بيان من الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع مسابقة القصة القصيرة دورة الكاتب والأديب محمد جبريل

مبارك لكل المتسابقين
من المعلوم أن المسابقات لن يفوز فيها كل المتقدمين ، ومسابقة مثل مسابقتنا تقدم لها ٣٠٠ متسابق، وبالطبع لن يفوز الجميع، وكان من المفترض أن يفوز بالنشر في القائمة الطويلة عدد ٢٥ متسابق، والقائمة القصيرة عدد ٥ متسابقين ، لكننا رأينا نتيجة العدد الكبير الذي تقدم أن نعلي العدد ، ونشرنا من قبل بأننا سنقوم بإضافة ١٠ للقائمة الطويلة، ثم ٥ للقائمة القصيرة ، ثم ننشر لهم جميعا محبة وتشجيعا واحتراما لمن تقدم، وبدلا من أن يطبع في كتاب الفائزين عدد ٣٠ مبدع تم الإتفاق على النشر لعدد ٥٠ متسابق.
كما ارتأينا أن نضيف ١٥ قصة أخرى للنشر حرصا على تنوع المسابقة لتشمل القصص الجيدة من الأقطار الإفرو-آسيوية، ليصبح عدد من يطبع في كتاب الفائزين ٦٥ متسابقا.
كل المحبة للجميع، ونحن - حريصين- على الجميع، ونقدرهم، ولا يحق لأحد الإعتراض على قرارات لجنة التحكيم، لأن هناك معايير للنقاد يختارون من خلالها، ونحن نشكركم على تطلعهم معنا لتحكيم المسابقة، وليس من حق أحد مناقشة النقاد في عدم فوزه، ككل المسابقات المعهودة.
الكل معنا قد فاز بالمحبة، ونقدم جزيل الشكر للشاعر د. / سيد غيث صاحب ومدير دار الأديب للطباعة والنشر والترجمة لدوره الرائد في دعم الثقافة والإبداع، وذلك بطباعته كتاب الفائزين في المسابقة.
كما نتقدم بالشكر إلى لجنة التحكيم الموقرة لجهودكم الرائدة
كل المحبة لكم مبدعين كبار، وأدباء ينيرون سماء بلادنا العربية من المحيط إلى الخليج، وسماء بلادنا الإفرو -آسيويةفى كل مكان.
نحن دوما نعمل تحت شعار : ( معا من أجل الإبداع).
والله الموفق والمستعان.
حاتم عبدالهادي السيد
ناقد وشاعر
رئيس مجلس الأمناء
٠١٠٠٥٧٦٢٧٠٢مصر٠٠٢
abdelhady.hatem@yahoo.com





تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...