البروفيسور إشبيليا الجبوري - زهرة الأرجوان استثناء.!*

ـ 0 ـ
كن آخر ـ٬ أرسم النهر والوقت٬ في فصوص العقل.!٬ الترنيمة تكتمل ـ٬ بجلاء أو قتمة٬ الريحانه٬ استثناء.!
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
مغامرة التأملات ـ٬ حرية داخلية٬ كن نفسك للزمن.!
ـ 2 ـ
الظواهر ـ٬ مزيج تجريبي٬ تظهر إليك مشوبة بالألوان٬ ربما عديمة اللون أو شفافة.!
ـ 3 ـ
ضوء القمر الساقط٬ هذه بداية اللغز٬ صوت موج النهر٬ غير مستقيم.!
ـ 4 ـ
التساؤلات مجرد إحالة٬ فطتنها ـ٬ تشوه ملامح الأشياء٬ بداهة مشاكسة شفافة.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
فطنة ـ٬ تحتفظ في حالة تعاكس٬ تشوه إطارها معتم٬ القمر يشوبه٬ طمس غيابها استحالة٬.!
ـ 6 ـ
تتأرجح العطر باهرة ـ٬ طبقات العمق نغمات٬ أنظار مجرى النهر٬ انقباضات لمعان القمر.!
ـ 7 ـ
ضفاف النهر شفافة٬ نضارة القمر صدى٬ انبساط وانقباض الطين٬ أناقة.!
ـ 8 ـ
يجلب النور بالعتمة ـ٬ على الفور يعزز الصهيل٬ جمال الدروع والخيول٬ للريحانه مطر.!
ـ 9 ـ
الأمطار المضيئة ـ٬ فاتحة الاستثناء٬ الريحانه لها تألق العطر٬ نورها داخلي.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
ترنيمة الريحانه ـ٬ ٬ لها صمت موازي٬ تلألأ الأستثناء المكتمل٬ مثل المطلق للأرواح.!. انتهت.
16 March 2022
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...