أيمن بيك

السيرة الذاتية
أيمن بيك
• من مواليد مدينة شندي شمال السودان بتاريخ 11/12/1989م وأقيم في مدينة الخرطوم.
• حاصل على بكالوريوس هندسة أنظمة التحكم الكهربية من جامعة السودان العالمية.
• كاتب مقالات بعدد من الصحف الورقية والمواقع الالكترونية، وعضو الجمعية العمومية لمؤسسة جيل جديد الثقافية.
• حاصل على الجائز الأولى لمسابقة محمد سعيد ناود الإقليمية في القصة القصيرة، وهي مسابقة موجهة لدول القرن الإفريقي، عن القصة القصيرة (عويل) عام 2019م. حاصل على منحة الصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق لبنان في عام 2018م عن المجموعة القصصية (أين أشيائي). حاصل على المركز الثالث في مسابقة قصص على الهواء التي تذيعها مجلة العربي الكويتية على إذاعة مونت كارلو الدولية عام 2016م عن قصة رحلة ذبابة. حاصل على المركز الثاني في مسابقة صلاح هلال الأدبية في مصر عن قصة (انعتاق) في عام 2015م. تم التنويه على القصة الموجهة للأطفال (أحمد يتحدى الظروف) كقصة مميزة في مسابقة وزارة الأوقاف الكويتية لأدب الطفل عام 2017م. حائز على شهادة تقديرية من مركز عبد الكريم ميرغني في مسابقة الطيب صالح للشباب عام 2014م عن قصة القصيرة (انعتاق). حاصل على شهادة تقديرية من ذات المسابقة عام 2013م عن قصة القصيرة (اجترار)، ويذكر أن هذه المسابقة قام الطيب صالح بتأسيسها بنفسه قبل وفاته بفترة.
• صدر لي حتى الآن كتاب (أين أشيائي) عن دار أكتب في القاهرة في العام 2018م.



1603072743671.png
أعلى