البروفيسور إشبيليا الجبوري - أشـؤشـة بائعة الورد .!*

ـ 0 ـ
في البحيرة الصافية ـ٬ السمك ملون٬ أقتربت (أشؤشة) بكل حلاوة وغموض٬ حزن الربيع لطيف!
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
كانت معشوق الحي ـ٬ لا تفاجئني ذاكرتي٬ كانت تماما مثل وردة نعناع اليوم.!
ـ 2 ـ
صوت القارب رقيق ومرتجف ـ٬ تنهار حافة الجرف٬ الوردة سقطت٬ لتموت ببطء.!
ـ 3 ــ
تسير في الساحات ـ٬ مكتظة بالعصافير والزهور٬ ظلال الأنتظار حارقة٬ الشوق للذين يجيدون حبهم.!
ـ 4 ـ
رفرفة سطح النهرـ٬ كشفتيها الفراشة٬ أضطربت ألسنة اللهب٬ بهجتها تلد حزينة.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
في المقهي القديم ـ٬ كان التاريخ. أنها غادرت٬ تركت الشوارع في الغموض٬ لا أحد٬ الطائر وحده٬ حزين.!
ـ 6 ـ
كانت صامتة يا صمت ـ٬ ونزفت بشغف٬ اللوز أوراقه بيض٬ وبفمها حمرا٬ كالشرق.!
ـ 7 ـ
البؤس الخفي الأسود ـ٬ (أشؤشة) تقضم الأزهار بلا رحمة٬ ما أعطت أستوفى٬ الحزن فقد قلبها٬.!
ـ 8 ـ
(أشؤشة) الحزن الهائل ـ٬ أعطتني كل عطر حزني٬ لن تخطئ٬ ولا تتركني.!
ـ 9 ـ
المطر المستمر ـ٬ لماذا هذا الحزن الذي لا ينتهي؟٬ أستوفيت ما يأمر به الصمت.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
كانت فترة الظهيرة٬ تهبط الأغصان النهر بالفعل. (أشوشة) ساكتة٬ وحزينة٬ أخبرته: أني أموت٬ لكنك لن تقلقني. إطلاقا.!٬ الظهيرة المشؤومة قاتمة ـ٬ اشؤشة..أشؤشة...تاهت أشؤشة. النوافذ رمادية ولئيمة جدا.!
انتهت.
13 2022 June
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• 10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...