إتصل بنا
RSS
الرئيسية
نصوص جديدة
تعليقات جديدة
قائمة الملفات
ملفات مميزة
مساعدة
الأعضاء
الزوار الحاليين
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
نصوص جديدة
تعليقات جديدة
قائمة الملفات
ملفات مميزة
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
التنقل
تثبيت التطبيق
تثبيت
خيارات إضافية
إتصل بنا
إغلاق قائمة
الرئيسية
قائمة الملفات
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
إسراء غاندي
تاريخ الإنشاء
Oct 19, 2020
التحديث
Feb 21, 2021
اسم الكاتب
إسراء غاندي
كتاب السودان
نصوص
تعريف بالكاتب
تصفيات
عرض:
جار التحميل...
إسراء غاندي - نهاية الشيطان..
قصة قصيرة
ذاتَ صباحٍ مُلَبّدٍ بِالغيوم في أحدِ أيامِ أغسطُس المُمطِر، عندما كان عُمري تِسعةُ أعوام، كُنتُ أجلِسُ القُرفُصاء أمامَ التِلفاز أُشاهِدُ برنامجي المُفضّل "أبطالُ الديجيتال" فإذا بالبابِ يُفتَحُ فجأةً وبِكُلّ قُوّة، اِلتَفَتُّ مَذعُورًا لِأرى مَن هذا فوجدتُهُ أبي، كعادَتِه مخمورًا ويتطايرُ...
إسراء غاندي - شظايا قلب..
قصة قصيرة
في أحدِ صباحاتِ شُباط البارِدة، استيقظ أهلُ قريةِ نيورمي على أصواتِ تَحطُّمِ زجاجٍ.. كانَ الصوتُ عاليًا، سمِعهُ آخرُ شخصٍ يقطُنُ القريةَ، على بُعدِ مئةِ بيتٍ مِن المصدر. هرع جميعُ السُكّانِ في فزعٍ حتّى وصلوا إلى مصدرِ الصوتِ؛ بيتِ الزعيمِ كاثيو الأكبر.. بدا كُلُّ شيءٍ في الخارِج على ما يُرام،...
إسراء غاندي - بيتٌ عارٍ.. قصة قصيرة
قصة قصيرة
«إن كُنتَ تملِكُ بيتًا يأويكَ فاحمدِ ﷲ؛ أحدهم ليس لديهِ إلَّا عالةٌ وعالة!». _عالة الأولى بِمعنى الفقر، والثَّانية شبه خيمة من الشجر يُستتر بها مِن المطر. وِسادةٌ قاسيةٌ مِن أكياسِ الخيش المحشوَّةِ بِالطوب، وروائحٌ قذرةٌ نفَّاذةٌ تُعبِّقُ المكان؛ بسبب القُمامةِ...
إسراء غاندي مالك - خيال مآتة..
قصة قصيرة
خيال مآتة " نيويورك، 1st av_ 59 Street" ٢٠١٧_ السابِعةُ صباحًا: شظايا زُجاجٍ، حُطامُ سيَّارةٍ، أجسادٌ مُلقاةٌ، بُقعُ دمٍ مُتناثِرةٌ، أنينٌ خافِتٌ، وموتٌ ينظُرُ مِن خارجِ المشهدِ في انتظارِ إشارةٍ واحدةٍ لِلتدخُّلِ. "مستشفى بريسبيتريان" الثَّامِنةُ صباحًا: "جهِّزوا غُرفةَ العملياتِ بِسُرعةٍ"...
شارك:
فيسبوك
Reddit
Pinterest
Tumblr
WhatsApp
البريد الإلكتروني
شارك
الرابط
هذا الملف
نصوص
4
آخر تحديث
Feb 21, 2021
كتاب الملف
نقوس المهدي
كاتب
شارك هذا الملف
فيسبوك
Reddit
Pinterest
Tumblr
WhatsApp
البريد الإلكتروني
شارك
الرابط
الرئيسية
قائمة الملفات
هذا الموقع يعتمد على ملفات تعريف الارتباط لتحسين خدماته، الاستمرار في تصفح الموقع يعني موافقتك على استخدام هذه الملفات.
موافق
معرفة المزيد...
أعلى