬ حيث لم تعد البيانات تعمل٬ لا يزال معها٬ يخاطب الجمهور٬ ليعتبروه.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
لم تعد الموسيقئ مستقرا٬ هو في مكانه الهادئ٬ يقرأ "المينفستو" القديم.!
ـ 6 ـ
أحتضنته بشغف٬ لا يزال يرقص بآلم٬ يضحكون٬ ويتأرجحون٬ وهم يبرمون الوهم٬ خطابهم.!
ـ 7 ـ
أضحى اليوم الربيعي في المشافي٬ حيث يلعبه الوهم٬ الإيديولوجي الجريح٬ أشهى من "رويترز".!
ـ 8 ـ
أوهام العصف الذهني٬ الإيديولوجي يكرس وهمه بالضربة "النووية"٬ كل يغدق على ضحاياه.!
ـ 9 ـ
اليقين ـ٬ مفاجأة الربيع ـ٬ الشمس المزدوجه٬ لها فجر "مينفيستو" جديد.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
المقهى ملتهب٬ بحماس إيديولوجي٬ واهم.!٬ كرز الشوارع٬ تزهر مع٬ المطر.!٬ الحقيقة لها كرز زاهر! انتهت.
10 March 2022
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• 10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...