كاظم حسن سعيد - لن ينام العالم رغدا بعد غزة

للاسرائيليين مبرراتهم وهم يفرضون العقاب الجماعي على غزة... لكن العالم الغربي كيف يتغاضى عن حركة التاريخ... وفيه اهم الباحثين... لنفترض جدلا ان حماس استعجلت الحل واخطأت بحساب العواقب.. فهل هذا مبرر للعقاب الجماعي...
ان فلسطينية اما وهي تنزح تحت جحيم القصف قالت ( فليقتلوا سننجب رجالا). .هو جواب صارخ لوزير اسرائيلي نادى ابان 7 اكتوبر ب( القوا قنبلة نووية على غزة).. لقد اصبحت اسرائيل دولة بسبب هتلر..وبسبب حرب غزة سيهتز السلام في العالم.
العراق/ البصرة
28/1/2025
Écrire à كاظم حسن سعيد

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...