الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع

الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع مبارك لكل الفائزين معنا كتاب الفائزين بمسابقة الملتقى الإفرو -آسيوي للإبداع قصص من شواطىء إفريقيا وآسيا حيث يضم الكتاب حوالى ٧٠ قصة قصيرة من دول قارتي إفريقيا وآسيا. شكرا لدار الأديب للنشر والترجمة وكل التحية والتقدير للرجل المهذب المثقف والشاعر الدكتور سيد غيث...
مسابقة شعر الفصحى دورة الشاعر الإفريقي السنغالي ليوبولد سنغور **** مسابقة قصيدة النثر دورة الشاعرة المغربية حنان الوليدي ***** مسابقة شعر العامية دورة الشاعر المصري السيناوي عبدالقادر عيد عياد انتظرونا قريبا، إن شاء الله . المشرف العام أ.محمود حسن عبدالتواب رئيس مجلس...
الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع بشرى سارة زيادة عدد القصص المترجمة إلى عشرة يسر الملتقى أن يسر للأدباء نبأ زيادة عدد من سيتم الترجمة لهم إلى عشرة، من القائمتين الطويلة والقصيرة، حرصا على التنوع، وإثراء المشهد الثقافي ، وسنحاول ما استطعنا أن نخدم الأدباء. وان نزيد العدد إن أمكننا ذلك. كل المحبة لكم...
مبارك لكل المتسابقين من المعلوم أن المسابقات لن يفوز فيها كل المتقدمين ، ومسابقة مثل مسابقتنا تقدم لها ٣٠٠ متسابق، وبالطبع لن يفوز الجميع، وكان من المفترض أن يفوز بالنشر في القائمة الطويلة عدد ٢٥ متسابق، والقائمة القصيرة عدد ٥ متسابقين ، لكننا رأينا نتيجة العدد الكبير الذي تقدم أن نعلي العدد ،...
نتيجة مسابقة القصة القصيرة دورة الكاتب والروائي الكبير/ محمد جبريل القائمة القصيرة مليون مبارك للفائزين في القائمة القصيرة وسوف يتم إن شاء المولى عز وجل- نشر القائمة القصيرة كذلك على صفحة معجم القصة العربية(القصة العربية المعاصرة) ، ومجلة صوت الأمة العربية، وموقع الأنطولوجيا بالمغرب العربي ،...
انتظرونا -إن شاء المولى عز وجل- اليوم لنشر القائمة القصيرة لمسابقة الملتقى وذلك على صفحة معجم القصة العربية(القصة العربية المعاصرة) ، ومجلة صوت الأمة العربية، وموقع الأنطولوجيا بالمغرب العربي ، وجريدة الزمان بمصر، ومجلة القبائل والعائلات المصرية، وجريدة شؤون البلاد بمصر، وعدة صحف ومواقع مصرية...
الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع شكر وتقدير نشكر لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة دورة الكاتب والأديب الكبير أ./ محمد جبريل ، وذلك لما بذلوه من جهد ثمين في تحكيم المسابقة الكبرى للملتقى . كل التحية والتقدير لهم، وسنعلن القائمة القصيرة قريبا. تحياتي، وكل التهنئة للجميع، فالكل فاز بالمحبة، وكل الأعمال...
نزف للأدباء بكافة دول القارة الإفريقية والآسيوية القائمة الطويلة للمتسابقين في مجال القصة القصيرة، ولقد أوصت لجنة التحكيم بالنشر لعدد ١٠ كتاب آخرين ممن قصصهم تتسم بالجدية، واكتمال المقومات الفنية لفن القصة، ونظرا لأن المسابقة مرتبطة بالإعلان عن فوز عدد معين، من القصص، إلا أنني بشكل شخصي ومعي...
خالص تقديري وشكري للكاتب الكبير أ. /محمد جبريل معلم الأجيال، وقائد مسيرة العمل الأدبي بنقابة الصحفيين وجريدة المساء، التي كانت مدرسة خرجت الكثير من المبدعين في مصر، والوطن العربي،. حيث تحمل الدورة اسمه الكبير ،كأحد الروائيين الكبار، ومن خيرة أعلام الفكر والثقافة المصرية، والعربية . كل...
الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع أ. / ليلى تباني يسر مجلس الأمناء أن ينضم للملتقى الإفرو-آسيوي قامات مصرية وعربية وإفرو-آسيوية، ومن هذه القامات الرائدة التي قدمت للثقافة الكثير : أدباء ونقاد وعلماء وكتاب مسرح، وصحافيين وفنانين، ، ومبدعين وغير ذلك. ومن هؤلاء الأدباء والشعراء : أ. / ليلى تباني من...
تقدير وعرفان كل الشكر والتقدير للمبدع العراقي الأديب القدير أ./فلاح العيساوي لتصميم هذه الشهادة الجميلة الرائعة، كل التقدير للعراق وأهلها. كما يسر الملتقى الإفرو -آسيوي للإبداع أن يقدم هذه الشهادة للكاتب والأديب المغربي الجميل أ./ مهدي نقوس لدوره الرائد في خدمة الملتقى ونشر كل الأعمال التي على...
الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع نرحب بالشاعر القديرة الكبيرة الأستاذة/ فوزية شاهين شاعرة كبيرة ، ومبدعة ومثقفة ترعى الثقافة والإبداع. تحياتنا..... مجلس أمناء الملتقى. عنهم حاتم عبدالهادي السيد ٠١٠٧٠١٥١٩٠٥مصر
الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع مسابقة الشعر يستعد الملتقى للمسابقة الرقمية في الشعر والجوائز المتعددة منها : رحلة إلى أرض القمر، وشاطىء الأحلام.. أرض النخيل والجمال، وطيور البلشون والسمان والنوارس، حيث المتوسط ينساب مع الفجر ليموسق جمال الطبيعة الساحر... ولا تملك إلا أن تقول سبحان الخالق. البديع ...
الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع أ./ منى عثمان يسر مجلس الأمناء أن ينضم للملتقى الإفرو-آسيوي قامات مصرية وعربية وإفرو-آسيوية، ومن هذه القامات الرائدة التي قدمت للثقافة الكثير : أدباء ونقاد وعلماء وكتاب مسرح، وصحافيين وفنانين، ، ومبدعين وغير ذلك. ومن هؤلاء: منى عثمان كاتبة مصرية ولدت بمحافظة...
الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع د. / محمد عبدالرحمن يونس يسر مجلس الأمناء أن ينضم للملتقى الإفرو-آسيوي قامات مصرية وعربية وإفرو-آسيوية، ومن هذه القامات الرائدة التي قدمت للثقافة الكثير : أدباء ونقاد وعلماء وكتاب مسرح، وصحافيين وفنانين، ، ومبدعين وغير ذلك. ومن هؤلاء الشركاء: محمد عبد الرحمن يونس هو...

هذا الملف

نصوص
81
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى