المستشار دكتور محمد عبدالفتاح عمار - حكايات الفلاح الفصيح...

الى صاحب هذه الصورة مضطر رغم ان البعض يتصور او سيتصور انى اكتب عنا بحثا عن مجد شخصى الحقيقى انك فخر لكل مصرى وليعلم اهلا بيبان ان بلدهم العظيمة انججبت شخصا عظيما اهم اعماله 1ـ عضوية الجمعية العمومية وهى كالمجلس النيابى منذ عام 1890 حتى 1910 وكان ان حل محل عم والده على بك عمار عمدة بيبان الذى مثل...
ان القيمة الحقيققة للانسان تكمن فى ان يضيق الفارق بين ما هو كائن وبين ما ينبغى ان يكون وبعيدا عن الرطانة والفلسفة وبعبارة بسيطة قيمة الانسان فى ان يتقدم بنفسه الى الامام اى الى الافضل من كل الجوانب المادية والاخلاقية يوما بعد يوم صحيج انه لن يصل الى الكمال لكن عليه السعى وتلك من سنن الله فى...
ولدت نبوية موسى محمد بدوية في (20 ربيع الأول 1304هـ = 17 ديسمبر 1886م) بكفر الحكما بندر الزقازيق محافظة الشرقية بمصر، وكان والدها ضابطا بالجيش المصري، الوالد سافر إلى السودان قبل مولدها بشهرين ولم يعد من هناك ، نشأت نبوية يتيمة ، ثم عاشت في القاهرة مع شقيقها "محمد" الذي أصبح فيما بعد وكيلا...
فى شهر مارس من كل عام تهل علينا نسائم ثورة 19 المجيدة والتى اشترك فيها الشعب المصرى بكل اطيافه شبابا وشيوخا رجالا ونساء واطفالا ومسلمين ومسيحين امة واحدة ووطن واحد وللاسف كثيرون مما دفهوا حياتهم فى هذه الثورة كالعادة لم يتوقف التاريخ عندهم كثيرا فالتاريخ يتوقف لدى من يجيدون فن الشهرة...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى