مسابقة الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع مسابقة القصة القصيرة دورة الأديب والكاتب الكبير / محمد جبريل... (القائمة الطويلة)

نزف للأدباء بكافة دول القارة الإفريقية والآسيوية القائمة الطويلة للمتسابقين في مجال القصة القصيرة، ولقد أوصت لجنة التحكيم بالنشر لعدد ١٠ كتاب آخرين ممن قصصهم تتسم بالجدية، واكتمال المقومات الفنية لفن القصة، ونظرا لأن المسابقة مرتبطة بالإعلان عن فوز عدد معين، من القصص، إلا أنني بشكل شخصي ومعي الأعضاء المشرفين على المسابقة سوف نقوم بإضافة عدد ١٠ قصص ممن حازوا أعلى الدرجات، كما أننا سنقوم بنشر كل القصص التي وردتنا في المسابقة بموقع معجم القصة العربية ( القصة العربية المعاصرة)، كما سيتم النشر بموقع الأنطولوجيا، وعلى الجروبات والمواقع التي نتعاون معها في الملتقى...




مبارك للفائزين فى القائمة الطويلة بنشر أعمالهم فى كتاب الملتقى، الذي سيصدر عن دار الأديب للنشر والتوزيع والترجمةبالقاهرة ، وليتنافس الجميع على القائمة القصيرة التي سنعلن عنها قريبا .
ولعلنا لابد أن نشكر المبدع والروائي القدير الكبير أ./ عبدالله عطية السلايمة لتصميمه الرائع للقائمة الطويلة...
كل التوفيق للجميع، وانتظرونا فى القائمة القصيرة قريبا.
خالص تقديري وودي واحترامي للجميع.
حاتم عبدالهادي السيد
رئيس مجلس الأمناء
٠١٠٧٠١٥١٩٠٥مصر
٠١٠٠٥٧٦٢٧٠٢مصر٠٠٢
abdelhady.hatem@yahoo.com

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...