فاجعة او ثورة كربلاء تعني رفع ( لا) بوجه الظلم،لكنها بعد سقوط النظام تشعبت وانتفخت وتناسبت طرديا مع الفساد.
طالما تبنى الحكام الاموييون والعباسيون وغيرهم احاديث وروايات مختلقةليسندوا بها قبضتهم.
يكون السلاح الديني فتاكا ان استخدمته السلطة.
عندما تغلق المرجعية ابوابها بوجه السياسيين،وتصرح بان( المجرب لا يجرب او حصر السلاح بيد الدولة), فذلك اقرار بالشجب،وتاكيد على عدم الرضا.
لكنهم يتوجهون لمرجعيات اخرى خارج الحدود، وسيقولون يقصد السلاح لدى العشائر.
ان اي نظام بديل يأتي لا يتجاوز الثأر فانه يديم زوبعة الثارات مستقبلا.
وها هي المناهج تخصص كتبا لجرائم انظمة سابقة،بدل ترسيخ روح التسامح وزرع المعارف،ماذا يريدون ،اهو صنع جيل حاقد.
كأني ارى القادمين سيسحلون السابقين باعلى درجات القسوة.
وبهذا نحن نطور فن الثأر والعنف.
لن تتمكن اية سلطة تتلبس بالدين من بناء دولة متطورة،وان انتعشت فترة ستنهار قريبا.( من قبل الف لو انا نبتغي عظة
وعظتنا ان نصون العلم والادبا).
العنوان( كربلاء هي لا بوجه الظلم وليست طقوسا)
طالما تبنى الحكام الاموييون والعباسيون وغيرهم احاديث وروايات مختلقةليسندوا بها قبضتهم.
يكون السلاح الديني فتاكا ان استخدمته السلطة.
عندما تغلق المرجعية ابوابها بوجه السياسيين،وتصرح بان( المجرب لا يجرب او حصر السلاح بيد الدولة), فذلك اقرار بالشجب،وتاكيد على عدم الرضا.
لكنهم يتوجهون لمرجعيات اخرى خارج الحدود، وسيقولون يقصد السلاح لدى العشائر.
ان اي نظام بديل يأتي لا يتجاوز الثأر فانه يديم زوبعة الثارات مستقبلا.
وها هي المناهج تخصص كتبا لجرائم انظمة سابقة،بدل ترسيخ روح التسامح وزرع المعارف،ماذا يريدون ،اهو صنع جيل حاقد.
كأني ارى القادمين سيسحلون السابقين باعلى درجات القسوة.
وبهذا نحن نطور فن الثأر والعنف.
لن تتمكن اية سلطة تتلبس بالدين من بناء دولة متطورة،وان انتعشت فترة ستنهار قريبا.( من قبل الف لو انا نبتغي عظة
وعظتنا ان نصون العلم والادبا).
العنوان( كربلاء هي لا بوجه الظلم وليست طقوسا)