محمد مزيد - فتاة الحليب..

تحمل زائرة الاحد ، وهي فتاة تركية جميلة ذات وجه ابيض مدور ، ترتدي ملابس رثة على جسد تصرخ فيه وعول الغابات، تحمل سطل الحليب الى الشقق ، بابتسامة تشرق عليها الشمس ولا تغيب. جاءت هذا اليوم ، وثمة جرح نازف في إبهامها الايسر ، هرعت بسرعة الى الثلاجة، لاجلب اللاصقة التي توقف تدفق الدم ، فجلست الفتاة على كرسي بجانب الباب ، وضعناه للضيوف من اجل خلع احذيتهم ، ثم فتحت لي فخذيها ، وحشرت جسدي بينهما، لكي اطبب إبهامها المجروح ، كنت قد اخذت راحتي في التطبب لان سيدة البيت ذهبت للتسوق ، وفي عمري ، كنت لا ابالي ، باجتكاك فخذيها لجانبي جسدي ، انهمكت بلف اللاصقة على إبهامها النازفة، وهي تنظر الي باسمة، ولما اكملت عملي ، شعرت بضغطة فخذيها حولي ، فتسربت اشعتها الى انحاء جسدي ، تذكرت كل الضغوطات التي حصلت لي ايام الحروب والحصارات، كانت ضغوطات دامية ، بالكاد خرجت منها سالما ، لكن هذه الفتاة ، عزفت لي موسيقى بهجتها ، وهي ترشقني بابتسامتها البديعة، ثم بلعت ريقها ، كما لاحظتني ابلع ريقي ايضا.. يا لهذا العمر الذي لايكف عن المشاكسة ، تحايلت عليها بما املكه من خيال ، فقررت رفع اللاصقة، من ابهامها لانها لم تلصق بمهنية أحترافية ، جلبت واحدة اخرى ، ثم جلست على ركبتي ثانية ، منتظرا الضغطة مرة اخرى، غير ان الفتاة ، اكتشفت اللعبة واحست ان هذا العجوز المراهق يبتغي شيئا اخر ، بعدما عرفت ان دبيبا يعمل في جسده، جعله يحلق في فضاءات الجمال والانتشاء، تخشى الفتاة من عواقب تحليق هسهسات العجوز بعد أن علمت انه وحده في الشقة ، بدأت تعزف الحانا اخرى وقد ضاعت ابتسامتها وحلت بدلا عنها تقطيبة حاجبيها ، ابتسامتها صارت مفتعلة ، وكما لو انها كانت تريد من العجوز أن ينتهي بسرعة، فاحترم هو عمره ، ورغبتها .. ونهضت ، وخرجت من الشقة ، فخرجت معها فراشات طارت من قلبه تحوم حول جسدها التي تصرخ فيه الوعول .. واغلق الباب خلفها واخذ يغني لوحده لزائرة الاحد التي مضت.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد...