شاعرة لبنانية حائزة على سنة أولى ماستر في اللغة العربية وإجازة من كلية التربية. مدرسة لغة عربية ومنسقة للمادة عملت في التدقيق والتنقيح. عضو في منتدى بخور الوحي في لبنان
حائزة على الكثير من الجوائز
من مختلف المنتديات الالكترونية.نالت شهادات تكريمية في العديد من الأمسيات الشعرية نشرت في العديد من المجلات والجرائد كجريدة الشرق وصدى عكار ومجلات كمجلة نادين والأمن وجرائد ورقية كجريدة العراق والشرق وأوروك ترجمت قصائد لها إلى الألمانية و الإيطالية نشر ديوانها الأول "عقود الياسمين"في معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام ٢٠٢٣ وفي العام ٢.٢٤كان لها مشاركة في ديوان نجوم مضيئة في سماء رشيد مع نخبة من شعراء العرب ونشر ديوانها عقود الياسمين في لبنان في معرض الكتاب في طرابلس وتم نشر ديوانها الشعري الثاني " رغيف الأنوثة" في معرض بور سعيد في مصر وسيعرض لاحقا في معارض تركيا والعراق والأردن وهي تحضرّ لكتاب يضم تأملات وجدانية.
حائزة على الكثير من الجوائز
من مختلف المنتديات الالكترونية.نالت شهادات تكريمية في العديد من الأمسيات الشعرية نشرت في العديد من المجلات والجرائد كجريدة الشرق وصدى عكار ومجلات كمجلة نادين والأمن وجرائد ورقية كجريدة العراق والشرق وأوروك ترجمت قصائد لها إلى الألمانية و الإيطالية نشر ديوانها الأول "عقود الياسمين"في معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام ٢٠٢٣ وفي العام ٢.٢٤كان لها مشاركة في ديوان نجوم مضيئة في سماء رشيد مع نخبة من شعراء العرب ونشر ديوانها عقود الياسمين في لبنان في معرض الكتاب في طرابلس وتم نشر ديوانها الشعري الثاني " رغيف الأنوثة" في معرض بور سعيد في مصر وسيعرض لاحقا في معارض تركيا والعراق والأردن وهي تحضرّ لكتاب يضم تأملات وجدانية.
Maya Awad Labaky
Maya Awad Labaky is on Facebook. Join Facebook to connect with Maya Awad Labaky and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes the world more open and connected.
www.facebook.com