رسائل الأدباء رسالة من الاستاذ الدكتور عبدالقادر أحمد اليوسف الى الدكتور ابراهيم العلاف

رسال

في 11-12-1976

عزيزي الاخ ابراهيم المحترم
اشكركم جدا على نبل عواطفكم الكريمة بمناسبة العيد ، واتمنى أن يحالفكم التوفيق دائما بعون الله تعالى .هذا وكم كنتُ مسرورا ،وأنا اتابع تعليقاتكم العلمية على بعض رسائل الماجستير في جريدة الجمهورية . آمل منكم الاستمرار على ذلك الجهد العلمي خدمة للثقافة الاجتماعية النافعة .أكرر لكم شكري وتحياتي .
التوقيع
أخوك
عبد القادر اليوسف


تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...