اعلان لأعضاء الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع

اعلان

لقد تم التواصل مع أ. أحمد المسلماني رئيس اتحاد كتاب آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، وسيتم تحديد موعد للقاء بالقاهرة قريبا بالتنسيق مع مجلس الأمناء، وبعض أعضاء الهيئة الإستشارية العليا للملتقى. وذلك لضم الملتقى تحت مظلة الإتحاد، وتفعيل بروتوكول تعاون للأنشطة المشتركة، ومشاركة الإتحاد في الأنشطة الخاصة به، ومنها السفر لحضور المؤتمرات العربية والإفريقية والآسيوية، وغيرها.
كما يجري العمل حاليا لتجهيز بطاقات العضوية لأعضاء الملتقى واللجنة الإستشارية العليا، والمؤسسين، وكما سيتم بحث وجود مقر للملتقى بالقاهرة. كما يجري العمل لتكريم بعض الشخصيات الأدبية التى ساهمت فى رقي الثقافة والإبداع والنقد، وكذلك البدء في الإعلان عن أنشطة الملتقى بعد الإنتهاء من مسابقة الملتقى واعلان النتيجة لدورة الروائي الكبير محمد جبريل، وغير ذلك.
ولما كانت هذه الأنشطة تحتاج إلى جهد ونفقات، فإننا نهيب بأعضاء الملتقى سرعة تسديد اشتراك العضوية، والتواصل معنا ،كى نبدأ في تجهيز الكشوف التي سنرفقها لإتحاد كتاب آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، ومقر الإتحاد بالقاهرة.
ونهيب بكل الأعضاء، بداية من أعضاء الهيئة الإستشارية العليا العمل لتفعيل العضوية، وتسديد الإشتراكات، حتى يستطيع الملتقى ممارسة أنشطته دون عوائق. كما أنه لابد أن يكون لكل عضو دور فاعل في الملتقى، والمشاركة في الأنشطة والطبع والمؤتمرات، والمسابقات، وغير ذلك.
بأمل التواصل معنا من جانب جميع الأعضاء دون إبطاء، أو تأخير، وشكرا .
عن مجلس الأمناء
حاتم عبدالهادي السيد
رئيس مجلس الأمناء
٠١٠٧٠١٥١٩٠٥مصر
٠١٠٠٥٧٦٢٧٠٢مصر٠٠٢
abdelhady.hatem@yahoo.com




تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...