الملتقى الإفرو-آسيوي يقوم بانحاز أول معجم عربي إفريقي-آسيوي، يتناول التعريف بالأدباء المعاصرين ، وبأعمالهم الإبداعية...

معجم الأدب الإفريقي -الآسيوي
بالتعاون مع جريدة صوت الأمة العربية، وموقع القبائل والعائلات المصرية والعربية، ومجلة الأنطولوجيا، ومجلة القصة العربية، وبيت الشعر الإفريقي الآسيوي، وأعضاء اتحاد كتاب مصر، ورابطة النقاد العرب.
يبدأ الملتقى الإفرو-آسيوي بعمل أول معجم عربي إفريقي-آسيوي، يتناول التعريف بالأبداء المعاصرين ، وبأعمالهم الإبداعية،، ونشر وتناول احدى ابداعاتهم الشعرية والقصصية، والروائية بالنقد والتحليل، والتعريف بالنقاد واهم أعمالهم وكتبها النقدية.
لذا يهيب الملتقى-بداية- ارسال ما يلي :
-نبذة قصيرة جدا عن الأديب ،مولده، واسم دولته.
- نبذة عن أهم اصدارته الإبداعية والنقدية.
-نص أدبي قصير: قصةقصيرة جدا، قصيدة شعرية، مسرحية، رواية، نبذة مختصرة للنقاد عن احدى كتبهم النقدية، أو الفكرية، أو الثقافية، على ألا تزيد عن ٣٠٠ كلمة. مع صورة للكتاب .
- صورة شخصية للأديب أو الناقد، أو المبدع .
- البريد الإليكتروني، وأرقام الهواتف.
-تكون الأولوية في النشر والطباعة لأعضاء الملتقى الإفرو-آسيوي، ومن يحصل على العضوية لاحقا.
كل التحية للأعمال الموسوعية الكبرى، للتعريف بالأدباء العرب والأدباء في قارتي آسيا وإفريقيا.
ترسل الأعمال على ايميل الملتقى:
abdelhady.hatem@yahoo.com
يشرف على تحرير واصدار المعجم لجنة يتم اختيارها من النقاد العرب.، برعاية رجل الأعمال المصري المهندس / أيمن حافظ عفرة، ويتم النشر بداية على صفحات مجلة صوت الأمة العربية، وعدد من المواقع تباعا، ثم يتم نشر المعجم في اصدار كبير، في احدى دور النشر التي يتم الإتفاق عليها لاحقا.

مع خالص تحياتي
حاتم عبدالهادي السيد
رئيس رابطة النقاد العرب
لمزيد من التفاصيل:
٠١٠٧٠١٥١٩٠٥مصر
٠١٠٠٥٧٦٢٧٠٢مصر٠٠٢
abdelhady.hatem@yahoo.com

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...