رسالة من يس الفيل الى الشاعر / حسين علي محمد

غير مؤرخة

أخي الحبيب الشاعر الأديب / دكتور حسين علي محمد

تحياتي .. وأرق وأطيب أمنياتي ... وبعد

فقد أرسلت لمجلة " الأدب الإسلامي " قصيدتي المرفقة عام 1421ه، وردت المجلة بقبولها للنشر .. لكن صدر عددها بمناسبة رمضان 1421ه ولم تُنشر القصيدة ضمن مواده، مما ضيع عليها فرصة النشر ذلك العام، ثم جاء رمضان 1422ه وأرسلتها ثانية للأدب الإسلامي فلم تُنشر كذلك .. رغم أنه كان بالإمكان نشرها في مكان آخر لكني احترمت موافقة المجلة السابقة .. ترى ألدي المجلة تعليل لذلك ؟

لقد طلبت بعض دواويني للكتابة، وأحضرت لك بنفسي ما صدر لي .. كان ذلك عام 1997م، ثم أرسلت الدواوين الجديدة مع أخي الدكتور أحمد زلط، وحملت ديواني الأخير معي أثناء حضوري مؤتمر الشرقية الأدبي وقد تركت لك نسختك مع أخي الدكتور صابر عبدالدايم من ديواني " الأمل ... وأحلام النوارس " الإصدار العاشر لي، ولقد كان لنا لقاء شعري حافل ببيت ثقافة ديرب نجم مساء الأربعاء 13/4/2002م ذكرتك فيه بالخير، وتركت لك السلام مع الأحباب ورغم كل ذلك .. فلا أنت تذكرت الوعد بالكتابة ولا أنت نشرت قصيدتي الرمضانية بالمجلة عامين متتاليين، ولا حتى أنت أشعرتني بأن سلامي في ديرب نجم قد بلغك .. فهل هذا بصحيح ؟

أحاول ألا تطفح المرارة على السطور حتى لا أتسبب في ضيقك .

تحياتي إليك، والسلام

يس الفيل

دست الأشراف – مركز كوم حمادة – محافظة البحيرة – مصر

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...